اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #391  
قديم 18-04-2007, 03:07 AM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816

مادام محد شارك ببويتات أستلموا



ليت لي حيله وأجي وأحتال بك=وليت ماقلت بحياتي ليتني
يابري حالي ليا من مال بك=التغنج والدلع لا(...؟..)

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!

رد مع اقتباس
  #392  
قديم 18-04-2007, 09:40 AM
ثامر الدوسري ثامر الدوسري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: Sydney
المشاركات: 107

الحشاشه يا بعدي انا اتوقع بخبرتي الشعريه البسيطه والمتواضعه ان البيت على....

قد لي ثلاث ايام واليوم رابع.....احب راس الوقت والوقت( ماطاع)

وسلامتك قولي لي صح عشان اعطيكم البيت الي يعجزكم...

تقبلي ردي اخوك: ثامر الدوسري

__________________

رد مع اقتباس
  #393  
قديم 18-04-2007, 01:58 PM
بنت العجمان بنت العجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: دنيا الشقــــــــــا%%
المشاركات: 5,608

ليت لي حيله وأجي وأحتال بك
وليت ماقلـت بحياتـي ليتنـي
يابري حالي ليا من مـال بـك
التغنـج والـدلـع لا(جيتيني؟؟..)

يمكن؟؟


مال للعمر في بعض الايام قيمه =لاغاب عنك من تعزه وتغليه
تصبح حياتك من بعاده سقيمه=ويفز قلبك كل ماجاك(........)

__________________



رد مع اقتباس
  #394  
قديم 19-04-2007, 01:05 AM
الوفاء الوفاء غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: خ ــآاآرج حدود (الوطن)
المشاركات: 5,004

مال للعمر في بعض الايام قيمه
لاغاب عنك من تعزه وتغليـه
تصبح حياتك من بعاده سقيمه
ويفز قلبك كل ماجاك(. طاريه .)


إستلموا ،،


ليتني مارحت اقايس قيمتي عند ابدويه
رجعت لي كل عرق حبها والا نهبها
وعلمتني كيف انجح وانتصر وابقى ضحيه
وعلمتني كيف قلبي لو غلبها ما غلبها
وعلمتني يوم صدت عنفوان الاجوديه
ماتلوح للمقفي لو سلبها (-------)

رد مع اقتباس
  #395  
قديم 19-04-2007, 01:30 AM
بنت العجمان بنت العجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: دنيا الشقــــــــــا%%
المشاركات: 5,608

ليتني مارحت اقايس قيمتي عند ابدويه
رجعت لي كل عرق حبها والا نهبها
وعلمتني كيف انجح وانتصر وابقى ضحيه
وعلمتني كيف قلبي لو غلبها ما غلبها
وعلمتني يوم صدت عنفوان الاجوديه
ماتلوح للمقفي لو سلبها (-ماسلبها؟؟-)

__________________



رد مع اقتباس
  #396  
قديم 19-04-2007, 02:27 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر الدوسري
الحشاشه يا بعدي انا اتوقع بخبرتي الشعريه البسيطه والمتواضعه ان البيت على....

قد لي ثلاث ايام واليوم رابع.....احب راس الوقت والوقت( ماطاع)

وسلامتك قولي لي صح عشان اعطيكم البيت الي يعجزكم...

تقبلي ردي اخوك: ثامر الدوسري
صح ..؟ واظاهـر انهم حلوه ..!

__________________

رد مع اقتباس
  #397  
قديم 19-04-2007, 02:37 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

يا هوه لا حليتو الابيات حطو ابيات بعدهـا عشان نحلهـا ..

شنوو نظااامكم

لا تأسفن على غدر الزمـان لا طلما ..رقصت على جثث الاسود كلاب
ولا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها .. تبقى الاسود اسود والكلاب (..؟..)

__________________

رد مع اقتباس
  #398  
قديم 19-04-2007, 03:54 AM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816

كلابُ


في كفها خاتم وفي خدها خال=وزدن على شين الزمان أسمها نوت
الخال شفته واضحٍ من ورى الشال=والخاتم الماسٍ مرصع بياقوت
والعمر فالعشرين كني ماني بزال=والجسم كنه من جبل ثلج(...؟..)

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!

رد مع اقتباس
  #399  
قديم 19-04-2007, 04:05 AM
المارد الشعري المارد الشعري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,225

منحوت

لمن القصيده ياناصر لاهنت

مشبه عليها

اعذروني مااقدر اكتب بيتين نووووووووووووووم

رد مع اقتباس
  #400  
قديم 19-04-2007, 08:12 AM
ابن السلاطين ابن السلاطين غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 28

قــالـــو علامك في المحبه ماتذيب
...............................قلت الهوا ما نصاه لا جاني اذبــه
وانسى همومي جعلها لاجت تغيب
...............................جعل السعاده في حياتي (.........)..؟؟

الكلمه الناقصه صعبه صعبه صعبه يلا نشوف تعرفوها ولى لاء

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com