اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-02-2005, 01:15 AM
زهير زهير غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 311
كانه تغلي ذبحني لعنبو داره

الى مشرفنا الغالي ابو عبدالله والى جميع اخواني واخواتي الأعضاء في هذا المنتدى الغالي على الجميع اهنئكم وابارك لكم بحلول العام الهجري الجديد واتمنى طولة العمر والسعاده للجميع.

اعزائي الكرام لقد اشتقت لكم بعد طول الغياب واهدي لكم هذه المشاركه واتمنى ان تحوز على رضاكم



واقلبي اللي مولعة(ن)دوافيره=قدله اسبوعين والله ماطفة ناره

لاوالله اللي تولع يالله الخيره=مع واحدٍ حال دونه طول مشواره

صابر ولكن عليه طالت السيره=ليت الهبايب تبلغني عن اخباره

ياليت ربي كفاني شره وخيره= والاخلقني له اقربله من زراره

ياربعنا دوروله داخل االديره=ماظنه يروح صوب البر واخطاره

تكفون حثو الركايب يامداويره=اللي بسيارته واللي بطياره

ان كان مخطوف هبو لأجل تحريره= وكانه تغلي ذبحني لعنبو داره

وليالقيتوه مانقبل معاذيره=قلو تدهور زهير وبيح اسراره

يكتب ويشكي ولا تسمع جماهيره=مدري عدم عرف والا الناس عياره

واما لقيتو خبر عن طيب السيره =والا ارجعو دورو لزهير قباره

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-02-2005, 01:29 AM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

الاخ زهير كل عام وانت بخير والحمدلله على السلامه عودا حميدا
وصح لسانك على الابيات المعبره والرائعه

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-02-2005, 05:52 AM
فيصل بن حجرف فيصل بن حجرف غير متواجد حالياً
 مؤسس الشبكة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 16,884

يعلم الله كم سعدت حين رأيت هذه المشاركة
يامرحبا ومسهلا مليون بالاخ العزيز والشاعر الكبير زهير
وصح لسانك على القصيدة الرائعة
وكل عام وانت بخير ان شاءالله ونتمنى ان لاتطول غيبتك علينا اخي الكريم

__________________

تموت الأسود في الغابات جوعاً= ولحم الضأن تأكله الكلاب
وعبد قد ينام على حريـرٍ=وذو نسبٍ مفارشه التراب

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-02-2005, 06:31 AM
ffahad ffahad غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,574

مرحبا ومسهلا


مش معقوووووووووووووول زوهر
ياخى وينك

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15-02-2005, 06:11 PM
عـزام عـزام غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 6,240


ياليت ربي كفانـي شـره وخيـره=والاخلقني له اقربلـه مـن زراره


الله الله


حياك الله اخوى زهير وكل عام وانت بخير والحب لا تنسى امس عيد الحب.

ابدااااااااااااااااااع


وجزااااااااااااااااااااااااااااله



من شاعر جززززززززززززل


صح الله لسانك مليوووووووووون تردف مثلها يالقرم


ولعاد تبطى علينا يالسنافى

__________________


إذا المـرء لا يرعـاك إلا تكلـفـاً=فدعـه ولا تكثـر عليـه التأسـفـا

ففي الناس أبدال وفي الترك راحـة=وفي القلب صبر للحبيب ولـو جفـا

فما كل مـن تهـواه يهـواك قلبـه=ولا كل من صافيته لـك قـد صفـا
سلام على الدنيا إذا لم يكن بها صديق=صـدوق صـادق الوعـد منصـفـا

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15-02-2005, 06:21 PM
شبل راكان شبل راكان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 455

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ العزيز زهير، هل هذه القصيدة أنت من كتبها؟

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16-02-2005, 10:48 PM
سلطان بن جفن سلطان بن جفن غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: الرياض
المشاركات: 419

كل عام وانت بخير اخوي زهير


صح السانك

والله ياخي ماودنا انك اتغيب لانت ولا اللي مثلك من المبدعين


ولا كن حكم الضروف




اخوك سلطان

__________________


مهما حصل من بعد وقصور وغياب=تراي عمري مانسيت الموده

انته سكنت بداخل رموش الاهداب=عيني افراش ورمش عيني مخده

وترا الغلا ماينتهي بين الاحباب=بذات لاصار الغلا فوق حده

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-02-2005, 12:34 AM
زهير زهير غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 311

الأخ-alajman
كل عام وانت بخير ياراعي الطيب = ياللي بفعل الطيب والخير سباق

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18-02-2005, 01:21 AM
زهير زهير غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 311

الأخ ابو عبدالله


انا كذالك سعدت بما حصل ليه= افرح اليامن سمعني مثل شرواكم

يكفي شهادتك لي يا حامي الهيه=ياطيبين المعرفه لاعد مناكم


التعديل الأخير تم بواسطة زهير ; 18-02-2005 الساعة 01:29 AM
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18-02-2005, 01:28 AM
زهير زهير غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 311

الأخ فهد

اهلا وسهلا (معقول جداً) مافيه شي مستحيل

اخي فهد احب اقول لك توقيعك (رهيب جداً)

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com