اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى ضـيوف العـجمـان ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 21-09-2008, 03:10 AM
عوكيّة عوكيّة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 85

الحمد لله انش درتي ولقيتي المنتدى بالصدفة وحبيتيه

والحمدلله بعد ان برقع صقرين دلتش على المنتدى

يعني 2 في 1

ما شاء الله

ان شا الله انش نفيدين وتستفيدين

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21-09-2008, 03:33 AM
روميـــو روميـــو غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: عيــــ جوليت ـــــون
المشاركات: 3,235

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


هلا وغلا


فيك يا اختى السنعوسيه


منوره المنتدى وانشالله

انشوف ابداعاتك عن قريب

واشكر الاخت برقع صقرين على هذا المجهود الطيب

وتقبلى مرورى

__________________



......>اذا هجرك الاحباب<....

عوده من جديد

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21-09-2008, 03:35 AM
برقع الصقر برقع الصقر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: غرفة كيربــي :)
المشاركات: 6,168

سع سع حتى بالدلع تقلدين


ع العموم

حياج

__________________
أعرف اني بقلبك باقي لو ( جفيـت )
لو تقول : إن صدرك بالمفارق ملي

آتحداك كانك في بعُدك نسيت
يوم أسميك"ثالث" والدي وهلي

غيبتك علّمتني لاذكرت وبكيت
إني آموت من حُبك ولا أحيا خلي


التعديل الأخير تم بواسطة saprj ; 24-09-2008 الساعة 01:16 PM
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24-09-2008, 01:17 PM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

و مرحبا و الله و مسهلا بش أختي السنعوسيه

و حياش الله في محلش و بين أهلش ...

و كل الشكر لبرقع صقرين على الدعوه ...

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24-09-2008, 05:14 PM
مناحي الصميل مناحي الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: Q8
المشاركات: 9,222

يا مرحبا ومسهلا

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 25-09-2008, 02:58 AM
السنعوسيه السنعوسيه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 243

شكرا اخواني على الترحيب

وشاكره لكم مروركم وطلتكم الحلوه على صفحتي المبتدئه

اختكم: السنعوسيه

__________________
لا اله الا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ..

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25-09-2008, 05:24 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بقدومكِ وانضمامك لنا

أتمنى لكِ كل الفائدة والمتعة والإفادة

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25-09-2008, 08:06 AM
كنتـ هايم ـرول كنتـ هايم ـرول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في راس مزموم رقيته لحالي
المشاركات: 2,170

اح لسعني العقرب اقصد سع سع اهلا بكـ بيننا في كووكب الارض سووري اقصد كوكبة
من الاعضااء .( الهيرووز ) المتميزين والحااصلين على شهادة الكيبوورد الذهبيـ طبعا مو
من الذهب الا انوو يشبه الذهب ..


^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
طقووس الترحيب بتااعتي .. اتمنى ان تجدي ضالتك المنشووده بيننا ..
حللتي اهلا ووطئتي رؤوس الاعداااء اقصد سهلا ..
وبانتظاار نززيف قلمك حتى المووــ ت ــ


>> خفيف دم ع الصبحيهـ ..
حيااكـ الله وكلامي اللي فووق اعتبريهـ نص مسرحي لااكثر

__________________




في عالم لايمكنكـ ادرااكهـ .. لاحل سوى متاابعة الركض





صديقكـ الحقيقي يعطيك اسم امـــه .: ويليام شكسبيرـر

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25-09-2008, 12:33 PM
$$> روح روحي <$$ $$> روح روحي <$$ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 852

يــــ مرحبـــا ــبـــكـــ ــــــــــــــا
وحياكـ الله

__________________
.










و آعـذاب الـلي تـذكر فـي الـمحبة صـاحبـ (ن) لــ هـ







.

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 25-09-2008, 12:48 PM
@ فــهــد @ @ فــهــد @ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: ايطـــــــــالـــــــيا .... !!
المشاركات: 1,154

.
.
.

يــــا اهــــلا وســـهـــلا

فــــيـــش بـــيــن اخـــوانـــش وخــــواتـــش

تــــزيـــديـــــن المحـــــل بـــركــــــه


.
.
.

__________________

( أحبّــك ) من بعيــد .. ومن قريّـب ..
جعل يفداك .. ( من شافـك وعافــك ) ..!

عتــاب .. يغيّــب إحساسي .. وأغيّب
وأجيك أطلب .. ترجّع ( حـسّ قافـــك ) ..!

من ( الغيره ) .. فأنــا مانــي بـ طيّب ..
أحسّ إنـي مُســـاءل .. عن عفـافـك ..!

لأني ( بـ كــلّ صراحه ) .. يا الحبيّــب ..
كثر ما كنت أحبّــك .. كنــت
أخافك ..!

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com