اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #801  
قديم 11-05-2010, 04:45 AM
زينه زينه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: الله يرحمك يا النقـــــــال ,,,
المشاركات: 6,646

انا ,,,


وحيد أبقى مع دمعي مع همي مع شجوني
وأحس بخافقي كوكب مخاليقه قهر وأحزان


تعبت من الحياة اللي بها العالم تناسوني
وتعبت الدموع وهموم ومعاناة وشقى وحرمان

__________________


يسلمو خيو الدويخ ع التوقيع

رد مع اقتباس
  #802  
قديم 11-05-2010, 04:49 AM
الصورة الرمزية دايم اهذريبكـ
دايم اهذريبكـ دايم اهذريبكـ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 12,917

انا
لا ما نسيتك وان نسيت ونسيتك
اعرف بأن الموت حق ودعاني

__________________
أروح لمكـانٍ خابـره .. خابـره يأتـيـه...
أسوق القدم صوبـه وهـي مالهـا حاجـة

لعل وعسـى مـا حدنـي للمجـي يدعيـه..
وأشوفه وأنـا مـا ودي أسبـب إحراجـه

رد مع اقتباس
  #803  
قديم 11-05-2010, 04:50 AM
جرح العنا جرح العنا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,563

انا

/

/

آنا والله مهما قلت آحس آني آجي بقصور
ترا نسبة غلاك بداخلي مليون بالمــــــــيه

__________________

رد مع اقتباس
  #804  
قديم 11-05-2010, 04:54 AM
فهد87 فهد87 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 614

انا

بقايا انسان طوتني صفحة سنيني

ورمتني بحظي العاثر ومصيبة فقدي للنسيان

__________________

اللهم ارحم والدي واسكنه فسيح جناتك

رد مع اقتباس
  #805  
قديم 11-05-2010, 04:59 AM
زينه زينه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: الله يرحمك يا النقـــــــال ,,,
المشاركات: 6,646

انت ,,,

وين انت باللي بعادك مثرن فيني؟

غايب وأحسك معي وأشوفـك قبالـي

__________________


يسلمو خيو الدويخ ع التوقيع

رد مع اقتباس
  #806  
قديم 11-05-2010, 05:04 AM
فهد87 فهد87 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 614

انا

مسافر مع الدنيا ولا ادري وين تاليها

ولا أدري وين تبحربي بهالمره مراكبها

__________________

اللهم ارحم والدي واسكنه فسيح جناتك

رد مع اقتباس
  #807  
قديم 11-05-2010, 01:47 PM
الجـــادل الجـــادل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: بغرفتي وووووبس
المشاركات: 443

أنا
^
^
أنا الجـــادل إللي غلاها دايم(ن) يرقا

__________________
شامخه مثل الجبال الراسيات
لو أطيح يقول مبداي إصعدي!!

رد مع اقتباس
  #808  
قديم 11-05-2010, 09:45 PM
الصورة الرمزية تركي الميموني
تركي الميموني تركي الميموني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الجروح عيت تقبل أعذارك
المشاركات: 6,001

أنــا



/
/
/




قلت : ▒أحــبــك▒ والتـقـت عيـنـي بعيـنــه

وارتعش قلبــي بصـدري ينتـظـر منه جــواب


/


طـوّل بصمْتـه حبيـبـي ومـاتبيّن لي حَنيـنـه

مرّت اللحظـة سنيــن وصــارت الدنيا ســراب

__________________


قهـــ (401 ) ــــر

ليت الزمان اللي حكمني بالأبـعــاد

يعـيـد حكمـه لي بجمــع الحبـايــب


v
v
v

مافي داعي تصحي غفوة أوجاعي

رد مع اقتباس
  #809  
قديم 11-05-2010, 10:13 PM
مرتاح أحبك مرتاح أحبك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,714

انـــــا~

أبي قليلك ولا حصلت بعضك تركني مع كلك

__________________

رد مع اقتباس
  #810  
قديم 11-05-2010, 11:07 PM
الصورة الرمزية قوت القلوب
قوت القلوب قوت القلوب غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 10,023

أنت



تدري ان الـ ص ـبر في بُعدك عذاب .!!

وتدري انك في " ع ـيوني " وافقـدك

ادري انك ما تأخـرت بـ غ ـيـاب

بس أنا اللي دايمٍ " اسبق " موع ــدك .!!

__________________
:
:

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com