?????????????????????وحنّـا صغار !!
زرعنا في تراب الحلم ... حلـم
ويشبه العصفور .•
لكـن طــاآآر !
وكنـا صغـار !!
ويتفتّح صباح ٍغارق بـ غيّـه.•
مثل تفتيحـة الازهـار .•
ولانــــــدري !
متى نمنـا ؟
وكم نمنـا ؟
وش اللي صار ؟!
وصوت الوالد : يالله قوم
أماآآآآن .. ودمعـة إستغفـار !
وريحك يارغيف امي .•
سوالف هاااااادئه واشعـار !!
وأتـريق مع اخواني .•
وآخذ شنطـة أحلامي على اكتافي .•
واصحّي بـ خطوتي دربٍ طويــل
ومظلم وغـافي
وتصحى اشجـار
واروح امشي لـ مدرستي
واناديها :
يـا مدرستي •.
علامك ماتنفستي .. ؟!
سوالف طفل ضحكاته.. أناشيد•.
وغنـا ..! وامطـار ..!
متى نرحـل عن اسوارك ..؟
بعد ماكنّـا شطّارك
نبي مره ولو مره .•
نحس ّإنّا غدينا كبار !!
هِنا كأنو رفيقاتي .•
هِنا ضاعوا مع العابي
هِنا يا كم نخبّي من براءه ..
في علبة الأسـرار ..!
وصرنا مثل ماكنّا نتمنّى !
والغريب اشـ صار ..؟!!
رجعنا كبار نتمنى .•
لو إنّا بس بقينا صغار ! <