اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #891  
قديم 05-07-2010, 12:04 AM
شّيهـًــانُـــهً~ شّيهـًــانُـــهً~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: ):
المشاركات: 2,773

أنآآ
آشــوف لك من ويــن مــآ رحت ذكــرى
ولآ شفتهـــا صديـــت عنهـــآ ودنقــــت

رد مع اقتباس
  #892  
قديم 07-07-2010, 03:46 AM
مرتاح أحبك مرتاح أحبك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,714

انــــا~
يغلي الحكي في خاطري مقدر احكيه ,.
و يصرخ بصدري صمت قد طال طوله !

وانت/ي

__________________

رد مع اقتباس
  #893  
قديم 07-07-2010, 03:58 AM
غازي الرسمان غازي الرسمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,705

انت الذي ترقد على مسند الريش
............. وانا الذي سهران مالي فراشا

__________________

رد مع اقتباس
  #894  
قديم 13-07-2010, 01:09 PM
مرتاح أحبك مرتاح أحبك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,714

انـــــــــــــا~

مرتاح احبك ولا علمت حتى انت عيت ابيلك....
البارحه يوم انا سلمت شكيت لو عيني تدلك~

__________________

رد مع اقتباس
  #895  
قديم 13-07-2010, 03:39 PM
اَلَدَيَــــمَ اَلَدَيَــــمَ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,029


أنــا


ما ذبحني غير دمعة جات من عقب إبتسامهـ
.. ولا قهرني غير شي شفته عمره ماطرالي
ياهبــايب ذعذعـي صوبـي وغنـي يـا حمامـهـ
.. الندم ما فاد مخطـي والبكـى مـارد غالـي

رد مع اقتباس
  #896  
قديم 03-08-2010, 06:33 PM
الصورة الرمزية استكثرك...!
استكثرك...! استكثرك...! غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,725

انا
شرق مشيت وغرب وقتي مشابك
والقلب ماله لايمن فيك لو أن

__________________

رد مع اقتباس
  #897  
قديم 29-08-2010, 11:46 AM
الصورة الرمزية استكثرك...!
استكثرك...! استكثرك...! غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,725

انا

الطيب عمي ومصدر الجود خالي ....
واللي يبيني يمه الروح تناساق
واللي سلاني عنه القلب سالــــي

__________________

رد مع اقتباس
  #898  
قديم 14-09-2010, 02:31 AM
الغاليه الغاليه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: بين الهوى ...والهويه
المشاركات: 171

انا.......

خلاص ابنسى جروحي منه واتفضى == واطلق من العوج قلب كان متقيد
واسلى مع الناس لجل العيد واتقضى == واهدمه صرحٍ من الاوهام متشيد
واصب من سلسبيل الصبر واتوضى == واطلع واصلي صلاه العيد واعيد

رد مع اقتباس
  #899  
قديم 14-09-2010, 02:35 AM
خــ فـي شـيء ـاطـري خــ فـي شـيء ـاطـري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: د.الـ,,ـعـ,,ز.ار
المشاركات: 2,211

أنا إنسان مع نفسي قبل لا أكون معك إنسان

لي مبدأ ولي نظرة وتحكمني قناعاتي

أحاسيسي حقيقة ثابتة بالوصل والهجران

أنا طبعي إذا حبيت .. أحب بكل حالاتي

منادي و الندا نابع من الوجدان للوجدان

إذا ما ينطق إحساسي حديثي يشبه سكاتي

غموضي في الهوا تصريح وسره يفضح الكتمان

ونظرات الوله والوجد هي أجمل عباراتي

ولا أجامل بأحاسيسي ولا أقبل في الهوى إحسان

ولا للمصلحه يا سيدي دور بعلاقاتي

__________________

لست { أنثى } . . ترضى

بــأي رجل . . }

صنعت مـن نفسي | لؤلؤة |

لآ ترضى بـأي صدفة


فيني ((ضجيج العالمـ )) ...وداخلي ((جو ساكن )) ...وفي نظرتي رحله ((لعالمـ البراءة ))

رد مع اقتباس
  #900  
قديم 14-09-2010, 02:36 AM
الغاليه الغاليه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: بين الهوى ...والهويه
المشاركات: 171

اناب...مد اليمين وصافح الود والشوق
.................... واقرب شوي احب راسك وخشمك
يالله عسى وجهك من النار معتوق
.................... ويالله عى الاعياد فالك وقسمك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com