اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى ضـيوف العـجمـان ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-07-2006, 01:38 PM
الــغــالــيــة الــغــالــيــة غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: الـكـويــت
المشاركات: 5,469
" لـيـالــي " ..... كـل ما بعــدك لـيـالـي !!!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يؤسفني جداً إبلاغكم باعتذار الأخت القديرة ليالي عن الإشراف ...
وبهذا يخسر الطاقم الإداري مشرفة فعالة ومميزة جداً

وأود أن أخط جزيل الشكر لهذا المنتدى لأنه كان السبب في صداقتي مع الأخت ليالي ..
والتي ما زلت أفخر واعتز بها .. سواء أكانت مشرفة او عضوة .. ستظل مميزة وكبيرة في نظري

حبيبتي ... يعز علي فراق ابتسامتك بالمنتدى .. ويحزنني عدم تواجدك وحضورك بيننا ...

وعزائي الوحيد في دوام صداقتنا خارج المنتدى (الله لا يفرقنا ان شاء الله)

ستكونين مميزه ومجتهده دائماً في نظري ونظر الجميع ...

لكل لحظه عشتها معك في المنتدى أقول يعطيج ألف عافيه ... كفيتي ووفيتي يا الغالية !

وفقك الله وسدد خطاك ... وكتب لك الخير دوماً في ظل السعادة الأبدية برضاه سبحانه


"كل الشكر والتقدير للأخ فيصل المخيال"


التعديل الأخير تم بواسطة اطياف الماضي ; 25-07-2006 الساعة 05:55 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-07-2006, 01:55 PM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

أختي الكريمة ليالي ....لا تعليق ...

لقد كنتي من خيرة المشرفين في المنتدى و كسبتي ود و صداقة الكثير من الأعضاء

و قدمتي الكثير لهذا المنتدى الطيب ...و تعددت مشاركاتش حتى اقتحمتي المنتدى

السياسي و الإنتخابي ...و غيرها من المنتديات الأخرى ....

بلا شك أننا سنفتقدش في الطاقم الإداري ...و لكننا نتفهم الظروف الخاصة التي حالت

دون استمرارش ...و نتمنى أن تزول بأسرع وقت .....

و عزاؤنا أنش باقية معنا و لن نرضى بالتخلي عنش نهائيا ...فمكانش محفوظ في قلوبنا

قبل أن يكون مسجلا في كشوفنا ....

و نسأل الله أن يحفظش و أن يوفقش في دينش و دنياش ....

و كل الشكر لأختي الخالدية على هذه البادرة الطيبة ....

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-07-2006, 02:07 PM
المها المها غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,345

لقد كان خبر ترك الاخت الكريمة والغالية علينا جميعا ... ليالي ...
مفاجيء للجميع ....
وكنت اتوقع عودتها .....
فهي اخت عزيزة وتحمل الاخلاق الرائعة والطيبة .....
الله يذكرها بالخير دايما ...
وهي موجودة بالفعل معنا لانها تركت بصمات رائعة في هذا المكان الطيب ....
اتمنى لها التوفيق والسعادة في الدارين لها ولاهلها الكرام ....
والنجاح في حياتها ....
وتسلمين الله يعافيش يااختي العزيزة ... الخالدية ....
على هذه البادرة الطيبة .....
ولكم مني اجمل واطيب تحية وتقدير ....

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-07-2006, 03:53 PM
الصورة الرمزية فيصل المخيال
فيصل المخيال فيصل المخيال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: الكــــويـــــــت
المشاركات: 4,164
Unhappy

للوفاء صور وأوجه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخــالــديــة

وأود أن أخط جزيل الشكر لهذا المنتدى لأنه كان السبب في صداقتي مع الأخت ليالي ..
والتي ما زلت أفخر واعتز بها .. سواء أكانت مشرفة او عضوة .. ستظل مميزة وكبيرة في نظري

حبيبتي ... يعز علي فراق ابتسامتك بالمنتدى .. ويحزنني عدم تواجدك وحضورك بيننا ...

وعزائي الوحيد في دوام صداقتنا خارج المنتدى (الله لا يفرقنا ان شاء الله)

هنا اليوم أرى صورة جلية جميلة من صور الحب و الوفاء الذي تميز به أعضاء هذا المنتدى
إنه الإستذكار والوفاء والحب الكبير المتوقع من أخت فاضلة وهي

القديرة الخالـــدية المحترمه

لأخت قديرة إعتدنا عليها و أحببنا تواجدها بيننا
فحسن تعاملها وخلقها الكريم وطرفتها المحترمه و إبتسامتها المحتشمة
توجها طرحها القيم لمواضيع في شتى أقسام المنتدي فأغنت بها ذائقة الأعضاء جميعا
على تنوع أطيافهم . . .

