الى مشرفنا الغالي ابو عبدالله والى جميع اخواني واخواتي الأعضاء في هذا المنتدى الغالي على الجميع اهنئكم وابارك لكم بحلول العام الهجري الجديد واتمنى طولة العمر والسعاده للجميع.
اعزائي الكرام لقد اشتقت لكم بعد طول الغياب واهدي لكم هذه المشاركه واتمنى ان تحوز على رضاكم
واقلبي اللي مولعة(ن)دوافيره=قدله اسبوعين والله ماطفة ناره
لاوالله اللي تولع يالله الخيره=مع واحدٍ حال دونه طول مشواره
صابر ولكن عليه طالت السيره=ليت الهبايب تبلغني عن اخباره
ياليت ربي كفاني شره وخيره= والاخلقني له اقربله من زراره
ياربعنا دوروله داخل االديره=ماظنه يروح صوب البر واخطاره
تكفون حثو الركايب يامداويره=اللي بسيارته واللي بطياره
ان كان مخطوف هبو لأجل تحريره= وكانه تغلي ذبحني لعنبو داره
وليالقيتوه مانقبل معاذيره=قلو تدهور زهير وبيح اسراره
يكتب ويشكي ولا تسمع جماهيره=مدري عدم عرف والا الناس عياره
واما لقيتو خبر عن طيب السيره =والا ارجعو دورو لزهير قباره