اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #211  
قديم 06-11-2010, 11:45 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

يـَا غايب عني لك الشــوق ماغاب
متى تجي وتشــوف همــي بعينك

ما طاب ‘لـيً فـرح ولا خاطري طاب
متى يدينـي تحتضنهــا يدينـــك

يـَا صاحبي لو قالـوا الح‘ـب كذاب
يـكفي كلامك ‘لـيً ودافـي حنينـك

لو كـان قصـدي كثـر الأصحــاب
ما قلت لك ياحبيــب ألـروح وينـِك

رد مع اقتباس
  #212  
قديم 08-11-2010, 12:11 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

آلوقـّت عوّدني على نشفة آلريق
دآيـّم أيعرّضني لهآيب سمومـه
مآهي غريبه لآغزى صدري آلضيق
إلآ آلغريبـه لآ تنحـّت همومـه
نكتم و نكبت فـ آلصدور المغآليق
وآلوقـّت يآليته يخفف هجومـه
صدورنآ لـ آلهـّم مثل : الصنآديق
يوم إن بعض النآس بيح علومـه

رد مع اقتباس
  #213  
قديم 08-11-2010, 12:12 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏ألتعوُد أوَجع منَ ألحُب .. !
حينَ تُحب قد تنسىَ ..
لكن إنْ إعتدتَ علىَ أحد كيف تتخلّص
منھَ بِسھولہ .. ؟!

رد مع اقتباس
  #214  
قديم 08-11-2010, 12:34 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏ضِحَكّتْ لِكّ وُأَنَآ مِنّْ اِلّحِزِنّْ أَسَلّيِكْ

وُحِبَسّتْ دَمّعِيْ .. لَجِلّ أَقَدِمّ حَنَآنِيْ

وُصَدّيِتْ وَقّتْ اِلّضِيِقّْ مَآ بِيِكّ مَآ بِيِكّ
تشُوُفنِيْ أَضّحَكّ .. وُأَنَآ إِلّلِيْ أَعَآنِيْ

بِتّغِيِبّْ غِيِبّْ .. وُلَكِنّْ إِسّمَعْ محَآكِيِكْ
قَبِلّ اِلّسُفُنّْ تَنّوِيْ .. بِهَجّرْ اِلّمُوَآنِيْ

فِيْ خَآطِرِيْ كِلّمَهْ .. وُيِمّكِنْ تِبَكّيِكْ
أَبِيِكّ تِسّمَعّهَآ .. دِقَآيِقّْ .. عَشَآنِيْ

لَوُّ اِلّزَمَنّْ يَعّطِيِكّ مَآ هُوُ بِـ معّطِيِكّ
شَخّصٍ يِحِطِّكْ بِيِنّْ عُوُجّْ اِلّمحَآنِيَ

رد مع اقتباس
  #215  
قديم 08-11-2010, 01:13 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏ هآت الذي ضيـّق خفوقك .. بـ أشيله ..
.. أبيك .. تبقى طول الأيآم .. مرتـآح ..

فضفض / تكلم / لو جروحك ثقيله ...!
.. ولآ تندهش من منظر الدمع .. لآ سآح ..

أنا .. مرافق لـ الحزن .. كل ليله ....!
.. كم وآحد(ن) قبلك ترك جرحه.. ورآح ..

مآضرّني .. وأحلام عمري .. قتيـله ..
.. ماكنـّي إلا العود.. يوم أحترق .. فـآح .

رد مع اقتباس
  #216  
قديم 08-11-2010, 01:19 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏أَجْرَمْت فِيْنِي لُعْنِبـوَا جـدّك الْجـد
مِثْل (الْيَهُوْد) أَجْرَامِهِم فِي فِلَسْطِيـن

حَطِيْت لِي مِن وَيَن مَاجِيّت لَك سـد
وَأَحَرَمْتَنِي حَتـى صـلَاة الْمُصَلِّيـن

عَقِب التَّوَاصُل وَالْوَفَاء صِرْت لِي ضِد
وَأَصْبَحْت أَنَا وُيَّاك يَازِيـن حِزْبِيـن

أَن كَان قَصْدَك دّرْس فَي مَنْهَج الْصَّد
نَاتِج دَرَوْسَك نَاظـرَّه دَاخـل الْعِيـن

رد مع اقتباس
  #217  
قديم 08-11-2010, 01:23 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏الْعِيْد بَاقِيلِه لَيَالِي عَدِيْدِه..
...........وُكُلِن تَزِهّب لِلْفَرَح وَالْمُعايَد..

