اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #871  
قديم 20-06-2010, 02:23 AM
سفيره بني خالد سفيره بني خالد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: حيث أجـد نفسي ..!
المشاركات: 6,463

انــــاإإ

حزينه وأحتظر فرحه وأعاني غربه التفكير
وحيده بزحمه العالم غريبه بداخل أوطانـي

__________________
0


حـنـآ سـلايـل هـبـس روس الـسـلاطـيـن , حـكـآم قـبـل إنـك تـشـيـل الـبـطـآقـه


0

رد مع اقتباس
  #872  
قديم 20-06-2010, 02:31 AM
ناصر العسكر ناصر العسكر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,491





انا تـعبت( أفكر ) في حياتي مع الناس

وتـعـبـت أعيش ( بعقل غيري ) حياتي ...!

__________________
لو طاحت نفوس الرياجيل مـا أطيـح=علّـيـت نفـسـي للـعـلا واعتـلـت بــي
لكـن .. لــي مـبـدأ مـعـزه وتصفـيـح=أبــوي سمـانـي بـهـا وأستـمـت بـــي
أقــدر ظـــروف الـوجـيـه المفـالـيـح=وأبقـا علـى هقواتهـا اللـي هقـت بـي
أذخـر فواعيـس الرجـال الطحاطيـح=اللـي أليـا مــن جيتـهـا رحـبـت بــي
قولـة هـلا وأقلـط علـى هبـة الـريـح=ثروة غنى فيهـا أغتنـي وأغتنـت بـي
مـاهـو كـــلام ملاعـبـيـن المسـابـيـح=الـلـي نـمـوذج كتبـهـم غـيــر كـتـبـي
ملقـحـيـن مـنـمّــق الــهــرج تـلـقـيـح=يامـا حكـت عنـدي ويامـا حكـت بـي
عـيـال رعـيـان الـحـلال الـسـواريـح=لو حصلّت ضحك ٍعلّي اضحكت بي
والـصـبـر زيـــن وللغـنـايـم مفـاتـيـح=وأكحـل عيـون ٍٍ بالحسـد تلتفـت بــي

رد مع اقتباس
  #873  
قديم 20-06-2010, 02:37 AM
سفيره بني خالد سفيره بني خالد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: حيث أجـد نفسي ..!
المشاركات: 6,463

أنــآ دمعه تائهه حرارتها مزقت نعومه خدها
تنزف بتتابع مستمر فتتلاحم قطراتها مكونه جرحٍ عميق

__________________
0


حـنـآ سـلايـل هـبـس روس الـسـلاطـيـن , حـكـآم قـبـل إنـك تـشـيـل الـبـطـآقـه


0

رد مع اقتباس
  #874  
قديم 20-06-2010, 02:43 AM
ناصر العسكر ناصر العسكر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,491

أنا إنسان مع نفسي قبل لا أكون معك إنسان

لي مبدأ ولي نظرة وتحكمني قناعاتي

أحاسيسي حقيقة ثابتة بالوصل والهجران

أنا طبعي إذا حبيت .. أحب بكل حالاتي

__________________
لو طاحت نفوس الرياجيل مـا أطيـح=علّـيـت نفـسـي للـعـلا واعتـلـت بــي
لكـن .. لــي مـبـدأ مـعـزه وتصفـيـح=أبــوي سمـانـي بـهـا وأستـمـت بـــي
أقــدر ظـــروف الـوجـيـه المفـالـيـح=وأبقـا علـى هقواتهـا اللـي هقـت بـي
أذخـر فواعيـس الرجـال الطحاطيـح=اللـي أليـا مــن جيتـهـا رحـبـت بــي
قولـة هـلا وأقلـط علـى هبـة الـريـح=ثروة غنى فيهـا أغتنـي وأغتنـت بـي
مـاهـو كـــلام ملاعـبـيـن المسـابـيـح=الـلـي نـمـوذج كتبـهـم غـيــر كـتـبـي
ملقـحـيـن مـنـمّــق الــهــرج تـلـقـيـح=يامـا حكـت عنـدي ويامـا حكـت بـي
عـيـال رعـيـان الـحـلال الـسـواريـح=لو حصلّت ضحك ٍعلّي اضحكت بي
والـصـبـر زيـــن وللغـنـايـم مفـاتـيـح=وأكحـل عيـون ٍٍ بالحسـد تلتفـت بــي

