اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-04-2007, 03:58 PM
مشاري القحطاني مشاري القحطاني غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 111
ياحلال القوووووووم جعلك ماتفيد.......

صلوا على النبي


هذي قصيده لها فتره واتمنى ان تنال اعجاب الجميع ....




ياحلال القوم جعلك ماتفيد = وش لك بجزر البحور ومدها؟

البحور السبع يالقلب البليد = منت سابحها ولنت بقدها

انت خلك شغلتك ساعي بريد = نوب تاخذها ونوب تردها

لجل ماتصدم لك براسٍ عنيد = روح قبل انك تروح بيدها

قلت لك مليون مره ياسعيد = كل قومٍ تعتزي في جدها

يعني الله لا يهينك وش تريد ؟ = الاوادم منك وصلت حدها

كان عندك ياحبيبي من قصيد = القصيده من قصيدك عدها

بس ندري ماوراك الا العصيد = ماتمّيز جيدها من خدها

ماهي بقصة كبر بس الاكيد = النشاما ماتبيح بسدها

النشاما سيفها سيفٍ حديد = وانت تدري بالسيوف وحدها

غير خذها واسمع العلم الجديد = كلمةٍ لا بدها لا بدها

الحبال اثنين والمغزى بعيد = ارخها بالطيب والا شدها

لا تعلقها على غصن الجريد = عدها فوق الطويله عدها

وان زعلت وغرك ابليس المريد = هد نفسك طالبينك هدها

والله انها لو تجيك ام العبيد = تبتلش بقرونها وتكدها

غير طعني واشتغل ساعي بريد = وش لك بجزر البحور ومدها



وسلاااااامتكم ...

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com