اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 26-12-2008, 02:44 AM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز ابن لامي
مدري ابوسك صوب خدك معا شفاك
ولا اقـدم لـك هـديـة فـريـده
احترت ياحبي وانا ادوّر ارضـاك
آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده




وانت امر بعد البداع شبقول


ماقول الا الله يوفقك قصيده رائع بروعة شاعرها


صح السانك ولاهنت

ولاتحرمنا من جديدك

وشكرا لك
الابداع هو مرورك نفداك ..,
صح بدنك ولاهانك ربي على المشاركه الطيبه ..’

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
  #52  
قديم 27-12-2008, 12:49 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطرقاااا
ياجعلك اتعيده وانـا أدّور ارضـاك
وأكون انـا ويـاك يومـك تعيـده
كل عام وانت بخير فالبوم ذكـراك
منـي بطاقـة تهنئـه يـا الفريـده


الله الله ..
مبدع ... وقصيدة رووووعه
صح لسااانك .. ولاتحرمنا جديدك
الابداع مرورش واشكرش على الاطراء الجميل ..’
صح بدنش ولاهنتي على المشاركه العطره ..,

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
  #53  
قديم 29-12-2008, 02:51 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـــيـــهـــانـــه$$
الله على القصيدة

قمه قمة يااااااا كحيلان ولا هنت
القمة ذوقش ومرورش الجميل ..’
ولاهان من قال .. واشكر ردش العطر ..,

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
  #54  
قديم 29-12-2008, 03:18 PM
هيا هيا غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 12

مدري ابوسك صوب خدك معا شفاك
ولا اقـدم لـك هـديـة فـريـده
احترت ياحبي وانـا ادوّر ارضـاك
آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده


صح لساك يالمبدع مو غريبه عليك

لاخلا ولاعدم انشاالله

رد مع اقتباس
  #55  
قديم 30-12-2008, 10:08 AM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسة القلوب
والله شكلها شاله العقل والقلب وبقوووة


خبلت الرجال علينا هع


>> ناويه احلل النص اسمحلي عااد<< هع



باقي شهر واحد على يـوم ملفـاك
ياجعلهـا مليـون عـام ٍ سعـيـده



كان مدخل جدا جميل وخلانا ندخل على طول في جو النص




جيتك وانـا كلـي ياكلـي تمنـاك
ودي اهنـي والوسائـل عـديـده
مدري ابوسك صوب خدك معا شفاك
ولا اقـدم لـك هـديـة فـريـده


هنا كان الحب واضح وبقوة لدرجة احتيارك في التعبير عنه>> مدري ابوسك......


يفداك عمـري ياحبيبـي وتفـداك
كـل الأمانـي والحيـاة الرغيـده






ياجعلك اتعيده وانـا أدّور ارضـاك
وأكون انـا ويـاك يومـك تعيـده


هههههههههه امين ياكحيلان





اتمنى انك تتقبل هذا المرووور



برنسيسة القلوب







\
ههههههههههههههههههههههه اي تشوفين ؟!




اهلا فيك دكتور غسان <<<< نسا من يكلم على هالتحليل


اشكر اطراءش الجميل وردش واعجابش وسام ..’
لاهنتي يا الشيخه ولاهان مرورش اللي نور الصحفه ..,

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
  #56  
قديم 30-12-2008, 11:09 AM
Arrogant man Arrogant man غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 411

صح الله لسانك لاهنت على القصيده الروعه .

تقبل اعجابي

__________________
.
.
.




قلبك ليا صدّ راح اشوف قلب ٍ بداله=هو تحسبني بحبك كان زدت بـ/ ثقلك ؟
لكنيّ أبدعي الرحمن ، جلّ جلاله=ياليت من كملك بالزين .. كمل عقلك !

رد مع اقتباس
  #57  
قديم 31-12-2008, 02:20 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {..بنت عتيبـــه..}
يفداك عمـري ياحبيبـي وتفـداك
كـل الأمانـي والحيـاة الرغيـده
ياجعلك اتعيده وانـا أدّور ارضـاك
وأكون انـا ويـاك يومـك تعيـده
كل عام وانت بخير فالبوم ذكـراك
منـي بطاقـة تهنئـه يـا الفريـده


:
:
:


الله الله

ابداااااااااع x ابداااااااااع


صح الله لسآنك .. ولاتحرمنا من روآئعــــك ....



لك اغلى التحآيـــآ ...
صح بدنش والابداع مرروش يالغاليه .,.’
لاهنتي على هالرد الطيب والله يحرمنا منه

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
  #58  
قديم 31-12-2008, 02:23 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروك يآمسكين
صح لسـآنك
صـــح بدنـــك ..’

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
  #59  
قديم 31-12-2008, 02:26 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبى وصالكــ
رووعــه يا كحيــلان .. وصح الله لسااانكــ

مبــدع وإلى الامام .. تقبل مروري
الرووووعه مرورش يالشيخه .. وصح بدنش ..’
ولاهنتي على مرورش اللي نوّر الصفحه ..,

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
  #60  
قديم 31-12-2008, 10:09 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــروح
صح لسانك صح لسانك ..

ابيات معبره ومشاعر جياشه ..


الله يديم عليك الافراح ..

تقبل مروري المتواضع ..
صح بدنش صح بدنش ..’


وعلينا وعليش وعلى المسلمين كلهم ..’

لاهنتي يا الشيخه على مرورش ومشاركتش العطره ..,

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com