اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-05-2006, 08:25 PM
كبرياء مريه كبرياء مريه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: دار ابو متعب
المشاركات: 26
Thumbs up ((,,مصافحى اولى ارتجاليه,,))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه للجميع من إداره ومشرفين واعضاء بمنتدى العجمان

يشرفني الإنضمام إليكم ,, وارجو اني اقدم ولو شيء بسيط يليق فيكم

سأترككم مع هالقصيده المتواضعه واللي ارتجلتها للمنتدى ,, عساها ترضي ذائقتكم الشعريه ولو لبعض الشي


باسمي انا بنت الرجال المناعير=أهل الكرم والطيب واهل الصعايب
أهل الفعول الكايده والمغاوير=تاريخهم يشهد بعصر الحرايب
من لابةٍ كل القبايل لها تشير=لا جا نهارٍ فيه رمي الشهايب
مريةٍ تفرق عن الكل هي غير=متعلّيه من فوق هام السحايب
حبيت اسلم واشترك مع هل الخير=في منتدى العجمان ببدي الرحايب
فيه الرجال اهل الوجيه المسافير=ياميةٍ من فعلها الطفل شايب
خصيت له قافي ولا فيه تزوير=قافٍ جديد الحرف ماهوب عايب
سقت المعاني وافيه دون تقصير=حتى تجمّلني وتوفي الطلايب
فيه ارتجلت الشعر والشعر تعبير=واخط به حرفي عسى الحرف صايب
حتى ارتقي واكتب من القول تنوير=واعزف على اوتار الفكر للحبايب

سلامتكم

تقبلوا ارقا التحايا واعذبها

دمتوا بكل الود

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com