اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-09-2005, 08:57 PM
ابن عوني ابن عوني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 40
كيفية تنسيق القصائد في المنتدى..!! شرح مصور

بسم الله الرحمن الرحيم

سوف اشرح ها كيفية تنسيق ابيات الشعر

لكي يتسنى لجميع الاعضاء اظهار ابياتهم بشكل جميل

أولا

مثلا هذا البيت

يامرحبا مرحبا يامرحبا مرحب
.....................................يامرحبا بالنشاما في الدواويني


لابد ان تجعل بين كل بيت والآخر علامة (= )
يامرحبا مرحبا يامرحبا مرحب=يامرحبا بالنشاما في الدواويني
في خيمة وسطها ضو السمر تشتب=وفيهعا المراجل تبختر بالعناويني
قاموا عليها رجال حبهم اقرب=ومن طيبهم قامت الخيمة تناديني

ثم تقوم بتظليل جميع الأبيات وتضغط على الأيقونة تنسيق قصيدة شعرية
كما هو موضح بالصورة

وسوف تظهر لك شاشة خيارات تنسيق الأبيات اختر التنسيق الذي تريد

ثم اضغط على اعتمد

وسوف تظهر لك الأبيات بهذا الشكل


يامرحبا مرحبا يامرحبا مرحب=يامرحبا بالنشاما في الدواويني
في خيمة وسطها ضو السمر تشتب=وفيهعا المراجل تبختر بالعناويني
قاموا عليها رجال حبهم اقرب=ومن طيبهم قامت الخيمة تناديني

وتلاعب بالخيارات والتنسيقات

لكي ترى المزيد من التنسقات الموجودهـ بالبرنامج

وسلامتكم

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com