رد مع اقتباس
  #875  
قديم 20-06-2010, 02:50 AM
سفيره بني خالد سفيره بني خالد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: حيث أجـد نفسي ..!
المشاركات: 6,463

أنــا مهـما الزمـن قصـر وحقـي ضاع بيـديـنه
آببـقى اواجـه اقـداري . . واداري بداخـلي احـزان

افضفض للـورق هـمي . . شعـر اكسـر موازيـنه
احس بصـفحتي تفـهم ألـم ما يفـهمـه انسـان

__________________
0


حـنـآ سـلايـل هـبـس روس الـسـلاطـيـن , حـكـآم قـبـل إنـك تـشـيـل الـبـطـآقـه


0

رد مع اقتباس
  #876  
قديم 20-06-2010, 02:54 AM
ناصر العسكر ناصر العسكر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,491








انا


جيتكـ ّ منّ الّشّوّقّ وّالاّشّواٌّقّ ذبّاحّه ّ ..
اساّلّ عيونّكّ عسيّ لّلحّينّ تّذّكّرنّي ..

__________________
لو طاحت نفوس الرياجيل مـا أطيـح=علّـيـت نفـسـي للـعـلا واعتـلـت بــي
لكـن .. لــي مـبـدأ مـعـزه وتصفـيـح=أبــوي سمـانـي بـهـا وأستـمـت بـــي
أقــدر ظـــروف الـوجـيـه المفـالـيـح=وأبقـا علـى هقواتهـا اللـي هقـت بـي
أذخـر فواعيـس الرجـال الطحاطيـح=اللـي أليـا مــن جيتـهـا رحـبـت بــي
قولـة هـلا وأقلـط علـى هبـة الـريـح=ثروة غنى فيهـا أغتنـي وأغتنـت بـي
مـاهـو كـــلام ملاعـبـيـن المسـابـيـح=الـلـي نـمـوذج كتبـهـم غـيــر كـتـبـي
ملقـحـيـن مـنـمّــق الــهــرج تـلـقـيـح=يامـا حكـت عنـدي ويامـا حكـت بـي
عـيـال رعـيـان الـحـلال الـسـواريـح=لو حصلّت ضحك ٍعلّي اضحكت بي
والـصـبـر زيـــن وللغـنـايـم مفـاتـيـح=وأكحـل عيـون ٍٍ بالحسـد تلتفـت بــي

رد مع اقتباس
  #877  
قديم 20-06-2010, 02:56 AM
سفيره بني خالد سفيره بني خالد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: حيث أجـد نفسي ..!
المشاركات: 6,463

أنــاأاأ

الألم والهم والخـوف الدفيـن.....
والشقا والضيم و آهات العنـا

والأسى والظلم والدمع الحزين...
كلها ( أسماء ) والمعنـى : أنـا

__________________
0


حـنـآ سـلايـل هـبـس روس الـسـلاطـيـن , حـكـآم قـبـل إنـك تـشـيـل الـبـطـآقـه


0

رد مع اقتباس
  #878  
قديم 20-06-2010, 03:12 AM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

انا البارحه ما امسيت والمسلمين رقود
حسبي على من كان هذا من اسبابه

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

رد مع اقتباس
  #879  
قديم 24-06-2010, 12:13 AM
سكرزياده سكرزياده غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: يامجدّله شعرك نفود .. وعالي جبينك هالنجود ..
المشاركات: 160

انا مره محبطه ابغا ينشال الباند عن نكي الغاليه.... اللي بعدي من انت لايوقف تكفون

رد مع اقتباس
  #880  
قديم 24-06-2010, 02:02 PM
سكرزياده سكرزياده غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: يامجدّله شعرك نفود .. وعالي جبينك هالنجود ..
المشاركات: 160

انا ياقوتة والماسة للحب

انا انثى ربيعي دائما

ارفع راياتي الحمراء

رحلت معك اتامل

افكر ببوحك يا سيدي

انثر الازهار

ثق بي انا

من كنت تهواها

تسافر فوق رباها

وتعود حاملا دموعك في هواها

سأبقى انا انا

عد كما كنت جنة ونار

وتذكر انا الانثى

والانثى لحبها لا تخون

ولا تطلب الاعتذار

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com