اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 31-08-2010, 06:57 PM
عبدالعزيز الشـمالي عبدالعزيز الشـمالي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Dayton-Ohio
المشاركات: 390

لا أنــدم على مــن ضننته صـديق ... فخذلني!!
ولا انــدم على من ضننته حبيب ... فهجرنـي !!
بل أندم على من ضننته عدوا .... فســـاعدني !!!!

رد مع اقتباس
  #62  
قديم 31-08-2010, 07:15 PM
عبدالعزيز الشـمالي عبدالعزيز الشـمالي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Dayton-Ohio
المشاركات: 390

" سرقتك .. بالزمن لحظه ..
" وعشتك .. بالفراق اوقات ..
ولا ادري وش بقى لي :
بالعمر من دون . " لحظاتك "..!..

" أحبك "
يا ندى فجر الجروح وصحوت العبرات ..!
" أحبك "
كلمة تبكي معانيها على شفاتك ...

رد مع اقتباس
  #63  
قديم 31-08-2010, 07:22 PM
عبدالعزيز الشـمالي عبدالعزيز الشـمالي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Dayton-Ohio
المشاركات: 390

أكــذب عليــك ان قلت :- طيـــب ومرتــاح ..
واني بخير وحـــالتــي مـا .. ( ما عليها ) ..!

.,.

لو ينبش عروق الغلا شخص .. جراح ..؟
يلقى ( المفارق ) >< لاعن والديهـــا><

رد مع اقتباس
  #64  
قديم 31-08-2010, 07:28 PM
عبدالعزيز الشـمالي عبدالعزيز الشـمالي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Dayton-Ohio
المشاركات: 390

أحد (ن) على أطرف سببـ ما عاد يقدر :: يقوم ::
وواحد(ن) لو تسكر الدنيا بوجههـ :: ضحــ ــك

رد مع اقتباس
  #65  
قديم 01-09-2010, 05:20 AM
عبدالعزيز الشـمالي عبدالعزيز الشـمالي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Dayton-Ohio
المشاركات: 390

تــوكـ صغير السن والعمر ما شــاب
وان فات شي اليوم ... بكرا تجيبــه

اصبر على جرحك اذا صرت منصاااب
بتمر عل عمرك اشياء عجيبه ...

رد مع اقتباس
  #66  
قديم 05-09-2010, 05:16 AM
عبدالعزيز الشـمالي عبدالعزيز الشـمالي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Dayton-Ohio
المشاركات: 390

ممـــا راآاآق لــي ..

http://www.youtube.com/watch?v=srmqj...yer_embedded#!

رد مع اقتباس
  #67  
قديم 06-09-2010, 08:33 AM
عبدالعزيز الشـمالي عبدالعزيز الشـمالي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Dayton-Ohio
المشاركات: 390



ان خذاني الموت ماودي تضيق ..
وما ابي تبكي على موتي بصوت ..

يعني لما تبكي راح ارجع اعيش ..
ما ابي الدمعه على خدك تفوت ..

صير عاقل حتى لو فكرك يطيش ..
دعواتكـ تبني لي بـ الجنه بيوت ..

ما يمووووت الا الذي ودك يعيش ..
وما يعيش الا الذي ودكـ يموت ..

***

رد مع اقتباس
  #68  
قديم 09-09-2010, 04:51 PM
عبدالعزيز الشـمالي عبدالعزيز الشـمالي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Dayton-Ohio
المشاركات: 390

ولانت طال عمرك
وصج بدنك
لاهنت عالمرور

رد مع اقتباس
  #69  
قديم 09-09-2010, 04:51 PM
عبدالعزيز الشـمالي عبدالعزيز الشـمالي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Dayton-Ohio
المشاركات: 390

العاااام خلي يسمع القلب لا صااح .,.,.,. واليوم مهما صاااح ماهو بمسموع

رد مع اقتباس
  #70  
قديم 11-09-2010, 11:38 PM
عبدالعزيز الشـمالي عبدالعزيز الشـمالي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Dayton-Ohio
المشاركات: 390

تدري وش الكشخهـ لا قالوا: العيـــــد !

ألبس وصـــالك واتكحـل [ بشــوفتـك .. ]

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com