اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #181  
قديم 10-12-2010, 08:48 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486



تبيني أجي !

قول لي

كيف ما اجيك ؟؟؟

وانت الوحيد اللي بعمري ربحته

__________________

  #182  
قديم 10-12-2010, 09:14 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486


دام السوالف أجدبت وانتهى الهرج
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ خـل الـتـناهيد البـريئه ختامــي


الصدر من كثر الملل والتعب ضج
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ماعاد تستهوي ضلوعي عظامي

__________________

  #183  
قديم 10-12-2010, 10:56 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486



هي مسألة وقت بس / وتفهم احساسي
............... انّي على شان (حـبّك) أطـلب .. فراقك

__________________

  #184  
قديم 11-12-2010, 12:58 AM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486

الفرق بين الحياة والمدرسة

أننا في المدرسة نتعلم الدروس ثم نمتحن ,,!

لكن ..}

في الحياة نمتحـــــــن ثم نتعلم الدروس ..،

__________________

  #185  
قديم 11-12-2010, 01:10 AM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486

أكبر القتلة قاتلُ الأمل ..

__________________

  #186  
قديم 11-12-2010, 03:08 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486

علمتنّي كيف آحسَ آني غِريب....................
.......... {وكيَف آحس آني على بعَضي تعععَبْ تعععَبْ تعععَبْ
..........{ وكيَف آحس آني علىبعَضي تعععَبْ تعععَبْ تعععَبْ
............{ وكيَف آحس آني على بعَضي تعععَبْ تعععَبْ تعععَبْ

__________________

  #187  
قديم 11-12-2010, 03:14 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486



ياكثر ماترجي عيوني وصالك
.. .. .. لاجات صكات الصدر حزة عصير

__________________

  #188  
قديم 11-12-2010, 04:41 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486

أهدائي لكم مميز جدا ....

اتمنى ان يعجبكم ..



__________________

  #189  
قديم 11-12-2010, 06:56 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486

أحِينَ عَلِمْتَ حَظّكَ من وِدادي؛ ... وَلَمْ تَجْهَلْ مَحَلّكَ منْ فُؤادِي
وَقادَنِي الهَوى ، فانقَدْتُ طَوْعاً، ... وَمَا مَكّنْتُ غَيرَكَ مِنْ قِيَادِي
رضيتَ ليَ السّقامَ لباسَ جسْمٍ، ... كَحَلْتُ الطَّرْفَ مِنْهُ بِالسُّهَادِ
أجِلْ عينَيْكَ في أسطارِ كتبي، ... تجدْ دمْعي مزَاجاً للمِدادِ
فدَيْتُكَ ! إنّني قدْ ذابَ قلْبي ... مِنَ الشّكْوَى إلى قَلْبٍ جَمَادِ



رائعه لابن زيدون

__________________

  #190  
قديم 11-12-2010, 11:18 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486

أحبتي دعوه صريحه مني لكم للتبيّت


اتفضلوا ........






الله يرحمك يا أبونا

__________________

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com