اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 08-09-2007, 12:57 AM
فهد بن مطلق فهد بن مطلق غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: محكومه لـ أخـوان ( مريم ) !!
المشاركات: 4,722

يقول ابن جدلان اترفع عن بعض الاشياء فضليه

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08-09-2007, 01:10 AM
Imagination Imagination غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 154

السعه لا بارك الله فالضيق
والرجال جاي يلعب ماهو بيهاوش ,سوى تحدى او لا
والميدان قريبااا
ودعناكم الله

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08-09-2007, 01:22 AM
المصطفق المصطفق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 117

ياشباب


الله يهداكم قلبتوا الموضوع شات << شفيه العاقل

اذا فيه احد عنده الشجاعه انه يرد على الشاعر الكبير ابن ظافر ياليت يتفضل والله يعينه


وانا متااااااابع


وفي صف ابن ظافر


تحياتي و تقديري

للجميع

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08-09-2007, 02:33 AM
يـامي والراس حـامي يـامي والراس حـامي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 19

تعليق :

هذا تعديل بسيط على ابيات بن ظافر ولا كل من طب في البحر غطاس


عبر صفحات نت اللي تبث لساير الآقطار
يجيني الشاعر اللي يدعي بالشعر مامثلـه
العجمي يقول إنه هو الريس على كل الشعار
وانا ذا اليوم وقبل الصوم أبا أغله وأباأعِلِه


.
.
.
.
.

__________________

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08-09-2007, 02:33 AM
فهد بن مطلق فهد بن مطلق غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: محكومه لـ أخـوان ( مريم ) !!
المشاركات: 4,722

مرحبااا يالمصطفق؟؟؟؟




توك اتقووووول ماله مستقبل وشلون اتقووول الحين انه شاااااعر كبير انت اتناقظ عمرك.....؟





متااااااابع في صف ابن ظافر

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 08-09-2007, 02:51 AM
فهد بن مطلق فهد بن مطلق غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: محكومه لـ أخـوان ( مريم ) !!
المشاركات: 4,722

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصطفق
طويق

الظاهر ان التحدي صار بيني وبينك

انا صحيح اعرف كل شي بس مانيب افضل من الشعار كلهم فيه اثنين افضل مني لاكن انشالله

اتفوق عليهم مستقبلاً ماتدري


ولا همني تقبلت النقد ولا ماتقبلته المهم اني اقول رايي الشخصي بكل صراحه

رضيت ولا مارضيت بعيداً عن التجريح طبعاً


انا اشوف ان الشاعر كل ماكبر يكبر شعره معه يعني الشعر بالعمر بكره تكبر وتقول

صااااااااااااااادق المصطفق



تحياتي
^
^
^
هذا كلامك يالمصطفق صح الحين تطلب من طويق انه يعطيك اسم من الاسامي الشعار الي هضمت

حقهم صح؟؟ هذا رد لك من ربعض الردود الي انت قلتها اتوضحلك ان انت اتناقض نفسك وانت قلت الي

افضل مني من الشعار اثنين؟؟؟ والحين تطلب من طويق يقولك اسم من اسامي الي هضمت حقهم انت

ضهمت حق الكل

>>>> هذا ردك




طويق

انا اتكلم عن الشعر ماتكلمت عن الكون والدنيا موضوعنا الشعر وانا اعلم كل شي في الشعر

بعدين من الشعار اللي هضمت حقهم تفضل عطني اسامي الشعار لاتقعد تزود وتنقص



على العمووم تحيااتي لك يالمصطفق


وحنا اخوان وبس حبينا انوضح لا اكثر ولا اقل

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08-09-2007, 04:56 AM
مناحي الصميل مناحي الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: Q8
المشاركات: 9,222

راعي الموضوع طق

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08-09-2007, 11:43 AM
فــلاح فــلاح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: IN WEATING :)
المشاركات: 2,850

المصطــفــق مساء الخيـر من جديــد ..


تدري ويـن المشـكـلـه أنـك تجـي كلـك وتنـسى الكــلام اللي تقـولـه

وهذي بحد ذاتهــا مصيبــه , بـس أحـب أوضـح لك عقب ماوضح

أخـوي حفيـد الشكـالـه , أنـك أنت قلت محد أحـسن منـك الا اثنين

يعني همضــت حـق الشعـــــــار الباقيـن , ورديـت تقـول عطنـــي

أسمـاء الشـعــــار اللي همضـــت حقـكم , يعني بالعربي قمـــت

تناقــض نفســك , وأنـا صراحــه بكـل رد أكتشـف فيـك شغلــه

جديـده , واخـر شغلـهاا انك تنســى الكــلام اللي تقــول أو أنك

تقـول كلام وانت ماتعيـــه ..

على العمـوم أتمنــى أغلاق باب النقااش في هذا الموضــوع

لأن من الصعــب أقنــاع ( مناحي لأنـه ينـاحـي )

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طويــــق

__________________

كم رسالة عذر أرسلها على جوالك=وأنت قبل تعرف وش مضمونها تمسحهـا


طويق سابقا ً

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08-09-2007, 11:45 AM
فــلاح فــلاح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: IN WEATING :)
المشاركات: 2,850

راعـي الموضـوع ماتســوى عليـه هـ ..المشـاركـه ..

__________________

كم رسالة عذر أرسلها على جوالك=وأنت قبل تعرف وش مضمونها تمسحهـا


طويق سابقا ً

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 09-09-2007, 03:38 AM
المصطفق المصطفق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 117

السلام عليكم


طويق

الكلام لك وللجميع

انا مازلت عند كلامي انا افضل من الشعار الموجودين في منتدى المحاوره كلهم ماعدا اثنين فقط

والميدان ياحميدان



تحياتي و تقديري

للجميع

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com