![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الله لايهينك اخوي someone على مرورك |
|
#2
|
|||
|
|||
|
مرحبــــــــا والله فيك اخوي ذياب |
|
#3
|
|||
|
|||
|
صبـــــــحك الله بالنــــــور يا ابو محمد |
|
#4
|
|||
|
|||
|
الله على الصوووووووووووووورة |
|
#5
|
|||
|
|||
|
صح لسانك يابن هذبان |
|
#6
|
|||
|
|||
|
صـــــــــــــــــــــــــــح ابدنك |
|
#7
|
|||
|
|||
|
صح السانك ياابو عبيد على القصيده الجزله لكن نبي نسمع الجديد والجديد بس عندي سؤال يا محمد انت ماكنت من هواة شعر القلطه ولا خليتها |
|
#8
|
|||
|
|||
|
صـــــــــــح ابدنــــــك |
|
#9
|
|||
|
|||
|
صح بدنك يا ابن ذهيبان ولاهنت طال عمرك __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
مرحباااااااااااا والله با ختي الصغيره |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|