اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 18-12-2008, 04:48 PM
فــلاح فــلاح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: IN WEATING :)
المشاركات: 2,850

الله الله ياكحيلااان



صح الله لساانك ولاهنت

__________________

كم رسالة عذر أرسلها على جوالك=وأنت قبل تعرف وش مضمونها تمسحهـا


طويق سابقا ً

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 18-12-2008, 09:12 PM
زمن الذكريات زمن الذكريات غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: ~مملكتي الخاصهـ~
المشاركات: 392

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كحيـــــــلان





باقي شهر واحد على يوم ملفاك=ياجعلها مليون عام ٍ سعيده
وتعيشها مرتاح والحزن ماجاك=خمسه وعشرين ٍ عساها مديده
جيتك وانا كلي ياكلي تمناك=ودي اهني والوسائل عديده
مدري ابوسك صوب خدك معا شفاك=ولا اقدم لك هدية فريده
احترت ياحبي وانا ادوّر ارضاك=آمر تدلل يابعد سيد سيده
آمر تدلل يابعد هذا وذاك=اشـّر وانا اوفـّر طلبْك وبزيده
ان قلت قلبي ياحياتي ترا جاك=ما استخسره صوبك ولاهو فقيده
يفداك عمري ياحبيبي وتفداك=كل الأماني والحياة الرغيده
ياجعلك اتعيده وانا أدّور ارضاك=وأكون انا وياك يومك تعيده
كل عام وانت بخير فالبوم ذكراك=مني بطاقة تهنئه يا الفريده

الله الله الله الله
ياكحيلاااااااااااان
صح لسانكـ والله على هالقصيده الراااائعه
تقبل تواجدي
........
تحياتي

__________________






بكيت من حر ما فيني بكيت
شقيت من زحمة همومي شقيت
ألـيـمـه يـا (( احـلآم )) ..!!

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 18-12-2008, 09:30 PM
سهوم بقعهـ سهوم بقعهـ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: فـِ كل زيِز ورقعهـ
المشاركات: 3,447
ياجعلهـا مليـون عـام ٍ سعـيـده

~


ما استخسره صوبك ولاهـو فقيـده
ما استخسره صوبك ولاهـو فقيـده
ما استخسره صوبك ولاهـو فقيـده


قليلة هيّ النصوُص التى تُبهرنآ

متصفحك فعل بيّ اَكثَرَ منْ ذلك


شُكراًً لك ولها

حرضتك عـ الشعر وحرضتنآ عـ الانصاتْ


..

__________________



رد مع اقتباس
  #34  
قديم 18-12-2008, 09:35 PM
دانة ليبيا دانة ليبيا غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 248

احترت ياحبي وانا ادوّر ارضـاك
آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده
آمـر تدلـل يابـعـد هــذا وذاك
اشّر وانـا اوفّـر طلبْـك وبزيـده



اي والله .
شكله هذا حب عميققققققققققققققققق جدا جدا جدا .
ماشاء الله لاقوة الا با الله .

صح لسانك يا كحيلان


باقي شهر واحد على يـوم ملفـاك
ياجعلهـا مليـون عـام ٍ سعـيـده


وانشاء الله مو بس عام انشاء الله العمر كله بها السعاده



رووووووووووعة كلام حلو والاقوي المشاعر اللى تعبر عنه .وهنيال الحب يا كحيلان .

__________________
[img][/img]



(قالوا خيرك رافعة الرأس وعينك قوية )::::::::::
(قلت العفو كلنا بشر بس أنا ليبية )::::::::::::

]

جهازي اللابتوب بيموت لحقوا على
(دندون مرت من هنا)

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 18-12-2008, 11:33 PM
محسن بن خميّس محسن بن خميّس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: بــــيـ.تـ // شـــ ع ــرِ
المشاركات: 2,185

الله الله

صح الله لسـآنك
يـآ كحيلآن .. رائعه من رآئع

الى الأمـآم
وفي أنتظـآر جديدك




/\


/|

رد مع اقتباس
  #36  
قديم 19-12-2008, 12:57 AM
^^ بقميه محميه ^^ ^^ بقميه محميه ^^ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 68
Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جيتك وانـا كلـي ياكلـي تمنـاك
ودي اهنـي والوسـائـل عـديـده
مدري ابوسك صوب خدك معا شفاك
ولا اقـدم لـك هـديـة فـريـده
احترت ياحبي وانا ادوّر ارضـاك
آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده
آمـر تدلـل يابـعـد هــذا وذاك
اشّر وانـا اوفّـر طلبْـك وبزيـده

صح لســـــانك اخوي كحيــــــــــــلان وما اقول غير ان قصيدتك ماتشبه الا الابداع


وبأنتظار جديدك..........





وتــــــــــقبل مــــــــــروري

__________________
زينه على كل المزايين تهتال **** مثل القمر ينشاف ولاحدن يطوله

رد مع اقتباس
  #37  
قديم 19-12-2008, 01:30 AM
الظبيانيه7 الظبيانيه7 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: دار الظبــي
المشاركات: 1,608

صح لسانك مليون ولا يسدن

__________________
معنقة والعود ظبيانه..مسرفن والخصر مجنونه
من القدم للراس فتانه .. ظلها ياعل يفدوونه !!


رد مع اقتباس
  #38  
قديم 19-12-2008, 01:35 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688


تسلم يا كحيلان ولا هنت

على رائعتك ورمنسيتك وحروفك الراقيه


قمة ألأ بداع والتعبير في نتظار جديتك


تحياااااااتي لك وتقديري لك

رد مع اقتباس
  #39  
قديم 19-12-2008, 01:56 AM
مبارك بن مجروب مبارك بن مجروب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: • • • C S S • • •
المشاركات: 630

يفداك عمـري ياحبيبـي وتفـداك
كـل الأمانـي والحيـاة الرغيـده


صح لسانك ياكحيلان

بدايه جميله استمر على ما انت عليه

وتقبل مروري المتواضع

__________________
الوقت هذا ما يسر ,, الرجاجيل
الي رضى هالوقت ,, ماهو برجال ..!



{{ لــي }}

رد مع اقتباس
  #40  
قديم 19-12-2008, 07:36 AM
ناصـر محمد المجروب ناصـر محمد المجروب غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: منتـدى العجـمان :)
المشاركات: 3,181

الله الله ياكحيـلان

قصيده سلسه وتفي بالغرض

صح لسانك طال عمـرك ..

وبإنتظـار خواتهـا ..

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com