اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #201  
قديم 02-11-2010, 03:40 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

هيهات لو تدري ‏عن لحال هيهات
قلبن جريح وضحكتن مستعااإرهـ

رد مع اقتباس
  #202  
قديم 03-11-2010, 12:53 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏مادمت تنشد يارفيقي .. عن الحال ..
مالي على .. كتمانها عنك .. حيله ..

الصبر عن بوح الاحاسيس .. قتال ..
والبوح في بعض المواقف ، فشيله ..

لو كل مايطري على البال ينقال ..
ماكان شفت ان الثقيله .... ثقيله..

رد مع اقتباس
  #203  
قديم 03-11-2010, 12:54 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏مـانـي بنـاشـدك ليـه البعد والصـده.
ومـاني بنشـادك يــومنـك تنـاساني.

شـفني على موقفي قد صار لي مده.
مـاهـزنـي صـوبـك الوجدان وشقاني.

اللـي بغـانـي نبـي نوفـي له المـده.
واللـي نسـاني نسيته. والعمر فـانـي.

انـا كـذا لاعطيــت الطيـب ما رده.
وأنت ليـامن بغيت الطيب تلقـاني.

رد مع اقتباس
  #204  
قديم 03-11-2010, 12:55 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

الشـوقَ طآغيَ والمشآعرَ رقيقَهَ
والحُبَ مرّهـ بَآعنيْ وإشترآنيَ

يآفرحةَ القلبْ الحزيـنْ ورفيـقهَ
فِديتْ صوتكْ يومَ صُوتكْ دعآنيَ

يآعمريَ لآمنكَ بغْ ـيتَ الحْ ـقيقهَ
الوآقعَ إلليَ جآبنيَ لكْ خذآنيَ

البُعَ ـدَ لوَ أقدْرَ أعيشهْ وأطيقهْ
مآشفتنيَ قدآمَ وجهكْ أعَآنيْ

مآليَ طريقهَ وإنتَ مآلكَ طريقهَ
إلآ ألقصـآيدَ والسهرَ وألأمآنيَ

لوَ أحسبْ أيَآميْ معْ ـكَ بِـ الدَقيقهَ
يآصآحْ ـبيَ تزعلْ عليآ الثوآنيَ

يوَمْ القدرَ يرسمَ علىَ القلبْ ضيقهَ
إنتَ البشآيرَ بـ الفرحْ والتهآنيَ

ويومَ المرآكبْ والبحُورَ الغَ ـريقهَ
إنتَ الشرآعْ وطآريَ إسمكْ موآنيَ

ويومَ الغلآ يِجمعْ عشيقَ بـ عشْيقهْ
يكفيَ معكْ حُضنَ الحْ ـنآنَ إحتوآنيَ

الوردَ مآينسىَ شذآهَ ورحْ ـيقهَ
قِلْ للغلآ وشَ حجْ ـتهَ لآ نسآنيَ

قيدتَ نفسيَ والنوآيَآإ طليَقهْ
عسآنيَ أسلمَ منْ عيُونكْ عسآإنيَ

ولآ زلتَ أحبِكْ والمشآعرَ رقيقهَ
الحُبَ ليتهَ بآعنيْ مآشرآنيَ

رد مع اقتباس
  #205  
قديم 03-11-2010, 12:56 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏يـَآ قَلبْ يـَآلليـَ مِنْ وليفگ تَمللت
إسأل وليفگ مِنْ عـَِنَى ألحّب ؤش جَإھ
گمْ يُوم مِنْ دَمع ألمّحبھ تَبللت
غنيت لَھ {أيوھ} .. ?غنيت {أواھ}
{أواإھ} يـَآ قَلبن عَليل وتعللت
فِيّـٌٍ حَب مِنْ هُـٌٍو تِعشّقھ و اتمناھ
و{أيوھ} عَليگ ألتّأع قلبيـ وعللت
قَلبن غرامھ شوفتھ بِــسّ و رضاھ

