اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 16-09-2009, 05:27 AM
ماضي سعد السهلي ماضي سعد السهلي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 26

بصراااااااااااااااحة وش بخوت عندك ولاش
صح لسانك
وقصيدة يعجز التعبير عن وصفها

والى الامام
وتقبلي مروري

__________________

رد مع اقتباس
  #42  
قديم 24-09-2009, 12:53 AM
جواهر العجمي جواهر العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: ستبقى عشقا ًيمزقني وهم لايشعرون...!!
المشاركات: 1,159

مرحبـــابك مليــــــووون
مغتـــرب
صــح بدنكـ يالغــلا
لاهنت على ذالمــــرور الجــــزل
شكرا لكـ على ماخطه قلمكـ
ودي واحتــــرامي

__________________


ماني بحاجة .. لمنهو.. يفسر أحلامي ،
أحلامي بحاجة .... لـ/ منهو يحققها !!

رد مع اقتباس
  #43  
قديم 26-09-2009, 04:26 PM
عيسى العازمي عيسى العازمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 245

هالله الله

سلامي عليج ياجواهر

قصيده كايفه ورايعه

تقبلي التقدير

رد مع اقتباس
  #44  
قديم 29-09-2009, 10:48 AM
مرتاح أحبك مرتاح أحبك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,714

صح لسانج ياأختي جواهر ,,,,

ماشالله قصيده جزله ,,,

__________________

رد مع اقتباس
  #45  
قديم 29-09-2009, 11:55 PM
شاعر متقاعد شاعر متقاعد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 26

قصيدة نايفة بالجزل ، و شموخ الذات ... ولكن (لـــوه محسسنــــــي بقــــل اهتمـــــامـــه) >>> يوجد به كسر جزئي ( نقص حرفان ، للاكتمال) ...

وتبقين جميلة في طلتك

رد مع اقتباس
  #46  
قديم 30-09-2009, 04:43 AM
الصورة الرمزية بنت الزعبي ..
بنت الزعبي .. بنت الزعبي .. غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: بَقْضِيْ آلْـِ عُ ـَمْرْ بِـ’ عِرُوُـوُقَهْ .. وِ دَآخِلْ عَ ـِيُوُنَهْ *_^
المشاركات: 7,836

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الانوار يالغاليه

صح لسانكٍ ولا هنتي يالغلا

بصراحه جازت لي كثييــر

والله لا يحرمنا منك ولا من جديدك

تقبلي حضورى المتواضع

__________________



اللهم أحفظ لي والدي و أهلي وزوجي ومولودي و ابعد عنهم كل سوء
و أفتح لنا أبواب رزقـك و عفوك وعافيتك في الدارين

رد مع اقتباس
  #47  
قديم 01-10-2009, 12:58 AM
جواهر العجمي جواهر العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: ستبقى عشقا ًيمزقني وهم لايشعرون...!!
المشاركات: 1,159

مرحبابكـ مليـــــــووون
نـــــاصـر بن فـــالح
شــــرفني مرورك العــذب يالغــلا
لاخلا ولاعدم
ودي واحتــــــرامي

__________________


ماني بحاجة .. لمنهو.. يفسر أحلامي ،
أحلامي بحاجة .... لـ/ منهو يحققها !!

رد مع اقتباس
  #48  
قديم 01-10-2009, 06:30 AM
جـن الـغـلا ! جـن الـغـلا ! غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 79

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهر العجمي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمــة الله وبــركاته

صبـــــــــاح الغـــلا
,
,
بعـــــــــد غيـــــــــاب
,
,

يـــاما انتظـــرت الرقـــم اشــــوفه ولابــــــان
له مدتنـــــ مـــدري الغـــلا وشـــ عـــلامه؟!


مايــدري !! انــــ القلبـــــ ضـــايق علشــان
شهــريـنـــــ والله مــاسمعنــــا كــــــلامـــه


الليلــ طـــــــول والفجــــــر مــابعـــد حــــان
وانــا اتحـــرى كيـــــف !! يـــــاتى ســـلامـه


ودي علـــى وصــله ولــو كــان مــا كــــــان
لـــوه محسسنــــــي بقــــل اهتمـــــامـــه


قلتــه منـــ احســــاس الغـلا قلبــ والسـان
حبـــه بقلبـــي علـــق اعلـــــى وســــامـه


كــــانه يقـــول انــــه منـــ البعــــد تعبــــان
انـــا وقلبـــي مـنـــ ضحـــايـــــا غـــــــرامـه


لا ماطلبتــــه راجيـــــه منــــــه الاحســــان
اشـــوف شـــــوق القلبــ واتبــــع مـــرامــه


وانـــــ كــان حبي هـــــزله بعضــــ الاركــــان
بــاموووت مـــانزلتــــ للـراســـــ هــــــــامـه


انــا منـــ اللي عزهـــم فعــــل راكـــــــــــان
بنتـــــ الشيــــوخ اللـي تكفـــــ الجهـــامــه


حنـــا هــــل العليـــا الليـــا ثـــــار دخــــــان
عدونــــــا يمسـي بضيــــــم ونــــــداااامـــه


جـــاك الخبــــر مـافيـــــه زودن ونقصــــــان
امــــــا كــــــذا والا عليـكـــــ الســــــلامـه


وسلامتكمـ فديتكمــ


ما اقول الا كما قال ابن جدلان

ياأهـل القصيـد مراسليـن الجـرايـد
تكفون صونوا كلمت الشعر تكفـون

لاتـعـرضـون انـفـوسـكـم للـنـقـايـد
الرابح اللي من غثا الناس مصيون


ومدري على وش كل ذا المجااملات
4 صفحااات كلها مجااملات

ولو راكان حي كان كتب رد اقوا من ردي ذا
بس تحملي الصراحه

وجه نظر واتمنى اشوف افضل وياليت تحذفينها من ارشيفش الشعري هي وغيرها

__________________
إنــــــــتـــــــي كـــــــل الــــــنــــــــــاس

وحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــدك





رد مع اقتباس
  #49  
قديم 01-10-2009, 07:04 AM
عبدالله الحيان عبدالله الحيان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 516

مرحبا ومسهلااااا

وصح لسانش على الجزالة والبيوت الرائعه

ولا هنتي

تقبلي مروري

رد مع اقتباس
  #50  
قديم 01-10-2009, 01:21 PM
عجميه ماتهاب عجميه ماتهاب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 687

صح لسانك ولاهنتي
تقبلي مروري

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com