اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 15-08-2010, 05:27 AM
سحآب سحآب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: حيـثمـآ آكـون ~
المشاركات: 191

عندمآ يصآدف طريقك أشخاص أو كلمآت لا تجد لها ملجأ فى الحياة سوى صدرك فتصطدم به ..~ تذكر أنها فلسفة الحياة






=> when you face a persones or words and you dont find any places for it in the life it will crash you ..~ remember it is The life
philosophy

__________________
آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه


فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~


فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء




=> For Me

..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~

سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!

رد مع اقتباس
  #62  
قديم 15-08-2010, 06:13 AM
سحآب سحآب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: حيـثمـآ آكـون ~
المشاركات: 191



مـآذآ عسـآي آقـوـول ..~

آنتَ فـي حيآتي شمعـة ..~



وآي شمعـه : آضـآءت لـي دروبـي ..~


قـدمت لـي الرآحـه ..~ وآختصرت تلك المسآفـه .~.


هآهـي قدمـت تعلوهـآ آبتسآمـه ..~




لآ لـن ترونهـآ هـي : مجـرد دعـآبه ..~



فكـيف لمـلآكـ (ن) آنـآ يصـبح مـن نـسل آدم ..~



هـي روحـ (ن) خـفيـه ..~


هـي محبـه آبديـه ..~




We still remember you ..~ we will not forget






=> هـي ليست ألآ خآطرهـ ممـآ جـآل فـي آعمـآق روحـي المثقـله

__________________
آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه


فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~


فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء




=> For Me

..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~

سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!

رد مع اقتباس
  #63  
قديم 15-08-2010, 06:32 AM
سحآب سحآب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: حيـثمـآ آكـون ~
المشاركات: 191

آفـآعـي






هـذآ مآكآن ينقصـني ..~



بـرب وسـأعود ع الفـور

__________________
آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه


فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~


فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء




=> For Me

..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~

سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!

رد مع اقتباس
  #64  
قديم 15-08-2010, 06:53 AM
سحآب سحآب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: حيـثمـآ آكـون ~
المشاركات: 191



كـنت آجآلـس جدتـي آطآل الله بعمـرهـآ وآقـدم لهـآ فنجآن القهـوهـ عشقهـآ الآزلـي ويليـه ع الفـور التمـر لـ( تقدع ) ..~



كنـآ نجـلس آمـآم خيمتنـآ البريـه ذآت اللون الآسـود وحولنـآ نصـف شـرآع يذري علينـآ .~





وهـي كآنت مبتسـمه تحـكي قصصهـآ وعبـآرآتهـآ الاجمـل وآنـآ في قمـة آنسجآمـي وآندمآجي معهـآ ..~



فمـآ آجمـل آستنشآق نسيـم الـبر العليـل ومشآهدة عتمـة السمـآء بزينـة نجـومهـآ ولكـني







صعقـت )..~

__________________
آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه


فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~


فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء




=> For Me

..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~

سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!

رد مع اقتباس
  #65  
قديم 15-08-2010, 07:31 AM
سحآب سحآب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: حيـثمـآ آكـون ~
المشاركات: 191




كـبيرة الحجـم ذآت اللون الرمـآدي مـؤلمـة مخـيفه ..~ تتترنـح








آركـض مسـرعـه لدآخـل الخيمـه محضـرةً السلآح وآنـآ آرتجـف وآردد تلك العبـآرآت ..~



آقـدر آسـويهـآ سهـله سهـله حـيل ..~ طلقه وتمـوت ..~ مجـرد طـلقه وتموت قـبل لآهـي تموتنـآ ..~





آقترب مـن مكـآن الآفعـى الضخمـه => وقـلبي يكـآد يتمـزق مـن قــوة ضربآته .. (آنه في غآية السهـوله فقط آطلق رصـآصه وآحدهـ وينتهـى الآمـر ..~



يدآي ترجـف وكـأن السلآح سآقط مـن يدي لآمحـآل ..~




=> آغلقت عينآي حـين سمعـت دووي صـوت السلآح ..~



فتحت عينآي لآرى لآوجـود للآفعـي فـأين هـي آذآ آين ذهبت ربمـآ ذهبت لجدتـي


آلتفت لخـلفي لآرى وآنآ آعتصر الخـوف مـن حنآيآ قلبي ..~


وقلـبي يكآد يقـع بين يدي رعبـآ ..~




لآرى تلـك الخبيثـه مستديرة الشكـل تخـرج لسآنهـآ تتمنـى بث سمومهـآ



لكـن آيـن جدتـي ..~ هـل هـربت جزعـآ مثلمـآ ركضت بحثـآ عـن مآفي يدي ..~






لآأحد سـوى آفعـى لآ ليست وآحدهـ فهـي تتكآثر => آصبحـن 3 ..~





ليس هنآلك حـل ..~ فالسـلآح لـم يُمتهـآ ..~ فكـيف لي آن آفتلهآ ..~



هنـآلك حـل جـذري لآ تقتلنـي ولآ آقتلهـآ => لآهـرب بعيـدآ بآحثه عن جدتـي ..~







آستوقفنـي آحدهـم حـين خـرج مـن سيآرته وهـو يبتسـم بخـبث ويقترب نآحيتي : سـلآم




لـم آجـد حـل سـوى الهـرب ..~




لآجدهـ يركض خـلفي مبـآشره ..~




آنـآ آسسـرع وآبكـي خوفـآ ( ألـم تكفنـي تلك الآفآعي لـيزد هذآ عـلي )



