اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #901  
قديم 14-09-2010, 02:44 AM
خــ فـي شـيء ـاطـري خــ فـي شـيء ـاطـري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: د.الـ,,ـعـ,,ز.ار
المشاركات: 2,211

أنا عاشق
و ما دمت أحيا بعشقى
يكون الكون كله يعشق
لأنى أنا ... عاشق
******
قلبى يعيش لقلبكِ
و يضحى بكل شئ
لأجل أن نحيا
أنا و أنتِ ..
أنا عاشق !!
******

__________________

لست { أنثى } . . ترضى

بــأي رجل . . }

صنعت مـن نفسي | لؤلؤة |

لآ ترضى بـأي صدفة


فيني ((ضجيج العالمـ )) ...وداخلي ((جو ساكن )) ...وفي نظرتي رحله ((لعالمـ البراءة ))

رد مع اقتباس
  #902  
قديم 14-09-2010, 03:29 AM
الصورة الرمزية أشهب الـلال
أشهب الـلال أشهب الـلال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: في اقصى جرتي
المشاركات: 1,503

..



..



انا الذي وقف على روؤس اللاطلال = ثم قال : ياعزاه وقتٍ مضى لي

في المنتدى.. أصيح أنا: أشهب اللال = وصوتي صداه يقول : منزلكٌ خالي



..



..

رد مع اقتباس
  #903  
قديم 14-09-2010, 04:53 PM
خالد بن نفل خالد بن نفل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: AL KUWAIT
المشاركات: 6,185

انا البارحه سهران من وجعة الراس=وأجاذب الونات صبح وعشيه
سهرت ليلي بين دله ومحماس=وحتى النجوم الصبح طلت عليه

__________________
استغفرالله واتوب اليه

رد مع اقتباس
  #904  
قديم 17-09-2010, 04:06 AM
سكرزياده سكرزياده غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: يامجدّله شعرك نفود .. وعالي جبينك هالنجود ..
المشاركات: 160

انا.مآغيرُ آّنآإظرُ ب آلخَلآيًقُ تسًليّ ..
وآلله آعُلمّ خآإفقًيّ وشً مُزآإجًه ..

..

رد مع اقتباس
  #905  
قديم 17-09-2010, 04:09 AM
سكرزياده سكرزياده غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: يامجدّله شعرك نفود .. وعالي جبينك هالنجود ..
المشاركات: 160

انا...eيمك حداني الشوق ماني مخيّر
واللي حداه الشوق معذور لو صاح r]

رد مع اقتباس
  #906  
قديم 17-09-2010, 06:48 AM
شّيهـًــانُـــهً~ شّيهـًــانُـــهً~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: ):
المشاركات: 2,773


آنآ"اشتقتلڪ"
وصوت الغلا في خاطري "يناديك
مدري وصلڪ الصوت ولا أعيده !!!!

رد مع اقتباس
  #907  
قديم 18-09-2010, 07:27 AM
الكحيلا الكحيلا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: k.s.a
المشاركات: 2,804



,
,


انت الغرووب وحروتي يمت الشرق
وانااا الشمال وطبع خلي جنوبي

ان قلت هاودني حرق خافقي حرق
وان قلت تمت ..! صارت اكبر ذنووبي



,
,

__________________




,

,


,

,

رد مع اقتباس
  #908  
قديم 18-09-2010, 08:02 AM
جرح المفارق جرح المفارق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الــ ج ـــبيل الصنــاعيه
المشاركات: 78

انا لاغبت سنين .. ماكنـي ابطيـت
و هو لاغاب ايـام .. بـان الشقابـي

__________________



جرح المفــارق المري . .

رد مع اقتباس
  #909  
قديم 18-09-2010, 09:13 AM
الكحيلا الكحيلا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: k.s.a
المشاركات: 2,804

,

,


انا مخطورة"ن"رووحي من اللي هرجـہ مزووحي
حديثـہ يبري جرووحي وصده سل جسماني

جماعـہ لاتلوموني الى من باح مكنوني
حسين الدل مظنوني محب"ن"لي ورغباني

انا قلبي مود لـہ ولايرضى بديل"ن"لـہ
الى نيدي سمي لـہ كفخ من غير جنحاني

اذا طرى لي اقومي ولو في غرقة النومي
لااني ماذكره يومي بوجهي خاطره شاني



,
,

__________________




,

,


,

,

رد مع اقتباس
  #910  
قديم 18-09-2010, 09:27 AM
العيطموس العيطموس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: فتره حدااد
المشاركات: 5,835

أصد وأسكت ، وأكتم الشوق و أضيق
وأخلي الاعذار ( بينك ، وبينـي ) !

إما إعتذرت وجيت عنـد المواثيـق
ولا تولم : طحت من نون عينـي !!

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com