أنها القديرة ليالي المحترمة

عرفناها عضوة نشيطة كسبت ود و إحترام الجميع
وعرفناها أحد أفراد الطاقم الإداري فكانت خير عون لزملائها بجميل التعاون والعمل الدؤوب
إن إعتذارها من الطاقم الإداري خسارة كبيرة لنا

فخسرنا زميلة محترمة . . . وخسرنا عطاء كبير
مع كامل إحترامنا لشخصها الكريم وتقديرنا لظروفها
ليس لنا إلا الدعاء لها بالتوفيق لزوال هذه الظروف لتعود قريبا إن شاء الله بين من إعتادوا على تواجدها المحبب بينهم

القديرة الخالدية المحترمة

لمسة وفاء وإبداء مشاعر تستحقين عليها الإجلال والتقدير

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-07-2006, 04:54 PM
(_. ._) (_. ._) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2,642

أخـتـ لـيـالـي يـؤسـفـنـي قـراءة هذا الخبر المؤسف

..
ولاكن ستبقين عزيزهـ على قلوبنا سواء كنتي مشرفه او عضوه
فكلنا عائلة واحده في هذا المنتدى ..

تستاهلين والله كل خير فأنتي مثال للقلم المتميز في هذه الشبكة بمواضيعك وردودك التي تعطر سماء المنتدى

مهما كتبنا فلن نوفيك حقك ويعطيك الف عافية

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23-07-2006, 06:41 PM
بن عجمـــــــــــــى بن عجمـــــــــــــى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,853

كل التقدير لاختنــــــــاا الفاضلة ليالـــــى
ونتمنى لها التوفيق والسعادة بالدارين ان شاء اللـــــــه
ولا هنتى اختنا الفاضلة الخالديـــــــة

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23-07-2006, 08:55 PM
الصورة الرمزية ناصر بن حمود
ناصر بن حمود ناصر بن حمود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: دولة الكويت - القصـور
المشاركات: 3,950

مشرفتنا القديره " ليالي " السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

نقف جميعا أمام رغبتكِ و يجب علينا إحترامهـا ، مع خالـص تمنياتنا بزوال تلك

الظروف التي حتمت عليكِ ترك الإشراف و يجب علينا جميعـاً أن نذكر مساهماتكِ

الرائعه في هذا الصرح و التي كان لهـا الأثـر الطيب على نفـوس الجميع ونحن

نجلّها و نقدّرها و نقف إحتراماً و تقديراً أمامها ، و لا أملك هنا الا أن أدعو الله

تعالى لك بالتوفيق و السداد ، و ارجو ان لا تنقطعي عن متابعة صفحات المنتدى

كل الشكر لمشرفتنا القديره " الخـالــديـة " على هذه البادره الرائعه و هذا ليس

مستغرباً منهـا ، بل تعوّدنا على لمسات الوفاء الطيبه من هـذه الإنسـانه الرائعـه


خالص تحيتي و تقديري للجميع


ــــــــــــــــــــــــــ

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23-07-2006, 09:46 PM
الصورة الرمزية اطياف الماضي
اطياف الماضي اطياف الماضي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ريـ العـزــاض
المشاركات: 9,507

يؤسفنا قراءة مثل هذا الخبر

ولكن تبقى رغبتك موضع احترام وتقدير

وستبقين ليالي الغالية على الجميع

كل التمنيات بان تزول هذة الظروف وان نرى اسمك من جديد يزين صفحات العجمان

كل الشكر للغالية الخالدية

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23-07-2006, 11:41 PM
تايه الغربه تايه الغربه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: المنطقه الشرقيه
المشاركات: 5,009

ليــالــي .. أسم ارتبط بقمة ألأخلاق والأدب ..
نعم ليالي .. أنسانه فرضت علينا أن نرفع لها القبعه أحتراما ً وتقديرا ً على سمو أخلاقها وحسن تعاملها معنا كأخوه وأخوات لها في شبكة العجمان ..

ليــالي .. سئلت عن سبب رحيلها ولكني عُـدت على قول المثل الشعبي السائد
( كنك يا ابو زيد ما غزيت ) لأني لم القى اجابه شافيه عن سبب ابتعادها ..!!


همسه لـ ليالي .. ( ليالي نتمنى أن نراش معنا من جديد ) هذا آملنا الوحيد وهذا ما يمكننا قوله ..

الخــالديه .. لاهنتي والله يعطيش العافيه ..!!


ارق تحيه ..!!
سلالالالالالالام ..!!

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24-07-2006, 12:29 PM
البادع البادع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: خارج السرب
المشاركات: 2,909

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من المؤسف قراءة هذا الخبر المفاجيء

بترك أختنا القديرة

"" ليالي ""

الطاقم الأداري بالفعل خسارة كبيرة للجميع

وأتمنى أن تزول الظروف وترجع لنا بأقرب وقت ممكن

ومانقول غير الله يسهل دروبك وبالتوفيق

الأخت الفاضلة

"" الخالدية ""

كل الشكر لك الله لايهينك

تقبلي مني أطيب التحايا

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com