اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #191  
قديم 01-11-2010, 02:43 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

تتقلَبْ الحيَـآه..
وتتقَلبْ القلوبْ معهآ..

الكثَير نخسرًهمْ في أبسَط الأمور
رغَم أنها لآ تستحق !
ليسَ لأننآ على خطأ .’ بل لأنهَم هم من يريَدونْ هذآ …

والقليَل جداً ( يقَدرون ) الظرَروف
ويمنَحونآ كل العَذر .. !
في الغيَآب

الذي ( يُحبك ) لَن يًكونْ محتآج ل - شَرحك !
والذيً يريَد أن - يَكرهكْ ) سيَكرهْك ” من دونْ شَرح..

رد مع اقتباس
  #192  
قديم 01-11-2010, 02:45 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏قآلو تحبـّه
قلت يـَآ نآس مدريے
مدريے عن إحسآسيے ولآ أفهم معآنيہ
إذا لمحتہ { فزّ قلبيے بصدريے }
گِنـّي سجين حآديآتہ محآنيہ
إن گِآن هذاإلحبّ يآإويل عمريے
أنآ أشهد إنّيے يآعرب واقعٍ فيہ

رد مع اقتباس
  #193  
قديم 01-11-2010, 02:46 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?انا زعلان منك حيل وشايل لك بقلبي عتـاب
واتـمـنـى تحملنـي مثل ما اتـحمل عـتـابــك

ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب
ابي تسمع كلامـي زيـن وتـمسك زيـن اعصابـك

تعاهـدنا انا وانـته على إنــا نـكــون احـبــاب
واحبابك هـم احبابـي واحبابي هـــم احـبـابـك

وش الـي غـيـرك فجأه تكلـم واذكـر الأسـبـاب
انا بسمع كـلامك زيـن وبسـمـع زيــن اسبـابـك

رغم كل الخطاء منك فوجهك ما قفلـت الـبـاب
ويـوم اخطيت فـي حقك قفلت فوجهي ابـوابـك

رخصت الغالي لعيونك حنيت لخاطـرك ارقـاب
رضـيــت احنـيـهـا ارقابـي ولا تحنـيها ارقابـك

كفايه تمتحني هـم وخـل مـن ذم فيـنـي وعــاب
ترى من عاب في غيـرك ولـو طـال الزمن عابك

ولا تفكر في يـوم انسـاك او يشغلني عنك غيـاب
انــا اتنفـسـك اهــواك وفـيــك امـوت واحـيـابـك

انـا مـا شـوف احـد غيـرك جميل بفـتنـتـه جـذاب
انـا إعجـابـي فيـك اعمى يفوق اعجـاب اعجابـك

انـا مهما قـسى قلبـي بكلـمه منـك احسـه ذاب
انا من زود عشقـي لك عشقت العطر في ثيابك

انـا ياليت مـغرم فيـك انا كـلي فغـرامـك شــاب
احـسـك جـزء مـن روحـي ولا اتـحمل غـيـابـك

ولا قد طاب لي جرحك ولـو جرحي لذاتـك طـاب
عجـزت اقدر اشـوف الدمع بـل اطـراف اهدابك

ولـكن كــل شــي إلا جــزاة الـصــد بالـتـرحـاب
إذا صـديـت تـرحابـي تــرى بــاصــد تـرحـابــك

ولانـي مرتـضي ذلـي ولـو كـان الهـواء غــلاب
إذا ماكـان تـرضا بـي حـشاء لا يمكن ارضا بـك

ولانـي قادر اتحـمل عشـانك غـرست الأنـيـاب
انـا كـلي غـدى مـجـروح مـن غـرسات انيـابك

تجافيـني ولا همك ولا تحـسب لـي أي حـساب
وانا من زود عشقي لك اصونك واحسب حسابك

ألآ يا قـسوة الصدمه تجـيني منـك الأصـواب
وانا الي كنت اقول الجرح إذا ما صابنـي صابك

أمانـه قـول وش بـقـيّـت للـعـذال والأغـــراب
اذا هــذا مـعـي طبـعـك اجل وش حال اغرابك

تمرد كـان يحلـى لك تعيـب فطيبـتـي وتغـتاب
ولكـنـي تـراي اكـبـر مــن انــي يــوم اغـتابك

حقيقه اكتشـفت انك سخيـف بطبعك الكـذاب
وانـي كنت لـك لعـبة سخيـفه تـشـبه العابك

انا عيبي غبي طيب وضني فيك والله خـاب
ولا قـد كنت اتوقـع تـجافـي يـوم اصحابك

انا جيتك بطيب الطيب وفيك الطيب ابد ما جاب
ابـي تعذرنـي ها القسوة لأن الطيـب ما جابك

رد مع اقتباس
  #194  
قديم 01-11-2010, 03:02 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏جيت لھَ ثم قلت وشفيک أختفيت
يوم أنآمَن جّڈمحتاجک أبيک !

ليييھَ غبت وين رحت ووين جيت..
كيف تنسَى من بحَبھَ يرتجيک !!

هي غصيبھَ أوظروفک . .أونسيت
مآ أعتقڈ تنسىَ وعڈآلأيام ذيک !!

تڈري أني للأوآڈم ما شكيت
وأن صڈري صآرللعبرھَ شريک !
وتڈري أني مّت وألآمآڈريت ..
لعنبوک أرحمَ محّب مآت فيک ..

وتڈري أني كل مآنمت وصحيت ..
شفتک بجفنِي وعيني تحتريك !

في غيآبک صآر كيت وصآر كيت ..
ووجعل مآجآ في خفوقي مآيجيک ..



هلت ڈموعھَ وكلمني رضيت ..
يِوم سآلت ڈمعتي منک عليک ..

