اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 30-06-2009, 08:27 PM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

فرشت له عمري معآ جـوري و ورد
بس الذكآ يـآ صآحبـي مـا نصفنـي



ياا سلام ياكحيلان

جازتلي القصيده جدا جدا

لاهنت وصح لسانك ومبدع ياكحيلان

تقبل

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30-06-2009, 09:09 PM
خشف الرعابيب خشف الرعابيب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 357

صح لسانك
ولاهنت ع المشاعر والقصيدة الروووعه
تسلم

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30-06-2009, 09:30 PM
برنسيسة القلوب برنسيسة القلوب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في أرض الله الواسعه
المشاركات: 1,252

يعجبني كثيير ان النص يمشي على سياق واحد مهوب اليوم حب وبكره فرقا او او ... الخ

وتماسك النص عندك ياطويل العمر جدا جميل

ولاهنت على ذا النص الراقي وننتظر منك المزيد والجديد والرائع والاروع

لاتحرمنا من ابداعك طال عمرك

تقبل مرووري
برنسيسة القلوب

__________________
....

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30-06-2009, 09:37 PM
عجميه و أفتخر عجميه و أفتخر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في قلب ابوي
المشاركات: 430

__________________

يا نفس قد ازف الرحيل"

"واظلك الخطب الجليل"

"فتأهبى يا نفسى لا يلعب بكى الامد الطويل"

"فلتنزلنى بمنزللا ينسى الخليل فية الخليل"

"وليركبنا عليك من الثرى ثقلا تقيل"

"قرن الفناء بنا جميعا فما بقى العزيز ولا الذليل"


رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30-06-2009, 09:48 PM
sud sud غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في اعلى المراقيب
المشاركات: 517

صح لســــآنك وسلم بنـآنك
.
شـآعر جزل .. وآآآصل
ودمت مبدع

__________________

عندما يوزع الله الاقدار ولا يمنحني شيئآ اريده
ادرك تمآمـآ بـانه سيمنحنـي شيئآ اجمـل

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 30-06-2009, 10:14 PM
هنوفة قلبك هنوفة قلبك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 192

آشوت متعمّد علـى حآيـط الصـد ..
وآبعّد اهدآفـي و لـو هـي تدنّـي !!
يالغآلي اللي تشتـرك معنـآ فالجـد ..
منـت بولـد عمي..ولكـن لزمـنـي



لاهنت لباقلبك على هالجزلة
وتقبل مرورررررري

__________________


أفدي آنه كل من يقول هنوفي
[img][/img]

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 30-06-2009, 10:25 PM
دلول دلول غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 43

يسلمووو صح الله لسانك

__________________
اجبك

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 30-06-2009, 10:42 PM
على دروب الغانمين على دروب الغانمين غير متواجد حالياً
 عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 5,350

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياسلام صح لسانك على القصيده الجزله والمعبره
ولاهنت ياشاعرنا واخونا الغالي كحيلان

ومرآت يآتيني و هو نـآوي الصـد ..
ثم ينفجر ضآحك عشآنه رعبنـي


ماشاء الله عليك مبدع اعجبتني القصيده والمعاني اللي فيها

وفي انتظار جديدك

__________________


(((رجوع بعد الغياب .. )))

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 30-06-2009, 10:52 PM
بــ راكان ــنت بــ راكان ــنت غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: على غيمه =)
المشاركات: 6,134

كف الوكيده .. اللي صفعني معآ الخد ..
هشّّم ملآمح خشتـي مـن صفعنـي !!

^
يمدحون الحقيل لطب الاسنان


صح لسانكـ ملايـين ..
ولاهنتـ

__________________
( و لسوف يعطيك ربك فترضى )

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 30-06-2009, 11:09 PM
الظبيه العنزي الظبيه العنزي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,387

خله على فاله......... زمانه يربيه
خله ولابد............. الليالي تجيبه

وبالك .....اذا صدفته...... تحاكيه!
عده من اقصى الناس يشعر بعيبه

من قريت القصيده جاء هالرد في بالي ..مير ان قصيدك هيض القلب ياكحيلان وجبتها عالجرح ...وبعد ماطاب خاطري من اثر قصيدتك...

ياعين صدي..... ولاعليه الحسوفه
صدي ....ترا ياعين ....منه انتهينا

من عافنا ...ياعين لازم ...نعوفه
مانتبعه ياعين......... لازم نهينه

يكذب علي ولاصدق في حلوفه
خان العهد ..تكفييين منه انتهينا

ماهو كفو... مافيه ذرة ...عطوفه
قلبه.. سواد الصاج ...الله يعينه

بكره عليه الوقت يسحب سيوفه
ويذوق ماذقته.......ومنه ارتوينه

ياعين ..صدي ولاعليه الحسوفه
صدي... ترا ياعين ...منه انتهينا

وشكرا كحيلان على الدعوه.....ولك كل الود..,

الظبيه/تايلند

*لي رجعه مره اخري كل ما هاضني الجرح

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com