السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز زهير، أنا لم أكن اشكك في مقدرتك على كتابة الشعر. ولاكن كنت أريد فقط أن
أتحقق قبل أن أبدى في موضوعي.
كل مافي الأمر أن في القصيدة بيت أعتقد و الله أعلم أن فيه نوع من ألإعتراض على الله جل
جلالة. فبود أخي العزيز أن تراقب الله فيما تكتب وتنتبه لمثل هذه الأخطاء الشائعة بيننا للأسف
الشديد، خصوصا أنك شاعر موهوب والكل سوف يتناقل أبياتك...ومن ثم سوف تحمل أوزار
كل من قرأها.
ياليت ربي كفانـي شـره وخيـره
والاخلقني له اقربلـه مـن زراره
تذكر أخي الغالي قال الله تعالى:{مايلفظ من قول إلا لدية رقيب عتيد}. قال العلماء
(رقيب و عتيد) أسماء الملكان المكلفان بكتابة مانلفظ و نكتب.
اللهما تجاوز عنا فما عبدناك حق عبادتك.
اللهما لاتحاسبنا بعدلك فنهلك...اللهما حاسبنا بعفوك.
اللهما أدخلني و زهير جنة عرضها السماوات و الأرض.