اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-12-2008, 08:44 AM
محمد المجول محمد المجول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 1,653

كحيلان

صح الله لسااانك

قصيدة رااائعه

كروعة شاعرها

أبدعت

تمنياتي لك بالتوفيق

تقبل مروري المتواضع

على صفحتك الكريمه

أخوك

__________________
توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-01-2009, 01:58 AM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المجول
كحيلان

صح الله لسااانك

قصيدة رااائعه

كروعة شاعرها

أبدعت

تمنياتي لك بالتوفيق

تقبل مروري المتواضع

على صفحتك الكريمه

أخوك
صح بدنك والروعه مرورك طال عمرك ..’

لاتحرمنا من ردودك الطيبه وآراءك الاطيب ..,

كل الشكر لشخصك الكريم ..’

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-12-2008, 08:51 AM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592

آمـر تدلـل يابـعـد هــذا وذاك
....................اشّر وانـا اوفّـر طلبْـك وبزيـده
ان قلت قلبي ياحياتـي تـرا جـاك
..................ما استخسره صوبك ولاهـو فقيـده



صـــح السانكـــــ ويعطيكــ العااافيه

جـــد اهنيكـــ علي القصيده روعه

تحياااتي لكــــ

وتقبل مروريـــ

لمــــــــياء

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-01-2009, 02:01 AM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’’ لـمياء ’’
آمـر تدلـل يابـعـد هــذا وذاك
....................اشّر وانـا اوفّـر طلبْـك وبزيـده
ان قلت قلبي ياحياتـي تـرا جـاك
..................ما استخسره صوبك ولاهـو فقيـده



صـــح السانكـــــ ويعطيكــ العااافيه

جـــد اهنيكـــ علي القصيده روعه

تحياااتي لكــــ

وتقبل مروريـــ

لمــــــــياء
صح بدنش والله يعافيش ..’
واشكرش على هالاطراء الجميل ..,
والاروع مرورش العطر يا الشيخه ..’
لاهنتي ولاتحرمينا من هالاطلاله الجميله ..,

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-12-2008, 10:37 AM
| الحياويه | | الحياويه | غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: على سجادتي
المشاركات: 122


احترت ياحبي وانا ادوّر ارضـاك=آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده
آمـر تدلـل يابـعـد هــذا وذاك=اشّر وانـا اوفّـر طلبْـك وبزيـده






روعه ياكحيلان



صح لسانك امتعتنا بصراحه باحساسك الجميل



تقبل فائق احترامي

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-01-2009, 12:08 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة | الحياويه |

احترت ياحبي وانا ادوّر ارضـاك=آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده
آمـر تدلـل يابـعـد هــذا وذاك=اشّر وانـا اوفّـر طلبْـك وبزيـده






روعه ياكحيلان



صح لسانك امتعتنا بصراحه باحساسك الجميل



تقبل فائق احترامي
الروعه مرورش يا الشيخه .. وكل الشكر لاطلالتش الجميله ..’
لاهنتي والله لا يحرمنا من ردودش العطره ..,

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18-12-2008, 12:47 PM
برقع صقرين برقع صقرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: KsA
المشاركات: 5,710

..

خيــــــــآآآآل

بصراحه روعه وإبداااع ...

أعجبني هالبيت:

احترت ياحبي وانا ادوّر ارضـاك
آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده..


أتمنى تكمل إبداعك ولا تحرمنا من جديدك

وتقبل مروري..


تحياتي: برقع صقرين.

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-01-2009, 12:09 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برقع صقرين
..

خيــــــــآآآآل

بصراحه روعه وإبداااع ...

أعجبني هالبيت:

احترت ياحبي وانا ادوّر ارضـاك
آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده..


أتمنى تكمل إبداعك ولا تحرمنا من جديدك

وتقبل مروري..


تحياتي: برقع صقرين.
شكرا شكرا على هالاطراء يا بريقع

والابداع هو نور اطلالتش اللي نور متصفحي وركني الخاص ..’

لاهنتي واشكر ردش الطيب ..,

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18-12-2008, 01:38 PM
محمد العزام محمد العزام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: ام الهيمان سيتي
المشاركات: 2,021

ياجعلك اتعيده وانـا أدّور ارضـاك
وأكون انـا ويـاك يومـك تعيـده


و ياا جعلك تعيده يا كحيلان



بيض الله وجهك على ذا القصيد اجزل و صح لسآآنك



اخيك : محمد العزام

__________________



[ لا تعليق ..! ]

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-01-2009, 12:14 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزام
ياجعلك اتعيده وانـا أدّور ارضـاك
وأكون انـا ويـاك يومـك تعيـده


و ياا جعلك تعيده يا كحيلان



بيض الله وجهك على ذا القصيد اجزل و صح لسآآنك



اخيك : محمد العزام
ارحب ارحب يا بن عزام ..’


ووجهك ابيض نفداك .. وصح بدنك جعلك تحياا ..,

شرفني مرورك وردك على القصيده ..’

وسعيد باشادة من شاعر جزل مثلك ..,

لاهنت على هالمرور والرد الطيب ..’

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com