اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-06-2005, 11:35 AM
البخيت البخيت غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: البخيت
المشاركات: 351
رساله للرجال المناعير ***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي قصيدة مدح واثني بها على
سالم شبيب بن فنيس العجمي

والله اعلم اني لم اويفه حقه





يا حمود باكلفـك نقـل الرسالـه=فيها سلامـي للرجـال المناعيـر
لاجيت لبن فنيس ساس الشكالـه=ساس الكرم والطيب زبن المخاسير
سالم شبيب اللـي يظلـل ظلالـه=جاذبـه عـود ينثنـي للطوابيـر
معـرب مابيـن عمـه وخـالـه=ولاهمـه الامـوال ولا الدنانـيـر
ان عدو اهل الطيب واهل الجمالـه=ابو محمد مايشـاور بـه مشيـر
ابـو محمـد كـل ماقـال طالـه=ليا قام له حظن يجيـب التباشيـر
عز الخوي اليـا تظايـق وجالـه=عقب النكد شاف السعد والتسافير
ماله حلـي بالكـرم جـا مجالـه=يزود عن حاتم ومن مـد بالخيـر
مامد هـزل يمـد غالـي حلالـه=يظحك حجاجه لا لفـوه المساييـر
بالوالمـه قهـواه وجـدد دلالـه=والعود الازرق دار عقب المباهير
ولا قبـل عـذر بفـال وعقـالـه=يقلط على حيل شحمهـا مزابيـر
اكرم كريم ولاهـو بيصـر مالـه=مهما حكيت وقلت ابديت تقصيـر
واليـا فـزع كنـه قبيلـه لحالـه=يعبر ليـا سـده جميـع المعابيـر
وان طال هرجي زايد فـي فعالـه=ومني سلام اسلام مثـل النواويـر

__________________
ماكل يومن للنشاما عيد

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com