اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #761  
قديم 05-05-2010, 01:38 AM
الصورة الرمزية 101 بنت العجمان 101
101 بنت العجمان 101 101 بنت العجمان 101 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,094

أنــا ,,, إخترت الفراق ومادريت إن الفراق وصال
أقول إني نسيتك بس مدري كيف ! توصل لي
تجيني في القصايد في السوالف في سؤال الحال؟
تجيني كل ما شميت عطرك ويتخيلي
رحلت أنت وتركت لخاطري طيفك وصبر طال
غدت ذكراك شمس ماتغيب و صورتك ظلي
حكيت وما لقيت من الحكي إلا الندم موال
سكت ومت بالحسرة ولا أدري وشهو أحسن لي

__________________





وش يذبح المشتـآق غيـر الوسآويـس
هـو صآحبـه يذكـره والا تنـآسـآهـ !

رد مع اقتباس
  #762  
قديم 05-05-2010, 01:45 AM
عبداالله السبيعي عبداالله السبيعي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: مــأأأبه أحــــد يستأأأأأهل ...!
المشاركات: 177

انـــــأأأ مـــن بـــأأعـ جمــيعـ النــــأسـ وأخـــتـــأركـ &&& لآنكــ تســوى بعـــيني الدنـــيــأأ ومـــأفيــهــأ

__________________



مرر ألمــــــــأأأوسـ
^
لبـــى شبـــدكـ يــأأبـنـ وذيــن علــى التـــوقيعـ


اللــــهـ يســــأأأمحـ غـــيـــأأبكـ وتـــغـــليكـ &&&& نـــســيتـ الـــي شـــرأأ رفــــقــتكـ بــعــيـونــهـ

رد مع اقتباس
  #763  
قديم 05-05-2010, 01:48 AM
الصورة الرمزية 101 بنت العجمان 101
101 بنت العجمان 101 101 بنت العجمان 101 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,094

[ أّنـّا ] ...
وَرَبْ الكُـونْ مَــدرِيﮯْ وَشْ أَقُــولْ : ..؟!
تَلَعثمَـَـت كِـلْ الـحَـرُوفْ بـ ِ/ شفَـاهِـﮯْي ..~
أَحيَانْ أَحسْ أِنـﮯْ بَـ / هَالجَرحْ مَشغُولْ ..!
وَأَحيَانْ أَحسْ أِنِيْ عَنْ الجَـرحْ لَاهَـﮯْي
" أَضحَكْ "
وأنَا فـِﮯْ دَاخلِـﮯْ شَبِـهـْ مَقتُـولْ
وَأَقَـابِــلْ الضِـيـقَـهـْ بـكُـبـرْ وَتَـبَـاهِــﮯْي

__________________





وش يذبح المشتـآق غيـر الوسآويـس
هـو صآحبـه يذكـره والا تنـآسـآهـ !

رد مع اقتباس
  #764  
قديم 05-05-2010, 01:50 AM
ضامي ضامي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,157

انا

اللي كسر ظهـره جحـود القرايـب
وشلون يستأمن سكاكيـن الأجنـاب

__________________


((تسلم ايدينش يا قوت القلوب ))

مَا جْيْتْ آبيْ مَدْ اليْـدْيْـنْ الشْحْـوحَهْ
ولاجْيْتْ ضَـامْيْ فْيْ رْجآ الغْيْرْ يْسقْيْه



سَـرّتْنْيْ آقْـــدآرْ الّـيَالْ اللحْوْحَـهْ
لَوْ كْآنْ مَسْرايَهْ عَلَىْ شَيْ مآبْيْه

رد مع اقتباس
  #765  
قديم 05-05-2010, 01:57 AM
الصورة الرمزية دايم اهذريبكـ
دايم اهذريبكـ دايم اهذريبكـ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 12,917

أنتي وأنا [ كتله ] من .. شعور و احساس
لا , مانـدور فـي حدانـا .. عوضـنـا
نفرق بـ.. حاجه ماتجي فـ.. ساير الناس
( دايم سوا ) يعنـي لـو إنّـا فرضنـا.

__________________
أروح لمكـانٍ خابـره .. خابـره يأتـيـه...
أسوق القدم صوبـه وهـي مالهـا حاجـة

لعل وعسـى مـا حدنـي للمجـي يدعيـه..
وأشوفه وأنـا مـا ودي أسبـب إحراجـه

رد مع اقتباس
  #766  
قديم 05-05-2010, 01:45 PM
الصورة الرمزية قوت القلوب
قوت القلوب قوت القلوب غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 10,023

أنا


.......آآسهر واراقب ~طلعة الشمس ~ بشروق؛؛
...............واحارب الهاجوس وارجع,,،، واطيعة...!!

امشي مع العالم ...ولي قلب [مســــرووق]
يالله عسى الي سارقه مايبيعه.!

__________________
:
:

رد مع اقتباس
  #767  
قديم 07-05-2010, 03:08 PM
مرتاح أحبك مرتاح أحبك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,714

انــــــــــــــــــــــــا~


أشتقت لأيام الهوى في جنابك
يوم الشموع بليل الأحباب ضون

وأشتقت أقول لهاتفك مرحبا بك
وأشتقت لغيوم الصحاري تكون

__________________

رد مع اقتباس
  #768  
قديم 07-05-2010, 04:19 PM
ميـــاسه ميـــاسه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: شي مايشبهه شي✿
المشاركات: 4,852

أنـــــا



سقت لك خطوة غلا تتبع لها خطوة هيـام=وجبت لك قلبٍ عليه من احتياجه لك وسوم


وهب نسناس البراد وفاح في صـدري غـرام=وانطلق ودّي يدوِّر فـي المتاهـات ويحـوم

أي نسناس وبراد..؟ وأي شـوقٍ واهتمـام=ليت ما ضاقت علي .. ولا لفح وجهي سموم

__________________


آللي تهرب من موآجه سنينه .. 〇●
〇● يلقى على دروبه سنينٍ تحرآه ..!!

اللهم انزل النقال بــ الفردوس الاعلى
برحمتك يـاآرحم الراحمين

رد مع اقتباس
  #769  
قديم 08-05-2010, 12:24 AM
الصورة الرمزية قوت القلوب
قوت القلوب قوت القلوب غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 10,023

أنا من بعدك بغربه ولو الناس حولي كثار

لك الله ضقت من نفسي ولا ابغى الناس واللمه

ألا يافرحة الدنيا على دربك خفوقي سار

رجيتك يابعد عمري تكوني فيه مهتمه

__________________
:
:

رد مع اقتباس
  #770  
قديم 08-05-2010, 10:22 PM
الصورة الرمزية تركي الميموني
تركي الميموني تركي الميموني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الجروح عيت تقبل أعذارك
المشاركات: 6,001

أنا اللي



ملى المطر عيني ولا اسمع له هدير

وملى الحكي صوتي وعود ما هما





وانا





اللي مابيك تسأل نبض قلبي لو أروح بتنبضون ؟

لأن روحي في غيابك تحتضن نبضك ياغالي !

__________________


قهـــ (401 ) ــــر

ليت الزمان اللي حكمني بالأبـعــاد

يعـيـد حكمـه لي بجمــع الحبـايــب


v
v
v

مافي داعي تصحي غفوة أوجاعي

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com