اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 05-10-2010, 04:59 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏لا ضاقت بك الدنيـا واقفـت بك الاوجـاع ,,
تذگر صاحبن وودھ يذوق الموت لعيونك

رد مع اقتباس
  #62  
قديم 05-10-2010, 05:03 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?ياقلب كانك للـــــــغرابيل مخلوق
يكفيك تبقى فــــــي تحديك ذواق

وان كان حلمك بين الأضلاع مخنوق
{أياك ترجع للــــمقفيّن تشتاق}

ذليت نفسكـ للذي عاش مطفوق
يغليك يوم ويـــــوم للغير ينساق

عافوك ياذا الـمغترب ليتك تفوق
وتعز نفسك عـــن خفوق وخفاق

ياقلب حاول تبري الـعوق بالعوق
وأعتاد تنسى مــن لدنياك ماطاق

رد مع اقتباس
  #63  
قديم 05-10-2010, 05:04 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?أبَأ أحْگيْ لَِكم قِصّہّ قَبْلُ لأتنَأمُونَ ,,
قِصّہّ غَرَأمُ بِيْنَ خِلّ وو خَلَِيْلَِہّ ..

كأنو يَعِيْشُونَ ألَِہّوىَ? ,,
][حِلْمُ مَجْنُونَ][
?ُتورِقَ عَصَأفِيْرُ تغَنّيَ نَخِيْلَہّ ..


وگأنوإذا طَألَ ألَِبُعْدَ يُوومَ يَبْگونَ ,,
هذاِ طَألَ ألَِبُعْدَ بَسْ لَِيْلَِہّ ..


واذا تلاقوهمِسُ ,,
ايْدِيِنَ و عُيَونَ][
صَمْت ألشّفَأيِفُ ,,
كَانَ أفْضَلُ وسِيْلَہّ ..

كانو بِـً ووجْہّ ألَِوقْتُ دُوومَ يِبَباهُوونَ ,,
ولا فَگرَوو بالَِووقْت لَِو شَدّ حِيْلَہّ ..

سَنَہّ وهُمْ يَبْنُونْ , يَبْنُونْ , يَبْنُونْ ,,
عِشّ ِلَِغَرَأمُ لَِلِّيً غُصُونَہّ ظَلَِيْلَِہّ ..

تدْرُونَ بَعْدَ ألَِعَأمُ ,,
وشْ صَأرَ تدْرُونَ ,؟
صارت أمَأنِيً ووصْلَہّمْ مُسْتحِيْلَہّ ..
تفَرّقُووحْلَِأمَہّمْ ,,
][صَارت طَعُونَ][
وذَأقُو مِرَأرَ ألَِحُبْ ,,
عَنْ `" سَلَِسَبِيْلَِہّ ..

گلِّہّ سِببايِبَ ,,
شَگ , / يَتبعُ لَِہّ , / ظَنُونَ ,,
بِـً / قُلُووبَہّمْ خِيّمْ ولَِأأعْلَنْ ,,
][رَحِيْلَِلَِلَِہّ][ ..

أثْنَيِنَہّمُ تابووبَعْدَهَأيِحْبُونَ ,,
عَاشُو عَلِّىَأ هـٍَ ألَِذّگرَيَات لَِجَمِيْلَہّ] ..

هَذِيْ ?ِلَِحِگأيَہّ ,,
وانْ قَدَرْتوبَعْدَهَأ تنَأمُونَ ,,
فِـًلَِحِلْمُ بِـًتشُوفُوونَ [خِلّ] و[خَلِْيْلَِہّ]

رد مع اقتباس
  #64  
قديم 05-10-2010, 05:25 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?أشتاق إليك حتى بات الشوق يجرح ملامحي..

أشتاق لصوتك أن أسمعه..

أن أغدو فوق خطوطه وأترنحُ..

أشتاق لهمسك ..لصمتك ...لسكونك..


أشتقت لأكون أميرة فوق عرشك أتربعُ..

كلي شوق ٌ إليك أفلا تدرك..

نار الشوق تحرق و تُـوجعُ..

نار شوقي أحبها ..بها أتلذذ..

فهي التي تجعل مقداري بهواك يُـرفعُ..

أشتاق إليك ..وهذا الشوق ليس بمكيال..

أعتبره غباء ..

وصغر عقل نساء..

إعتبره طفولة..

إعتبره كيفما تشاء..


وليكن شوقي إليك عبث كلعب ِالأطفال..

أشتاق إليك أن تحرك جمر الهوى فتهُب ريحه..

وتروي قلباً ما أرتوى إلا حين تراه فـتُـريحه..

فتمزج حبي بدقات الصمت وتكسب تصريحه..


لتكون أول من يدق مدن الهوى بداخله ..

أول من حين يتعبه يُريحه..

