اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجره هجـرت الناس ... وما ودي أحـد يــدري وكتمت احساس في قلبي وسـط صــدري هجـرت الناس .. بأخفي أنا حبك وأثاري عيون الناس تلقانى وسط دربك .. وأثر قلبي من غير علمي تبع قلبك وأنت قلبك ... خلا من حبــــي عشقت الصمـت وطول الصمت عذبني متى أقدر أبوح لك بحبي .. ؟؟؟ صح قلبك مليووووووووووون ودمتي بالف خير
__________________ ديــــواني موقعي الخــــاص
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com