اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-12-2008, 09:35 PM
دانة ليبيا دانة ليبيا غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 248

احترت ياحبي وانا ادوّر ارضـاك
آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده
آمـر تدلـل يابـعـد هــذا وذاك
اشّر وانـا اوفّـر طلبْـك وبزيـده



اي والله .
شكله هذا حب عميققققققققققققققققق جدا جدا جدا .
ماشاء الله لاقوة الا با الله .

صح لسانك يا كحيلان


باقي شهر واحد على يـوم ملفـاك
ياجعلهـا مليـون عـام ٍ سعـيـده


وانشاء الله مو بس عام انشاء الله العمر كله بها السعاده



رووووووووووعة كلام حلو والاقوي المشاعر اللى تعبر عنه .وهنيال الحب يا كحيلان .

__________________
[img][/img]



(قالوا خيرك رافعة الرأس وعينك قوية )::::::::::
(قلت العفو كلنا بشر بس أنا ليبية )::::::::::::

]

جهازي اللابتوب بيموت لحقوا على
(دندون مرت من هنا)

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-02-2009, 12:21 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة ليبيا
احترت ياحبي وانا ادوّر ارضـاك
آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده
آمـر تدلـل يابـعـد هــذا وذاك
اشّر وانـا اوفّـر طلبْـك وبزيـده



اي والله .
شكله هذا حب عميققققققققققققققققق جدا جدا جدا .
ماشاء الله لاقوة الا با الله .

صح لسانك يا كحيلان


باقي شهر واحد على يـوم ملفـاك
ياجعلهـا مليـون عـام ٍ سعـيـده


وانشاء الله مو بس عام انشاء الله العمر كله بها السعاده



رووووووووووعة كلام حلو والاقوي المشاعر اللى تعبر عنه .وهنيال الحب يا كحيلان .
صــح بدنش يا دانة ليبيـآ ..’

والله يسمع منش يالشيخه

اشكر مرورش العطر ... والاروع من النص اطلالتش الجميله ..,

الله لايحرمنا منها انشالله ... وكل الشكر لشخصش الكريم ..’

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-12-2008, 11:33 PM
محسن بن خميّس محسن بن خميّس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: بــــيـ.تـ // شـــ ع ــرِ
المشاركات: 2,185

الله الله

صح الله لسـآنك
يـآ كحيلآن .. رائعه من رآئع

الى الأمـآم
وفي أنتظـآر جديدك




/\


/|

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-02-2009, 10:53 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محسن بن خميّس
الله الله

صح الله لسـآنك
يـآ كحيلآن .. رائعه من رآئع

في أنتظـآر جديدك




/\


/|
الاروع مرورك الجميل ..’
لاهنت يالذيب واشكر مرورك العطر ..,

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19-12-2008, 12:57 AM
^^ بقميه محميه ^^ ^^ بقميه محميه ^^ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 68
Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جيتك وانـا كلـي ياكلـي تمنـاك
ودي اهنـي والوسـائـل عـديـده
مدري ابوسك صوب خدك معا شفاك
ولا اقـدم لـك هـديـة فـريـده
احترت ياحبي وانا ادوّر ارضـاك
آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده
آمـر تدلـل يابـعـد هــذا وذاك
اشّر وانـا اوفّـر طلبْـك وبزيـده

صح لســـــانك اخوي كحيــــــــــــلان وما اقول غير ان قصيدتك ماتشبه الا الابداع


وبأنتظار جديدك..........





وتــــــــــقبل مــــــــــروري

__________________
زينه على كل المزايين تهتال **** مثل القمر ينشاف ولاحدن يطوله

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-02-2009, 10:55 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^^ بقميه محميه ^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جيتك وانـا كلـي ياكلـي تمنـاك
ودي اهنـي والوسـائـل عـديـده
مدري ابوسك صوب خدك معا شفاك
ولا اقـدم لـك هـديـة فـريـده
احترت ياحبي وانا ادوّر ارضـاك
آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده
آمـر تدلـل يابـعـد هــذا وذاك
اشّر وانـا اوفّـر طلبْـك وبزيـده

صح لســـــانك اخوي كحيــــــــــــلان وما اقول غير ان قصيدتك ماتشبه الا الابداع


وبأنتظار جديدك..........





وتــــــــــقبل مــــــــــروري

صح بدنش يالشيخه والابداع اطلالتش الجميله ..’
لاتحرمينا من ردودش العطره ..,
لاهنتي

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19-12-2008, 01:30 AM
الظبيانيه7 الظبيانيه7 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: دار الظبــي
المشاركات: 1,608

صح لسانك مليون ولا يسدن

__________________
معنقة والعود ظبيانه..مسرفن والخصر مجنونه
من القدم للراس فتانه .. ظلها ياعل يفدوونه !!


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-02-2009, 10:56 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظبيانيه7
صح لسانك مليون ولا يسدن
صح بدنش مليار ولا يوفن
لاهنتي على مرورش العطر يالشيخه ..’

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19-12-2008, 01:35 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688


تسلم يا كحيلان ولا هنت

على رائعتك ورمنسيتك وحروفك الراقيه


قمة ألأ بداع والتعبير في نتظار جديتك


تحياااااااتي لك وتقديري لك

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-02-2009, 10:58 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله

تسلم يا كحيلان ولا هنت

على رائعتك ورمنسيتك وحروفك الراقيه


قمة ألأ بداع والتعبير في نتظار جديتك


تحياااااااتي لك وتقديري لك
الله يسلمش ولاهان من قال ..’
اشكر اطراءش الجميل ومرورش العطر ..,
ولاهنتي على ردش واطلالتش الجميله ..’

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com