اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-10-2010, 03:52 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?يحق لگ عاشرت غيري وسلاگ...
يآ واللّہ ‏اللي?ِ بي نؤيت ألقطيعه..
بآيع ضميره بآلهوئ مثل شروگ...
يآمرخص الغـآلين واجب نبيعه..
مآ عآد أبي حتى مع الناس طريآگ...
نفسي على ‏?اللي?ِ مثلگ انته رفيعه..
العام لواخطيت ندمح خطآيآگ...
واسامحگ يآبو العيون الوسيعه..
أول تونسني مع الناس ذكراگ...
واليوم من جآب ألحگي بگ نطيعه..
وشلون أعذرگ وأنت هذي سواياگ
تجرح ولآ تشفي القلوب ألوديعه.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-10-2010, 04:38 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏??إهداء لكل رجــــــــــــــــــل......
......أحبته امـــــــــــــــــــــرأه
‏لم أكن امرأة غبية ولا أُمية ولا حجرية !
لكني كنت أحلم ان أراك أسعد من تحت السماء ..وأهنأ من على الأرض
وحين كنت أتمزق غيرة عليك منهن.. لم أكن امرأة قبيحة ..
لكني كنت أميرة تأبى أن تُشاركها جواريها بك !


وحين كنت أرسل رسائلي في ليالي الحنين إليك لم أكن امرأة بلا ثمن ورخيصه..
لكني كنت أفضل الفرار إليك منك..على الفرار منك لسواك


وحين كنت أجادلك في الحب وأماطلك في اللقاء..لم أكن امرأة عابثة ..
لكن فقدانك كان يُرعبني ..فكنت أحاول الإحتفاظ بك في حياتي أطول *...* فترة من العمر !
وحين كنت أتجاهل رغبة الأمومة في داخلي وعدم الزواج من آخر .. لم أكن امرأة عاقراً ...
لكني كنت أرتعب من إنجاب طفل لست أنت أباه !!

وحين كنت أنتظر هداياك في يوم ميلادي .. لم أكن امرأة مادية ..
لكني كنت أحلم إن أقتني من رائحتك شيئاً ...
يبقى كالتذكار منك معي !
وحين كنت أتفنن في طرق بابك.. وإختراع الأسباب لم أكن امرأة خبيثة ..ولاماكرة ...
لكنك كنت طوق نجاتي..ألجأ عند الغرق إليك كي أستمر في الحياة ِ
ورب السموات والأرض
لم تكن شيئا عابرا في حياتي ..
فلو كنت في حياتي شيئاً عابراً !
ماهمني فرحك .. ولا ضاق بي حزنك ..
ولا أوصيت ربي والدنيا بك خيرا

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-10-2010, 03:14 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏ألْجّرْحُ يًكَبُرْ مْعُيّ ؤاَلْنًاَسّ مْشّغُؤلَهّ
ؤاَلْلًيّ اَبًيُهّمْ مْشّؤاَ ؤاَحّدْ ؤرْاَ اَلْثُاَنُيّ
لَلَيُلْهّ يّاَطْؤلَهّاْ ؤاَلْدُرْبّ يّــاَطًــؤلَــهّ
ؤاَلَلْيّ ؤرْاَيُ اَحْسّ اَنْهّ تْعُدّاَإأآإآنْــيّ
اَلْؤقُتّ لاْمْنّ تّغُيًرْ هّذْيُ فْـعُـؤلْــهّ
آمْاَ لْعُبّ لْعُـبًـتَـهّ ؤاَلاّ تّـحْـدُاَإآإنْيّ
كَلاّمْ اَبُقْؤلَهّ لْكَنُ مْـقّــدُرْ اَقْؤلْــهّ
اَشّيْاَءّ فْيّ خْاَطّرُيّ تْؤقُفّ عّلْىَ لْسّاَنُيً

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-10-2010, 03:18 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏??‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏ ?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏???‏?‏?‏?فگُر بعقلگُ لآ تغمض جفونگُ..
وأخذ آلنصيحه جعل ربے يخليگُ!
أحرص علے آللے ضآق صدره بدونگُ .
وآترگُ صديقن بآلسعه دوم بآغيگُ !
بعض آلصدآقه للمصآلح يبونگُ..
وآليآ خذآ آلمطلوب قل وش يبے فيگُ !
عليگُ فے ربع آلسعد ينفعونگُ .
لو وآحدن منهم عن آلنآس يغنيگُ !
لآ صحت ضآيق.. گُل أبوهم يآعونگُ..
ولآغبت عنهم آرسلوآ من ينآديگُ!
يرتآح لآشآف آلفرح فے عيونگُ.
ويضيق لآ شآف آلحزن فے حگُآويگُ!
أحدن علے سر آلصدآقه يصونگُ..
وآحدن علے سد آلصدآقه حگُے فيگُ!

