اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 16-06-2005, 06:25 AM
مشغول مشغول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,134

الله على الصوووووووووووووورة
وجدىىىىىىىىىىىى على بيييييييييييييييت الشعر عقب بيييييييييت الطييييييييييين
وجدييي على شووووووووووف المجاهيييييييييم منثرررررررررررررررررررررررة

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16-06-2005, 07:10 AM
الجويّر الجويّر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 1,728

صح لسانك يابن هذبان

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16-06-2005, 03:33 PM
محمد عبيد ال ذهيبان محمد عبيد ال ذهيبان غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 140

صـــــــــــــــــــــــــــح ابدنك

والله لايهينك على مرورك الطيب

لاكن فيه ملاحظه بسيطه على الاسم ابن ذهــــــــــيــــــــــبـــــــــــان ما هو ابن هذبان

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17-06-2005, 01:14 AM
هتلر العرب هتلر العرب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 52

صح السانك ياابو عبيد على القصيده الجزله لكن نبي نسمع الجديد والجديد بس عندي سؤال يا محمد انت ماكنت من هواة شعر القلطه ولا خليتها

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17-06-2005, 08:02 AM
محمد عبيد ال ذهيبان محمد عبيد ال ذهيبان غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 140

صـــــــــــح ابدنــــــك

وانا ما خليت القلطه

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 17-06-2005, 11:25 PM
البدويه البدويه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 153

صح بدنك يا ابن ذهيبان ولاهنت طال عمرك

اخـــــــــــــــــتــــــــــــــــك الــــــــــــــــصــــــــغـــــــــــيــــــــــ ره

عـــــــــــــــــــــــــــــادك خـــــــــــــــــــــــــــا بـــــــــــــــــــــــرني

__________________

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 18-06-2005, 10:54 AM
محمد عبيد ال ذهيبان محمد عبيد ال ذهيبان غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 140

مرحباااااااااااا والله با ختي الصغيره

صــــــــــــــــــــح ابدنــــــــــــــــــــــش

واللــــــــه لا يهينش على المرور الطيب

وانــــــــــــــــا ما نسيتش

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 19-06-2005, 11:29 PM
ابو سعد ابو سعد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 143

صح لسانك يابو عبيد وقصيدة جزله وننتضر جديدك

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 20-06-2005, 12:58 AM
مصلح مصلح غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 392

صح لسانك لا هنت على القصيده الطيبه

__________________
اللهم احفظنا بحفظك

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 20-06-2005, 03:03 PM
محمد عبيد ال ذهيبان محمد عبيد ال ذهيبان غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 140

صح بدنك يابوسعد على المرور الكريم والله لايهينك

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com