كَلَّن يَقُوْل الْلَّه عَلَيْنَا يُعِيْدُه..
...........وَاقُوْل جَعَلَه(عِيْد لُقْيَاك)عَايَد..

عِيْدِيتّي شَوْفَة عُيُوْنِك سَعِيْدَه..
...........وَفِي غَيْر شُوْفِك يَالَغَلَا لاتْعايَد..

خِل الْفَرَح يَوْمِي لِلاحْزَان بِيَدِه..
...........وَيَقُوْل(رُدِّي حَظَّه الْيَوْم جَايَد)..

يامُذُوبِن قَلْبَن تَزَايَد جَلْيَدَه..
...........حُبَّك وَقَد فِي صَدْر خَلِّك وقَايَد..

تَعَال دَام الْقَلْب بِلِقَاك عَيْدُه..
...........وَلَا تَرَى.. يُحَرِّم..عَلَي الْمُعايَد.

رد مع اقتباس
  #218  
قديم 09-11-2010, 09:20 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏تَبْكِيْ عُيُونِيْ وَالْبُكَا يُقْتَلُ الْحِيَلِ
وَيَالِيْتْ عَيْنِيْ تَسْمَعُ الْلِيْ نُصْحِهَا

مّاكِلْ دَمْعُهُ تَنَمَسَحُ بِالْمَنَادِيْلْ
بَعْضٍ الْدُّمُوْعِ تِطَيّحْ مَحْدِنْ مَسَحَهَا

‏يآمن غلآك مذوبـ(ن) مـہّجتي فيّگ
أسمـّك على جدرآن ‏صـّدري نحـَّتھ

أسـھى'ـآ واحس إنَــّك تنآدي والبيگ
يےأويل حآلـّي جبت عـّيدي وبحَـَّتـھ

أنےُأ دخيل عـّيونـّك آلسود يكفيگ
ذبحت قلبـّي من غـَلآك وفضحَـَّتھ ..

رد مع اقتباس
  #219  
قديم 09-11-2010, 09:25 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

ظنيت فيك الخير .. يا جآحد الخير ..
واثرك تلذذ .. بتعبي وإنكسآري ..

البعد .. مآينطآق .. يآصآحبي مير ..
صآر الفرآق اليوم شبه اضطرآري ..

مآعآد ينفع .. لو تسوق المعاذير ..
(من عآفنا ينعاف) ... هذا قرآري.

رد مع اقتباس
  #220  
قديم 09-11-2010, 09:27 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏تُكّفِيِنّْ يَآ صِدّفَهْ .. تَرَىْ اِلّحَظّْ مَقّرُوُدّْ
اِلّصَدِرّْ ضَآقْ .. وُصَآحِبِيْ وِيِنّْ دِنّيَآهْ ؟

أَمّشِيْ بِنِصّْ اِلّلِيِلّ .. وُاِلّعَآلَمّْ اِرّقُوُدّْ
قَلّبِيْ مِشَىْ صُوُبَهْ .. ضِمَآ اِلّحُبّ وَدَآهْ

مَرِيِتّْ بِيِتَهْ وُشِفّتْ أَنَآ اِلّبَآبّْ مَرّدُوُدّْ !
وُاِلّشَآرِعّْ اِلّمُظّلِمّْ طُوَتْ رِجّلِيْ خطَآهْ

اِلأَحّوَآلّ صَعّبَهْ .. وُاِلأَمَلّ شِبِهْ مَفّقُوُدّْ
عَلَىْ اِلّوَرَقْ حُبَهْ وُفِيْ اِلّنُوُمّْ لِقّيَآهْ

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com