رد مع اقتباس
  #65  
قديم 05-10-2010, 05:31 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?خل النهايه لو سمحت على خير
كنا حبايب وانتهينا حبايب

خل العواطف والامل والمشاوير
قلب جرحته عن محبتك تايب

كنت الليالي المفرحه والتباشير
كنت قريب غير كل القرايب

كنت النسايم لالفت حزة عصير
كنت الحبيب والمطر والسحايب

لكن خذلتني ورحت مع الغير
رحـت وخلـيتـ بصدري لهايب

كل المساعي وبختها المعاذير
جيتك بلم الشمل ورديت خايب

حبك قـبرتـه ماترك اي تأثير
مثل الرماد بوجه عصب الهبايب

ليه انبهرت من نزوحي عن السير
كنا حبايب وانتهينا حبايب

رد مع اقتباس
  #66  
قديم 05-10-2010, 05:36 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏??‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?يّا امُرّؤآ القيّـًسٌ واللهّ مْالهٌـًا دَاعِـًيّ??
وشِوّ لهَ تُوَقفَ عَلىّ الاطـًلال تَبْكيّهـًا

??
لاتَقَوّل ذكرْىّ الحبْيّبْ بْحَجـًةَ اقَنّاعَـّيً??
وّش تِنْفَعًك ذِكرْيـّاتً ٍ رَاحّ مّاضَيّهُا

مّنَ صَدْ عنَيّ حَرْامّ انَ جيّتَ لهّ سّاعَيً??
دَامْ المّحَانِيّ تُقـًومْ وّجَرْحهَـًا فِيّهْـًا

??
القّلبْ غبْةَ بْحـًرَ والفَضِـّل لشَرْاعِـًيّ??
مْايّلتَفِـُتٌ للحَـًدْوّدْ اللـًيّ يّعديـّهَـّْا??

بالمْرَكبْ الليً صَنِعّتهَ بْـًسّ لأبْدَاعَـٌيّ??
قبْطانّ ... مْنَ ويّنَ مْـّا وَدّيً اوْدْيّهٌـًا??

ويّامْرّؤآ القيّسً كانّ السّـرْ بْاوّجَاعِـًيّ??
بْعِضّ السّوَالفٌ تَمْوّتً بْفِـّمَ رْاعِيّهَـًا

??
الفْكرّ عَزفِيّ وَنِبْض القّلـًبْ ايّقِاعِـًيّ
والشِعْرّ وّنِسًةَ عمْرّ والنَـٌاسّ تِرْوّيهـًا??

وانّ كانّ صَدْتَ كذّا عنّ رٌوّضَ مْربْاعِيّ??
لاتّحَلمْ انِيّ اجيّـَبْ العّـًذرْ وّارْضِيّهـًا??

وّاللهَ لوّ انَ الجّفْا يّلوٌيّ لـًيّ ذِرّاعِـًيّ??
لاقِطعّ ذِرَاعِـًيّ لهّـًا وّالوّيـًه بْيّديُهـًا??

اهل النِفَوسٌ العّزَيّزَهـٌ عِشَقِهّـا وّاعـًيّ??
ماتِنْحنـُيّ للغّـًرامْ اللـًيّ يُوطيـّهـًا??

ويّامْرّؤآ القيّسً مْاتّخِفـّاك الأفِاعـٌيً
??تِمْوًتّ والسًـٌمْ بَاقِـًيّ فِـًيّ عَلابْيّهـًا??

لابْارّك اللهَ بْعـًذرّآ ٍجَـًرحْ اسّمْاعِـًيّ??
ولابْارك اللهَ بَمّنَ هوّ جـُابّ طاريّهَـُا

رد مع اقتباس
  #67  
قديم 05-10-2010, 05:37 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?ياقلب كانك للـــــــغرابيل مخلوق
يكفيك تبقى فــــــي تحديك ذواق

وان كان حلمك بين الأضلاع مخنوق
{أياك ترجع للــــمقفيّن تشتاق}

ذليت نفسكـ للذي عاش مطفوق
يغليك يوم ويـــــوم للغير ينساق

عافوك ياذا الـمغترب ليتك تفوق
وتعز نفسك عـــن خفوق وخفاق

ياقلب حاول تبري الـعوق بالعوق
وأعتاد تنسى مــن لدنياك ماطاق

رد مع اقتباس
  #68  
قديم 05-10-2010, 05:38 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

?لضيقهْه .,. . . | آلليّ تمّرْ آلصَدرْ [ تجرحَنيّ ] ,
وَ أنآ‘ مآ‘ بيَنْ : آلحَنينْ / وَ هآ‘جِسْ آلوٍحَدهْ
مهمآ‘ ., / صَبرتْ ؛ وَ عزفتَ مِن آلـآمَلْ لحَنيّ ’
نهآ‘ية آلحُبْ . . : يآ‘خيْ دآئماً وَحّدهْ

رد مع اقتباس
  #69  
قديم 05-10-2010, 05:40 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?حِكْمَةً فِيّـٍ غَايَـةِ الرّوعَه:

كُنْ فِيْ الْحَيَاهْ" كَعَابِرِ سَبِيِلٍ" وَاتْرُكْ وَرَاءَكَ كُلُّ أَثَرِ جَمِيْلٍ
فَمَا نَحْنُ فِيْ الْدُّنْيَا إِلَّا ضُيُوْفِ وَمَا عَلَىَ الضُّيُوْفِ إِلَا الْرَّحِيْلِ
‏?
??
??

رد مع اقتباس
  #70  
قديم 05-10-2010, 05:43 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?ل?غْبتّ عٌن?مْ
?فْيَِ تَرآبيّ تَؤآريتّ . . ?
آسّترؤا عٌيؤبيّ ?ادِعٌؤلَيٌِ بآلَثبٌآتَ . .?
تَذْ?رؤا آلَصّحٌبه
لَِؤ آنْيّ قِد آخْطِيت
?آنٌسّؤآ خْطِآيّ ?آذ?رؤآ جٌمْآيِل صّفْآتيٌ

حللونـي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com