رد مع اقتباس
  #206  
قديم 03-11-2010, 12:57 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏أاكّبَرْ قَہَر طَعّنَةْ حبٍيـ”ـب ٍتِمَآشِيهْ ،،. وُ اِلّمُوتْ طَعّنَہْ وَآحِدٍ تِعّتِزِي بـہْ ،
شَخّص ٍمِنْ أيَآمْ اَلّطُفُولَةْ مْخَآوِيہْ ،، خُوي ٍوُ تِجّمَعْكُمْ{عِلآقَةْ قِرِيبَہْ} ،،
أنَآ اَشّهَدْ اِنْ اِلّوَقْتْ شَآنَتْ مِبَآدِيہْ ،، مَآدَآمْ أعَزْ اَلّنَآسْ يِجّرَحْ صِحِيبَہْ ،،
اِلّحِزِنْ وُ اَلّحَسّرَآتْ وُ اَلّجَرّحْ وُ اَلّتِيہْ ،،. قَلّبِي دِفَعَهَآ لِلّصَدَآقَةْ ضِرِيبَہْ ،،
مِنْ لآ يِحّسْ بِلُوعَةْ فُرَآقْ غَآلِيہْ ،، وُ مِنْ لآيقَدّرْ خَآطِرِكْ وِشْ تَبِي بَہْ ،
حِفَظّتْ لِي بَيّت ٍعِجَبْنِي مَعَآنِيہْ ،،. ( نَبَـطِي ) أنَآ وُ يَآكْ إنِآ نِجِيبَہْ ،،
تِصَدّقْ اِنِي مَآ أعَرّفْ مِنْ رَآعِيہْ ،، لَكِنْ عَجَيبْ وُ فِيهْ فِكّرَهْ عَجَيبَہْ ،،
~كُبّرْ اَلّخَطَأ مَآ كِلْ عِذِرْ يِغَطِيہْ ،،. مِثِلْ اَلّتَعَآزِي مَآ تِرِدْ اَلّمُصِيبَـہ ....

رد مع اقتباس
  #207  
قديم 03-11-2010, 10:14 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏غآبتٌ مشآعرٌ "خآطـ~ِـرك
ؤأختفىٌ آلصوتٌ
ورآحـّتٌ بقآيآٌ طلـّتـك » معّ ؤعـّودگ
يآٌصآحبيٌ تدريٌ ؤشٌ
"أقسـَـىٌ" منٌ آلموتٌ
إنٍـك تحـّبٌ إنسآنٌ ..
مايحسٌ بوجؤدگ

رد مع اقتباس
  #208  
قديم 04-11-2010, 11:44 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏آلقلب مثل آلطير و آلطير جزآع
لآضآق ولآ جآع يبعد طلوعه

وآلقلب جوعه للوصل گل مآجآع
ويضيق لآ لآعه من آلصد لوعه

مآ للهجر يآموجعن خآفقي دآع
مدآم نفسي في غرآمگ قنوعه

رد مع اقتباس
  #209  
قديم 06-11-2010, 11:41 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏مِن الْمُؤْلِم
ان تَعْرِف ان مَن تُحِبُّه ...
يَسْتَخْدِمُك لِيُشَغِّل فَرَاغِه فِي وَقْت
حُزْنِه...
وَيِنَسَاك فِي وَقْت أَفْرَاحِه...

رد مع اقتباس
  #210  
قديم 06-11-2010, 11:43 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?غمض عيونك وضم الليل بأهدابك
وعطني يدينك أبيها تلامس يديني

يصحى لك الشوق لامن الحكي جابك
ويغفى بي الهم لامن غبت ياعيني

كل ماطروك أنكسر قلبي وغنّى بك
وكل ماحكو فيك قام الدمع يشقيني

ودعت أنا راحتي ونو مي من أسبابك
وصرت أتعطش وشوفك بس يرويني

كل المشاوير توقف بي على بابك
أنسى الخلايق ولا أنساها عناويني

أشتاق لمعاندك وأشتاق لعتابك
ودي أضمك وشوفي الشوق مضنيني

أذكر تفاصيل وريح العطر بثيابك
وأذكر زعلنا وعتابك لي يبكيني

سقى الله أيامنا راحت مع غيابك
هذي النهايه ونار البعد كاويني

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com