الشجاع اللي لـ .. هـ العليا توّلم .................... والضعيف اللي بـ همزاته نعاجـه يعني ( تسّلم ) أو إنك ماتسلّم ................. مالي والله فـ سلام الخبل ( حاجـه ) !
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com