اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذياب فايز الشمري مرحبااا واالله ومسهلاااا وحيااك الله بين اخوانك وربعك ويشرفناا وجود الليي مثلك وشروااك ووالله والنعم فيك وباللي انت منهم صح السانك ولاهنت يالقرم المهلي مايولي ياذياب والف شكر لك ولا عليكم زود تحيااااااتي لك اخوك فايزالبراهيم
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com