اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-10-2010, 03:30 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏خَبّـــرِوِھَ !

قوِلوِآ إنيْ مِن مسَسَك خطَ آلغيآب ’
صرِت أنآ و آلليل نسہرِ | نَحترِيہ '
وَ آلشتـآ بـرِدھَ حنيـن ،

وَ آلحنين آللي فِـ ضلوِعي
مآ بكىَ إلا عَليہ !
رِوِحوِآ يمّہ ، إنزِعوِآ صَمتہ بـ' كمّہ !
حآولوآ تجِيبوِن طيفہ ،
عَـ آلاقل أشرِھَ عَليہ
يسَمع عِتآبي شوِي ،
يدرِي إنيْ بسَ أبيہ !
بس أبيہ

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-10-2010, 03:32 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الحب عنوان الشقا..والغرابيــل
جمله سمعناها..ولكن قديمـه..!

صحيح يلعب في عقول الرياجيل
? يخلي البنت الرزينه..غشيمـه

? يدخل الصاحين جـو المهابيـل
مابــه محنيـه .. ? لا فيـه شيمـه

بس الحقيقه .. رغم عن كل ماقيل
الحب لاجا صح ..( حاجة عظيمه )

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-10-2010, 05:42 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏[ أ ف ق د گ ] . .
‏ واتحلى |( بلسْكوت )|

أختَنق مـا اتنفس ،،
" أتألم " ،، بدون صَوت . .
مـاإتكلممَ بسَ ؛
من داخِل
أمووت

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-10-2010, 03:13 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

في*خآطري | ضيقه |*
و في*عيني*ّنعآآآآس ،
ضآيعه و لا*أدري*كيف*”*برقد*الليله

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-10-2010, 01:01 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?كم هو صعب على الانسان ان يتقبل فكره

فقدان عزيز على قلبه فعلا موقف صعب ومؤلم


أن تفقد أحد ....
تجربه لا تستطيع اختصارها ولا الهروب منها ...
فهي غصة أبديه .. فضلٌت السكنى في وسط الحلق

أن تفقد أحد ..
يعني انه كتب عليك وللأبد أن تتحمل طعم الصبار والتي تنبت على شفتيك ...
وأن تكحل عينيك بـا لملح كل صباح .. وأن تحمل الشتاء في داخلك في عز الصيف !

أن تفقد أحد ..
معناه أن تقوم بإعادة طباعة الحروف التي سقطت من كتاب الأجل ..
وأن تحاول التكيف مع وضع قلبك الجديد الذي أصبح مربع الشكل..؟؟!!

أن تفقد أحد ..
يعني التأقلم مع سماع صوت الريح في وسط السكون ... وأن تبتسم
ملء شفتيك وأنت تعمّد بالنار في عزّ الهجير ....

أن تفقد أحد ..
معناه إن الحزن قد قام بسرقة ثلاثة أرباع روحك .. وأن غصن
الشجرة التي ترتاح عندها من عناء رحلة التحليق قد كسر ..
وأن الضمأ استعبدك وأنت في وسط نبع ماء ..
وأن تقتنع أخيرا بأن الليل لا لون له!

أن تفقد أحد ..
يعني أنك أضعت الدرب الذي يؤدي إلى طرق نفس الباب ... وأن أجمل
كتاب لديك لن تستطيع قراءته مرة أخرى !!!!!

أن تفقد أحد ..
معناه ان تنام كل ليله على نصل الذكرى ... المزروع في يمين
خاصرتك .. ومعناه أن تشرب اللامعنى حتى الثمالة ..
ومعناه أن تستسلم وسط الحروب الدائرة بين الوقت والساعة !!!!!

أن تفقد أحد ..
معناه ان فصل الربيع قد ترك الزهور لفصل الخريف .. ويأتي فصل
الخريف ليحتل قلبك وبقية حياتك ...

أن تفقد أحد ..
معناه ان تكون العين بلا فائدة ...
حين تستيقظ ولا ترى من تحب أمامك..
*
*
*
*

لمــــــــاذا لا نعرف قيمة من نحبّ إلا حين يغادرون؟؟؟؟
ولماذا نتعلق بأي شيء منهم ......... بعد رحيلهم ؟؟؟؟؟؟


لاكن ستبقى ذكراهم في قلوبنا وستبقى اقلامهم

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-10-2010, 02:57 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?تَعَبْتِ أشِيِـلْ الهَمْ عَنِّكْ وأدآرِيِكْ••~
وإنْتَ هِمُوُمِـي ثِقِلْهَــآ مَـآ يِهِمِّكْ••!!

لآ يآ ( حَبِيِبيِ) .. اَلزِّمَنْ لآ يِخَلِيك••
تِقْسِي عَلَى قَلْبِيِ وِتِسْقِيِه سَمِّك••!!

[ دِ نْ يـَ ا كْ ] هَذِي ,لآ تِغَيِّرْ مِبَآديِك••~
مَهْمَآ إسِتِطَعْتِ اَلْظِّلْم إعْدِلْ بِحِكْمِك!

مَآ هِي غَريِبَه مِنْ يِذِمِّكْ يِمَآشِيك••~
لَكِنْ غِرِيبَـه يِمْدَحَكْ مِنْ يِذِمَّك• ??????

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24-10-2010, 03:07 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?قہر ? صر? ضآيق ?تعبآن
?? ?دريـ? وش ?س?يـ? .
?حضن نفسگ بـ نفسگ ؛
??حط رآسگ على الرگبّـہ!
?تٌقـ?ل ي? رَب ه?نـهـا

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24-10-2010, 02:29 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

?‏?قہر لا صرت ضآيق وتعبآن
ولا تدري وش تسوي






تحضن نفسگ بـ نفسگ ؛
وتحط رآسگ على الرگبّـہ!
وتٌقـول يأرب هونها]

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25-10-2010, 12:12 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏ لِآ اجبَرك آنَ تبقىَ دآئماً بجآنبيَ ،
آو يلتصقَ جسدُك بِـ جسسديَ ، ،
اريدُك فقطَ ,
آنَ ترمىَ همومكَ وقتَ لقآئي .
تحتضنَ آشيآئيَ /
تُداعبَ آفرآحيَ ,

آريدُك الشخصَ آلبليدَ وقتَ حديثيَ !
القويَ وقت بُكآئيَ ,
والطفلَ المسكينَ وقتَ حنآنيَ !
لِآ آحتآج ابداً كلاماً مُنمقاً , ولِآ حباً مُفرطاً ولِآ قلباً. رقيقاً !
ولِآ حتىَ حُضناً دآفيء ,

كُل ماآحتاجهِ شخصٍ يقلب ٌ السمآءْ فقطّ لارضائي ..!

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25-10-2010, 12:15 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?جـيـت آتّـأسـف وإنت خابـر مـزايـاي
طـيّـب ولآ أعـرف أرقد إن ضـاق صدرك

وآبـشـرك صبـيـت فوق الجـمر مـآإي
وطـاح الـحـطـب لـكـن تـرآ ?

طـآآآح قـدرك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com