توقفـت لوهـله لمـآ آركـض آنآ بيدي سـلآح آعظـم ..~ ليس الهـرب



بـل سلآحـي الذي آحمـله بيدي ..~





: أن قربت آطلقت النـآر

: عآدي

: وأقسسسم بالله بأطلق ومآيهمني

آقتـرب آكثـر وهـو يمـد يدهـ ليتنآول السلآح : لآلآ عـيب هذآ مآيستخدمـه غير الريآجيل النسوآن مآيمسكـنه ..~


:خطـوهـ ثآنيه بأطلق وآنآ حلفت ..~


يـتجآهل مآاقـول وأقترب : هآتيه بس يـلآ




=> آطـلقتهـآ ع جآنب صدرهـ الآيمـن ..~ سقـط آرضـآ


آبكـي وآرتجـف وآردد : مآاقصصصصـد يآربي مآاقصصصد ..~



آمسك بمعصـمي ليتنآول السسلآح مرهـ آخرى ..~ مآباله ألـم يموت بـعد ..~


لآ من هـم مثله لآ يمت هكـذآ ..~


وهآأنـآ آطلقهـآ ع رآسه ليمـوت موتآ حقيقياً ..~



























=> يـآآآآآآآآبنت قومـي (صـلآهـ) الظهـر آذن لـه ربـع سـآعه ..~






يــآلـه مـن كـآبوس فضيـع ..~ ( الحمدالله .. الحمد لله .. ) لـم يكـن بوآقع ..~



هـآهـي وآالدتـي تخرجنـي مـن هذآ الكآبوس الـمرعب بصوتهـآ لتوقظنـي صلآة الظهـر ..~






=> كـآن مجـرد كآبوس ..~ ولكنـي استيقظـت وآن آشعـر وكآني جآهدت وركضت طويلآ وحملت السلآح مرآرآ ..~




لكـ الحمـد آنـه ليس سوآء كـآبوس ..~



__________________
آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه


فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~


فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء




=> For Me

..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~

سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!

رد مع اقتباس
  #66  
قديم 15-08-2010, 07:40 AM
سحآب سحآب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: حيـثمـآ آكـون ~
المشاركات: 191







..~ إننا أحياناً قد نعتاد الحزن حتى يصبح جزءاً منا ونصير جزءاً منه..
.. وفي بعض الأحيان تعتاد عين الإنسان على بعض الألوان ..
.. ويفقد القدرة على أن يرى غيرها ..
.. ولو أنه حاول أن يرى ما حوله لأكتشف أن اللون الأسود جميل ..
.. ولكن الأبيض أجمل منه ..
... وأن لون السماء الرمادي يحرك المشاعر والخيال ..!
.. ولكن لون السماء أصفى في زرقته ..
فابحث عن الصفاء ولو كان لحظة .. !
وابحث عن الوفاء ولو كان متعباً و شاقاً !!
وتمسك بخيوط الشمس حتى ولو كانت بعيده ..
ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك لأشياء ضاع زمانها !








=> brb go to sleepping

__________________
آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه


فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~


فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء




=> For Me

..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~

سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!

رد مع اقتباس
  #67  
قديم 16-08-2010, 05:50 AM
سحآب سحآب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: حيـثمـآ آكـون ~
المشاركات: 191






=>



رباه ..
لا تزرع في دربي إلا من هم على شاكلتي ,
يؤمنون أن الصداقه ما دامت
لوجه الله
ف البركه تحفها ذات اليمين و ذات الشمال ..~

__________________
آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه


فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~


فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء




=> For Me

..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~

سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!

رد مع اقتباس
  #68  
قديم 23-08-2010, 07:15 AM
سحآب سحآب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: حيـثمـآ آكـون ~
المشاركات: 191

صبـآحكـم آحـلآ مـن العـسـل ..~





آبطـيت آدري ..~

__________________
آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه


فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~


فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء




=> For Me

..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~

سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!

رد مع اقتباس
  #69  
قديم 23-08-2010, 08:16 AM
سحآب سحآب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: حيـثمـآ آكـون ~
المشاركات: 191



لـتكـون مبصـر نـحوـو مـآرآمي اليـه آنـآ هنـآ من آجـلك آطمـح آخترآق آقصـى حدود قلبـك




آفتسمـح لـي بذآالـك آمـآ آنآ آصبـحت مـزيفـه ..~ مـزيـفـه

__________________
آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه


فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~


فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء




=> For Me

..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~

سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!

رد مع اقتباس
  #70  
قديم 24-08-2010, 01:54 AM
سحآب سحآب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: حيـثمـآ آكـون ~
المشاركات: 191




قرقيعـآن وقرقعيـآن بيت قصيـر ورميضـآن






كـنت ومـآزلـت آرددهـآ فـلآ آيآم تضـآهـي آايآم الطفـولـه ..~





=> آسيـر نحـوـوـو بيـوت (شـآرعنـآ) مـن دوـوـون تـوقـف والبحـث عـن (القرقيعـآن ) مـآزآل مستمـر







IMISS YOU

__________________
آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه


فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~


فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء




=> For Me

..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~

سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com