اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #141  
قديم 13-10-2010, 02:17 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏لا أعرِف گيف أَبدأ دَآئماً . . !
. . إلا أننّي فِي لحظَة أَجد أننّي قَد.
بدَأت . . !

لاأحتَمِل مَنظَر شَخصٍ يَبگي . . !
. . حتّى لَو گنت لا آحبّہ . . !

لا يُهِم أن أگون سَعيد . . !
. . فَقط آهتَم بأن أسعَد مِن أحبّهم . .

لا أُقآبلِ آلجَرح بٍـ جَرح . .
. . أيضاً لا أُقآبـِل الجَرح بإبتِسَآمَة . . !

لاأنگر أبداً أننّي . !
تهربت . .
جَافيت . .
لگنهآ أبداً ليسسسسست صِفآآآآتِي . . !
. . . . . . . . بل آلظرووووووووف . . !

لاأعتَقِد أن قَلباً مآ لَم يَعرِف آلحُب . .
غَير أن لـِ گل قَلبْ طَريقَتہ آلخآصّہ. .

رد مع اقتباس
  #142  
قديم 13-10-2010, 03:04 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏يآ قلب هون من همومك وألآوجاع ..
ترى آلزمن ياقلب ماهو بطآيع ..
ْ
جآر آلزمن وإضحك ولو مـنت ملتاع ..
سود أللياليے مآ تغير طبآيع ..
إصبر وخلك بالآمل دوم طمآع ..
لعلهآ خيره ولو كـنت ضآيع

رد مع اقتباس
  #143  
قديم 13-10-2010, 06:42 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏واللہّ لاآخليّ حٌبْگ اليّوٌمْ عِبْرهّـ
وآخِلـيّ [الأمْثال] تَضرٌبْ بْفِرُقَاگ

خل الذَيّ غِرٌگ !! يّسٌرُك وسٌرّهـّ
وخلهّ عَلىّ مّا قيّل بالحٌيّل•» يّهوٌاگ

ولا تحسب إن \ القلب هجرگ يحرّه
مْا يٌنِكسّر قِلبٌيّ عِلىّ آشِگال شِرُوٌأك

رد مع اقتباس
  #144  
قديم 13-10-2010, 06:45 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏مَآْگَنَتّ أْحَسَبّ آْلْوَقَتّ يَقَوَىّ يِغَيِرَگَ ..
وٌلآْ آْلْغَلآْ تَطَوُيِہَّ صَفَحَآْتّ آْلأْيِـآْمّ ..

أْحَسَبّ مَعَ آْلأْيَآْمَ تَقَـوٌىّ مِشَآْعَرَگَ ..
وَأْعَآْيِدَگَ بَآْلْحُبَ عَآْمٍّ وُرَآْءّ عَآْمّ ..

مَلِْيِـتَّ مِنَـيِّ وُلآْ اْدَرِيِ وُشَ اْخَرِگَ ..
طَبِعَگّ مُاهُوُ الآوُلَ وُآْلْشَگَ بِگّ حَآْمّ ..

اْوُلّ إِْلآْ مِنَّ غِبِتَّ شَفَتَّ بَمَحَآْجِرَِگَ ..
دَمِعٍّ عَلِْيِ اْثَقَلّ مِنَّ دَمَعَّ آْلأْيِتَـآْمّ ..

تَشَتَـآْقَ لِْيِ دَآْيِمّ وُيِضِيِقّ خَآْطَرِگَ ..
لآْ قَلْتَّ لگَ تَمِسِيِّ عَلْىَ خَيِرّ بَنَاْمّ ..

وُآْلْيَوُمّ مَآْ تَشَتَآْقَ وُشَلْوُنَ أْبَعَذَرِگَ ..
وُإِْذَآْ سَأْلْتَگّ قَلْتّ لْظَرُوُفِيِ أْحَگَآْمّ .

