اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-10-2010, 08:26 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

آكشف عن [جر?حيُ] بوسط آلحنآيآ
تلقآنيـے آلميت لو آن آلبدن حي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-10-2010, 09:44 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

واللـّھ :
"..مـَااقولهـَا : من شـَگ أو غيرھ

تعـَاا? قرّب ،
--..[ ? اسولفلگ عنْ الخـَاافي ]

• ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?
? إذا المفـَاارق../
{ ..تشـُوفـَھ بيننـَاا خيـِ?ھ ..

الخيـِرھ ../
"..انـّي أشوفـگ [دووم متعـَاافـِي ] ! !

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-10-2010, 09:48 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?وحنّـا صغار !!
زرعنا في تراب الحلم ... حلـم
ويشبه العصفور .•
لكـن طــاآآر !
وكنـا صغـار !!
ويتفتّح صباح ٍغارق بـ غيّـه.•
مثل تفتيحـة الازهـار .•
ولانــــــدري !
متى نمنـا ؟
وكم نمنـا ؟
وش اللي صار ؟!
وصوت الوالد : يالله قوم
أماآآآآن .. ودمعـة إستغفـار !
وريحك يارغيف امي .•
سوالف هاااااادئه واشعـار !!
وأتـريق مع اخواني .•

وآخذ شنطـة أحلامي على اكتافي .•
واصحّي بـ خطوتي دربٍ طويــل
ومظلم وغـافي
وتصحى اشجـار
واروح امشي لـ مدرستي
واناديها :
يـا مدرستي •.
علامك ماتنفستي .. ؟!
سوالف طفل ضحكاته.. أناشيد•.
وغنـا ..! وامطـار ..!
متى نرحـل عن اسوارك ..؟
بعد ماكنّـا شطّارك
نبي مره ولو مره .•
نحس ّإنّا غدينا كبار !!
هِنا كأنو رفيقاتي .•
هِنا ضاعوا مع العابي
هِنا يا كم نخبّي من براءه ..
في علبة الأسـرار ..!
وصرنا مثل ماكنّا نتمنّى !
والغريب اشـ صار ..؟!!
رجعنا كبار نتمنى .•

لو إنّا بس بقينا صغار ! <

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-10-2010, 12:47 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?توّك تحس !
توّك تحن !
توّه امتلى صدركْ / حزن ..؟
توّك تلآحظ غيبتي !
يـآ للأسف فـآت آلزمن </3 !
وينك من أول مآدريت ..
... توّك صحيت !!
..... توّك وعيت !!
توّك تنآديني بـ ولہ ..
وينك وأنآ مآبين أيديك !؟
[ تـوّك تجي ! ]
غنيتهآ وفـ صوتي يتكسر " ولہ ..
بآقي حنين بـ شهقتي
وبـ صدري يتنآثر تعب ..
غنيتْ لك :
" وش ترتجي عقب آلسنين وش ترتجي !! "
ترجي آلفرح ..؟ وين آلفرح !!
صوتي من آلهم أنجرح
مآبيك أرحل
بس تعبت !
خذ كل شي مني وروح
تـوّك عرفت.. !
إني أبي صدركْ سمـآآآ ،
وإني أنآ ودي أطييييير
وفـ دآخلي طفلٍ صغير ..
ودهـ تلوّن عآلمه ،
حب وحنآن !
وده يلآقي فـ دنيتكْ
كل آلأمآن !
بس أنت قلبكْ مآيحس ،
فآقد حنآنه من زمآآآآن !
تـوّك تجي !
أهديهآ لك مع كلمتين ..
مآعدت أحبك أبتعد.. !
توّك تحس .. !!
توّك تحس .. !!
آليوم أنآ إحسآسي مآت
آليوم أنآ مآعدت أحس ..

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-10-2010, 04:46 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?مآَ عآَد بآَقيٌ بقلبيٌ غيرِ هآَلكَلمه ؛
بقولهآَ لو يزيد آَلوقت غرِبآَليٌ
{. . شكَرآَ على حبكَـٌ . .} ~

أِوِ ..

{. . شكَرِآَ على آَلصدمه . .}
فيٌ آَلحآَلتين أنتِ مآَ قصرت يآَلغاليُ

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-10-2010, 04:48 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?»يـآ ربّ
إنْ كُنت ل? أسْتَطيعْ إفْراحَ نَفسي
فَل? تَجعلني سَببآ لحزنْ مَن حـَـولي!!
فَمنْ كَـان سَببا لاسعادي لَحظة
”اللَّهُـمَّ أسْعده طُــولَ العمر“
.. » اللَّهُـمَّ آميـن
تصبحوون على خير

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-10-2010, 01:00 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?هـذا حـالـي أضـحـگ مـًعٌ ألّـنـاس
واسـتـهـبـلّ
بَـسِ لِأ جـيـت أحـطِ راسـيَ بـنـامٌ
نـزلّـت دمـوعـي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-10-2010, 01:03 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?آللي تعوّد قلبــہ ..
على طعن الاحبابْ ..
مآظنتي طعنــہ عدوّه تضرّه ’’
يعني تطمّن حيل يا أعز الاصحاب ..
مجروحه ’’
لكن :-
|| الحياة مستمره ’

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-10-2010, 01:05 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏مع ألاسف كل ألاسف يآ زمانيّ
جيتـه جريح ومنـه عوّدت مجروح
ليتـه تركني للشقاء ما عطـانيّ
دمع الحنان اللي على خده سفوح
بينت لـك قصة عذاب طوانيّ
لـّزم علي بكـل ألاسـرار بالبوح
قال انت لي وأنا لك أللـه هدانيّ
أنسى الزمان اللي مضى خلـه يرووح
محدَنّ يحس بلجمرة اللي أعانيّ
الأ ولذي مثلي من الوقت مجروح

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-10-2010, 01:13 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏أنْ شَفِتُنيْ آضَحّك
تَرِ?نيْ ”اجَامِلُ النَاسْ”
وانَ شَفِتُنيْ نِـَّايِمْ تَرُىْ نِـَّوَمْ
{مَقہِور}
صَآبِرُ واقول لـ القَـٌآـِّبْ لابَآسْ
يمَكنٌ نَهِـَّآيہّْ صَبِرُيْ آعيَشْ ”مَسْـَّرور

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com