اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #301  
قديم 23-02-2010, 09:58 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148




؛
؛


عزمتني بالمكان ، اللي عزمني عليه !=ذكّرتني فيه ،, وانا فاقده من زمان
نفس الكراسي .. ونفس الطاوله .. والوجيه=ونفس السوالف على بالي بنفس المكان
ينشاف في سلهمة عينك ، وتنشاف فيه=كان بيديني هنا ،, لا بارك الله (( بـ / كان ))
لي قلب ، ربي يصبّرني معه ويهدْيه=مجنون ، واليا وَله زاد المحبة جنان
صحيح يغليك ، لكنه { يبيك ويبيه } !=يحس معه (بدفا) ،, ويحس معك (بحنان)
لهفة مجيّك تشابه .. لهفتي يوم اجيه=يغيب ، وتبين ، وليا منك سافرت .. بان !!
(( خذوني الناس والحظ الردي من يديه=ليته مخوّن بعهد الحب ، واقول : خان ! ))
ماقال لي: ليه تجفاني ؟ ولا قلت: ليه ؟=(كابر وكابرت) .. حتى قال : يالله فمان
ذيك الليالي ، واذا عندك حكي بتحكيه=في خاطري شي ، مايقدر عليه اللسان
يامن معه قلب ، مايحتاج له ، واشتريه؟!=واصب فيه الغلا الاول ، واصفه وزان
قلبي ، على شان طاريه ليا مر فيه=ماعاد تنزل ولا دمعه .. ((بذاك المكان))

رد مع اقتباس
  #302  
قديم 27-02-2010, 10:11 PM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

×
×

اخـــــذت مـــــن بـســتــان عــمـــرك نــواويـــر=وانـتــه اخــــذت مــــن الـلـيـالـي نـعـاســي !
يــامـــا خـطـيـنــا ، واصـطـنـعـنــا مــعــاذيــر=عـــشــــان يــبـــقـــى حــبّـــنـــا مــــــــا يــقـــاســـي
وبقا ، وعشنا غير ، واهل الهوى غير=عـشـنـا ســـوى بــ / الهـامـشـي والاســاســي
انـــتـــه وانــــــا ذقـــنـــا عـــــــذاب الـمــشــاويــر=جــرّبــت كــاســك وانــــت جــرّبــت كــاســي
اذا تـعـبـت مـــن الـظــروف المعـاسـيـر ؟=ارتـاح فــي صــدرٍ ضلـوعـه كـراسـي
انــتـــه وانـــــا قــصّـــة غــــــلا دون تـفـســيــر=عنوانـهـا (( ياطـيـب راســك وراســـي ))

رد مع اقتباس
  #303  
قديم 27-02-2010, 10:13 PM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

لاضما قلبي عليك ومالقيتك ~ وين ينبـاع صوتك واشتريه

رد مع اقتباس
  #304  
قديم 27-02-2010, 10:23 PM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

المحبّه ..؟

ماتجي من دون داعي ..!

ادعني ، وادعيك

و [ تصير المحبّه ] ..!

رد مع اقتباس
  #305  
قديم 27-02-2010, 10:37 PM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

نفحه روحيه

هذه الأبيات لها قصة مع الإمام أحمد بن حنبل حيث جاء إليه شخص قال له يا إمام ما رأيك في الشعر، قال الإمام وأي شعر هذا، قال الرجل :


إذا ما قال لي ربي اما استحييت تعصيني
وتخفي الذنب عن خلقي .. وبالعصيان تأتيني !



فأخذ الإمام يردد الأبيات ويبكي حتي اصبح له صوت كبكاء الأطفال , حتى قال تلامذة الإمام كاد يهلك الإمام من كثرة البكاء ..


للأستماع
اظغط هنـــا

رد مع اقتباس
  #306  
قديم 28-02-2010, 04:03 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

شبعنـا مـن الحـب ، وتعبنـا مـن الاشـواق !=وفاضـت مشاعرنـا (غرام ورومانسيّه)
نسامـر بعـض .. والـيـا بــدت حــزّة الاشــراق ؟=رمـيـنــا الـلـيــال الــســود بـــ / احــــلام ورديّـــــه !
بـديــنــا شـــــوي شــــــوي .. نـسـتــنــزف الاعـــمـــاق=وحــمـــيـْــت عــلاقــتــنــا .. / وصـــــــــارت حـمــيــمــيّــه
وشـبـنـا .. وخـلاّنــا الـهــوى فـــي تــعــب وارهــــاق=وفــــي عـيـنــي وعـيـنــك مـــــن الــحـــب مــاريّـــه
وقـمـنـا عــلــى صــفــق الــهــوى نـنـثــر الاوراق=وحـــــنّــــــا نـــغــــنــــي لـــ / الـــــريــــــاح الــشــمــالـــيّـــه
طـوانـا الهجـيـر .. وحــل عـقــب الهـجـيـر .. فـــراق=و (( مات الوصل وقلوبنا بـــ / الغلا حيّه )) !

رد مع اقتباس
  #307  
قديم 09-03-2010, 10:49 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

ابيك تذكرني لا منّك / تضايقت =وفي غيرها انسى .. مثل ما نسوني .!
وإن انبسطت ,, وزان جوك ,, وروّقت ؟= فلّ الحجاج :- وعش حياتك ( بدوني )

رد مع اقتباس
  #308  
قديم 09-03-2010, 11:06 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

احـيـان :- مـاكـل نــد ٍ .. يقتـلـه نــدّه
هـذا انـا .. مــن ضحـايـا الـجـادل الطـرقـا .!

رد مع اقتباس
  #309  
قديم 09-03-2010, 11:24 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

عذر غياب :/



في المدرسة لا يعلمونك كيف تحب ، لا يعلمونك كيف تكون غنياً أو فقيراً ،
ولا كيف تكون مشهوراً أو مغموراً ، لا يعلمونك كيف تتخلص من شخص لم تعد تحبه
لا يعلمونك كيف تقرأ أفكار الآخرين ، لا يعلمونك ماذا تقول لشخص محبط ،
إنهم بإختصار لا يعلمونك أي شيء يستحق المعرفة .





لـ/ نيل جايمان

رد مع اقتباس
  #310  
قديم 09-03-2010, 11:58 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

دقايـق قبـل لانـبدى غـلا مــســتـقـبله مـجهـول=قبل لاتقـول: احبك .. تـعـلّم كـيف تـنـساني
لأنـي مـسـتـحيل اقعـد مـعـك ليمـا يـدور الــــحــــول !=ولا ظنـي بــني عـمـك بـتــســخــي بـــــــك عـــلــــى شــــانــــي !
لذلـــــــــك ودي تـــــــــدوّر لـواقـــــــــع مــشــكــلــتــك حـــــلـــــول=وتـخــلــّص مـــــن قـلــبــك الــلـــي لـــــه ثـــــلاث ايــــــام يــهــوانــي
مضت لي تجربه بـالحب وبآت بـالفشل .. لا حوووول=واخـــــــــاف اعـــــطـــــر الـــقـــصــــه .. ((ويـــفـــشــــل حـــــبـــــي الـــثـــانــــي)) !

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com