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-10-2010, 03:38 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏??‏?"لا شيء يتكرر بحذافيره ، تلك قاعدة أؤمن بها جدًا اجمع نفس الأشخاص ، نفس المكان ونفس الزمن و نفس الأقوال والأفعال ثم انظر ..
هل تجد نفس الشعور في قلبك ؟
اللحظة التي مرت لن تعود ..
و الفرحُ الذي عشته هناك لن يتكرر !!
كلا .. ليس الأمر حديثًا عن التعاسة والحزن ..
إنما عليك أن تؤمن أن كل فرح مختلف عن سابقه ..
لا تربط فرحك بطقوس وأشخاص معينين ..
سيوجعك أنك حين تجمعهم مرة أخرى هم أنفسهم ..
و تمارسون ذات الطقوس لن تشعر بذات الفرح الذي شعرته في المرة الأولى .. الفرح يأتي تلقائيا ..
لا تخطط له ، لا تنتظره ، فقط كن على أهبةٍ لتقبله
متى ما جاء ..**!

افرح .. مهما بدا السبب سخيفا
أو تافهًا أو صغيرًا** !!
ومهما كنت تقول قبل إن مثل هذه الأشياء لا تسعدك .

فعلا

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-10-2010, 06:56 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

جيُتگ وقلبَي دقنہُ سَبق خطآيّ
جيُتگ واقول مَفآرقگ مُآقوويتہ
أنَت الوحيد ألليّ يرد بسُمة شفآيّ
وأنت ألوحيُد ألليّ بروحيَ فديتہ

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07-10-2010, 07:02 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?هذآ جزآي إني ?ل? ي??م قصرت . .
?فيت ل? گل آلحظ?ظ أخذلتنّي !

?هذآ جزآي آخترت قلبگ ?ل? إحترت ؛
أجيـگ ل? گل آلظر?ف أشغلتنّي !

?هذآ جزآي إني ?ل? ي?م نآظرت . .
غيرگ : ل? إن عي??نهم نآظرتنّي !

?هذآ جزآي إني معگ مآ تأثرت . .
رغم آلجر??ح آللي بـ صدري گ?تنّي !

?هذآ جزآي إني أحبگ ? گبّرت . .
حبگ بـ [ قلبي] لين حبگ خذلنّي !

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07-10-2010, 10:17 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

آلّليـ گسبَھ من غرِآمگ ، تجآفيـگ.
وآلّليـ خسَرتھ بعّت نآآسٌ وِشرِيتـگ

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07-10-2010, 10:20 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

جيُتگ وقلبَي دقتہُ سَبق خطآيّ
جيُتگ واقول مَفآرقگ مُآقويتہ
أنَت الوحيد ألليّ يرد بسُمة شفآيّ
انت ألوحيُد ألليّ بروحيَ فديتہ

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08-10-2010, 03:35 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?لآ تَحّسِـبّْ إِنّْ اِلّـوَقّتْ لآ شَـآنّْ مَآزَآنّْ
‏?‏?‏?
وُلآ تَحّسِـبّْ إِنّكْ .. بِتِـعَدّآ نِصِيِبِـكّ !!

اِلأَرّزَآقّْ مَكّتُوُبَـهْ .. وُلِلّـدَهَرّْ عِنّـوَآنّْ
وُإِلّلِيْ إِكّتِبَـهْ اَللّهْ عَلِيِكّ .. بِيِصِيِبِـكّ !!

اِلّعُمُرّْ عِسِـرّْ وُيِسِـرّْ وُأَفّـرَآحّْ وُأَحّزَآنّْ
تَـرّزَقّ بِمَوُّلُـوُدِكّ .. وُتَدّفِنّْ قِرِيِبِـكّ !!

هَذِيْ هِيْ اِلّدِنّيَـآ .. لَهَآ أَشّكَـآلّ وُأَلّوَآنّْ
تِضّحَـكّ لِكّ .. وُتِلّقَـىْ بَهَآ مَآ يُرِيِبِـكْ..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com