رد مع اقتباس
  #145  
قديم 16-10-2010, 03:31 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?يْْْـاْْ مِبْـعِدٍ عَنْ شوفْ عيِنـي مَسَافَاتْ~~
لااْْاْ تَحْسِبْ إنّـه يِخْلِفْ الْبِعْـدْ ظَنـّي....
حِبـّكْ بقَلْبـي ? شاامِخْ مـْابَعَـدْ مـْاتْ?~~
مْْـََـْاْْ هَزّتِـهْ بُـعْـدْ المَسافاتْ? عَنّـي.....
لَْوْ نِبْـتِـعِـدْ روحِي وُروحكـ قِريبَاْْتْ~~
اْْلْْغَـلااْاْ جَمَعْـهُـمْ ? غَصْبْ عَنِّـكْـ وَعَـنّي....

رد مع اقتباس
  #146  
قديم 16-10-2010, 03:32 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?خلهـا بالقلـب تحـرق مابـقـى"

"عادتي مااشكي على غيري عنـاي

كل واحد من عنـاء الدنيـا لقـى
"
"مشغله والحب هـو سبـه بـلاي

يوم راح اللي معـه قلبـي هقـى"
"ادفن احزاني وفـي قربـه هنـاي
اكمل المشوار انـا ويـا الشقـى"
"وانسحب في صمت والذكرى عزاي

ادري ان الحب فـي قلبـه رقـى"
"مثل ماحبـه تمكـن فـي حشـاي
لو زماني با لهنـاء عـاد وسقـى"
"قلبي العطشان مايـروي ضمـاي
لو عطانـي مـن نعيمـه مابقـى"
"ماتساوي ضحكت الغالـي معـاي

رد مع اقتباس
  #147  
قديم 16-10-2010, 11:22 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏هذآ جزآي إني ولا يوم قصرت . .
وفيت لو گل آلحظوظ أخذلتنّي !

هذآ جزآي آخترت قلبگ ولإاحترت ؛
أجيـگ لو گل آلظروف أشغلتنّي !

هذآ جزآي إني ولا يوم نآظرت . .
غيرگ : لو إن عيونهم نآظرتنّي !

?هذآ جزآي إني معگ مآ تأثرت . .
رغم آلجروح آللي بـ صدري گوتنّي !

هذآ جزآي إني أحبگ ] گبّرت . .
حبگ بـ [ قلبي لين حبگ خذلنّي !

رد مع اقتباس
  #148  
قديم 17-10-2010, 03:28 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏خَبّـــرِوِھَ !

قوِلوِآ إنيْ مِن مسَسَك خطَ آلغيآب ’
صرت أنآ و آلليل نسہرِ | نَحترِيہ '
وَ آلشتـآ بـرِدھَ حنيـن ،

وَ آلحنين آللي فِـ ضلوِعي
مآ بكىَ إلا عَليہ !
رِوِحوِآ يمّہ ، إنزِعوِآ صَمتہ بـكمّہ !
حآولوآ تجِيبوِن طيفہ ،
عَـ آلاقل أشرِھَ عَليہ
يسَمع عِتآبي شوِي ،
يدرِي إنيْ بسَ أبيہ !
بس أبيہ

رد مع اقتباس
  #149  
قديم 17-10-2010, 03:30 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏خَبّـــرِوِھَ !

قوِلوِآ إنيْ مِن مسَسَك خطَ آلغيآب ’
صرِت أنآ و آلليل نسہرِ | نَحترِيہ '
وَ آلشتـآ بـرِدھَ حنيـن ،

وَ آلحنين آللي فِـ ضلوِعي
مآ بكىَ إلا عَليہ !
رِوِحوِآ يمّہ ، إنزِعوِآ صَمتہ بـ' كمّہ !
حآولوآ تجِيبوِن طيفہ ،
عَـ آلاقل أشرِھَ عَليہ
يسَمع عِتآبي شوِي ،
يدرِي إنيْ بسَ أبيہ !
بس أبيہ

رد مع اقتباس
  #150  
قديم 17-10-2010, 03:32 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الحب عنوان الشقا..والغرابيــل
جمله سمعناها..ولكن قديمـه..!

صحيح يلعب في عقول الرياجيل
? يخلي البنت الرزينه..غشيمـه

? يدخل الصاحين جـو المهابيـل
مابــه محنيـه .. ? لا فيـه شيمـه

بس الحقيقه .. رغم عن كل ماقيل
الحب لاجا صح ..( حاجة عظيمه )

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com