ويالله حسن الخاتمه يالله حسن المتقا
.
.
آمـــــــــــيـــــــــــــن
صح لسانك
ولاهنت على القصيده الرائعه
.
.
احترما111تيــــ
.
.
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ..
وغطى التراب الطهور رفاتي ..
وصرت بظلمة قبري وحيدا ..
ولا من شفيع سوى حسناتي ..
فلا تذكروني بسوء فيكفي ..
الذي قد جنيت طوال حياتي ..
دعوني أنم في قبري سعيدا ..
وعذرا على كل ماض وآت ..