![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
الله على الصوووووووووووووورة |
|
#12
|
|||
|
|||
|
صح لسانك يابن هذبان |
|
#13
|
|||
|
|||
|
صـــــــــــــــــــــــــــح ابدنك |
|
#14
|
|||
|
|||
|
صح السانك ياابو عبيد على القصيده الجزله لكن نبي نسمع الجديد والجديد بس عندي سؤال يا محمد انت ماكنت من هواة شعر القلطه ولا خليتها |
|
#15
|
|||
|
|||
|
صـــــــــــح ابدنــــــك |
|
#16
|
|||
|
|||
|
صح بدنك يا ابن ذهيبان ولاهنت طال عمرك __________________ |
|
#17
|
|||
|
|||
|
مرحباااااااااااا والله با ختي الصغيره |
|
#18
|
|||
|
|||
|
صح لسانك يابو عبيد وقصيدة جزله وننتضر جديدك |
|
#19
|
|||
|
|||
|
صح لسانك لا هنت على القصيده الطيبه __________________ |
|
#20
|
|||
|
|||
|
صح بدنك يابوسعد على المرور الكريم والله لايهينك |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|