لا تقول لي : ماعاش منهو يبكّيــك !! عاشوا وشفهم بالجَهَر : يجرحوووني ، وينك ؟ وأنا ف أصعب ظروفي : أناديك ، لين الصدى ( مل / استحى ) من اذووني ! كنت اكسر أحلامي ، وأنا منكسر ( فيـك ) ياللي كسر ظهري : حياتك بدوني ! دمعي غسل ( قلبي ) ولا احتاج لـــ ايديك وان عشت لي أحباب - ما يتركوووني - أما : إنت والذكرى و ماضي لياليـك ! عشتوا ودايم بالجَهَر : تجرحوووني ،
__________________ " Smile ... it's the second best thing to do with your lips "
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com