قلت: بڈري
قآل صڈري مآقويت ..
قلت ؤش فيک
قآل: جعلھَ يلتقيک !
جعلـهْ يلتقيـكـّ
قلت: من هو
قآل: خلک .. و أستحيت ~
وصڈ ..وأخر قولھَ آللھَ. يھَڈيک

مآحكيت ورحت أردّڈ شطر بيت ..

يآشبيھَ صويحبي حسبي عليک

يآشبيھَ صويحبي حسبي عليک

يآشبيھَ صويحبي حسبي عليک

رد مع اقتباس
  #195  
قديم 01-11-2010, 03:04 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏أَحَبَّ فِيْكَ الْوَقْتِ لَا غَابُوْا الْنَّاسِ
وَأَحَبُّ فِيْكْ الْنَّاسْ لَا صِرَتْ مَوْجُوْدٌ

وَأَحَبُّ فِيْكَ الْلَّيْلِ لَا صَارْ هُوَجَاسْ
وَأَحَبُّ بَاكِرْ دَامْنِيَ فِيْكَ مَوْعُوْدْ

كَيْفَ أَتَنَفَّسُ وَأَنْتَ مَا غَيْرُكَ أَنْفَاسُ
قَيَّدَتُنْيَ وَحُرِّيَّتِي صَارَتْ قُيُوْدٍ

كَيْفَ اجْتَمَعْ بِكَ كُلُّ مَابْيّ مِنْ إِحْسَاسٍ
كَيْفَ اخْتُصِرَتْ الْكَوْنِ بِعُيُوْنِكِ الُسوًد

وَشْ سَهَّرَكْ فِيْنِيْ وَأَنَا كِلَيْ نُعَاسٌ
وَشْ طَوْلِكَ فِيْنِيْ وَأَنَا كِلَيْ حُدُوْدَ

اعْشَقْ جُنُوْنِيْ فِيْكْ وَارْفَعْ بِهَا الْرَّاسِ
وَانْ فِيْنِيْ نَاقِصٌ قُلْت نْقَصِّي هُوَ الْزَّوْدِ

مَا هُوَ بَكَيْفِيًّ وَالْظَّمَأُ يَكْسِرُهُ كَاسْ
بِشُرْبِ ظَّمَاكَ وَيَرْتَوِيَ يَابِسٍ الْعَوْدَ

دَامَ الْرَّجَاءِ لِيَ فِيْكَ مَا يُعْرَفُ الْيَاسُ
لِيَهْ انْتَظَرَ مَوْتِيَ وَأَنَا فِيْكَ مَوْجُوْدٌ

رد مع اقتباس
  #196  
قديم 02-11-2010, 01:44 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏ضَآيَــَق . .
قَسَمَ بَالَلّهَ وَاَلَلَيَـلَ دَآَرَيَ
يَاَلَعَنَبَـَوَهَ اَلَضَيَقَ
. . وَشَ ذَنَبَ [ صَدَرَي ] . .َ

يَاَلَيَتَ قَلَبَيَ . .
مَنَ اَلاَحَآَسَيَسَ عَآَرَيَ
عَشَآَن يَمَرَ اَلَضَيَقَ
. . مَنَ غَيَرَ [ مَدَرَيَ ] .

رد مع اقتباس
  #197  
قديم 02-11-2010, 03:28 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏لاتُلْمس الْجُرْح خِل الْجُرْح وَأَسْبَابِه..
الْلَّــه يَخَلِيّك مَافِيْنِي يَكْفِيْنِــــــــــي..
حَتَّى حَبِيْبِي زَمَان الْحُــــب مَاجَابِه..
كَان آَخِر انْسَان مُتَصَوَّر انَّه يْخْلِّينِي..
يَكْفِي انَّه تَرَك لِي شَي اشِقَابِــــــه..
دَفْتَر قَصِيِـد وَقَلَّم مَسْجُوْن بِيْدِيْنِي.

رد مع اقتباس
  #198  
قديم 02-11-2010, 03:29 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏لو تمنيتٌ حدوثَ شيءَ من آلمّستحيَلآت ؟

لَـ تمنيتُ أنّ أملگ قلباً من آلأسفنَج
قلبّ يلآئمُ طبيعة آحلآميُ
وآلحّلُ آلأمثلَ لَـ صدمآتيُ !
قلبُ يمتصَ حتىُ يشبع ولآ يتعبَ ,
يمتصُ آلأميَ و آوجآعيّ
وحينُ يجد من يمسگھ بَ آهتمآمُ ...
( يفرغ مآبَه بگل سٌهولھ )
فَـ يرجع گمآ گآنّ و آجمّمملُ

رد مع اقتباس
  #199  
قديم 02-11-2010, 03:30 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏شّربـتَ مَنْ جُـورَ آلزمنْ خمّسَة أنهّآر
حّزنْ فرحَ حلّمَ خّيآل و قنّآعَہ

بِينِـي وبيـنْ آلحّـظَ غرّبَــہ ومشّـوارَ
همِـي سنْــہ و أفرآحَ دّنيآيَ ساعـٌٍہٌ

رد مع اقتباس
  #200  
قديم 02-11-2010, 03:39 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528


يوماً مـاَ
[ إعتقدت أن آصابعِيْ تحمُل بصماَتكَ
و أنَ عرُوقي تحوِي' دمك ' ،
وأنَ صدرِي ملِيء بَ آنفآسَك ]

وأنك لوْ إبتعدتَ عنَّي ،
سَـ أمُوت اِشتياقاً إليكَ

و ‏ ھـآ أنـتَ اِبتعدَتْ
و هـآ اَنـآ لمْ آمُتْ / و لَگننَنيّ "

[ لستُ علىَ قيد آلحيآھ ] !

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com