وصف رائع واسلوب راقي
ومشاعر جميله
صح لسانك وسلمت اناملك
قصائدك رائعه كما عودتنـا
دائـــــــــــــماً
ارجو ان لاتتأخر في طرح جديدك يـ(خالد)
أختك/أخــت الحســام
يامرحبا يا اخت الحسام
صح بدنك
وشكرا على المرور
وعلى الاطراء الجميل
واوعدك انشالل بكل ماهو جديد
__________________
حطّها في صلب صدرك عن دماثه = كلمةٍ ماقلتها بينك وبيني
لاتخلّيـــنا مثل شعر الحداثه = تضرب المنكوس في عرض الهجيني
واحد من أثنيـــن مافيها ثلاثه = (( ياتبيني صحّ . ولاّ ماتبيني ))