عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 23-02-2008, 03:00 PM
أبوفزاع أبوفزاع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,537

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al876anya

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الأخوة والمحبة في الله
بسم من يتهاوى له القلوب حباً وتعبداً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية نابعة من سحائب الرحمة والألطاف الإلهية تحف بكم أخواني وأخواتي في الله ..
تحية اللقاء المبهج الزاخر بالفرح والابتسامة ومصافحة الأيدي بحرارة ..
تحية برائحة العبق الذي يتغلغل بقلب الزهور مسكاً زكياً طيباً ..


.."وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ "..

يسعدني أن أصافح أول ساعات هذا اليوم بتقديم أحر التهاني والتبريكات بعودة الأخ القدير/أبوفزاع

أخي الكريمـ حمدلله على سلامتك وأجر وعافية, أسال الله سبحانه أن لايريك مكروه ..

قد لاتفي الكلمات الموقف حقه فالتعذر قلمي على التقصير ..

أختك في الله
القحطـانية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



لكم عندي سلام من فؤادي
كماء المزن يسقي كل وادي
سلام فاح في الآفاق مسكاً
يطيبكم بأشواق الفؤاد
سلام لو رآه الناس يزهو
لمدوا نحوه كل الأيادي
لكنني أخص به أناساً
هم الأقمار من بين العباد







الاخت الفاضلة / القحطانية


صاحبة القلم المنير والقلب النضير والكلمة الطيبة والتي جعلتي لك لدى الجميع رصيدا من التقدير والاحترام لاينفذ ولاينقطع ولاتزيده الايام الا اشراقا

لك مني كل الشكر والتقدير على هذه البادرة الرائعة وغير مستغربة منك على الأطلاق

فالكل هنا يشهد لك بهذا وأما انا فشهادتي بك مجروحة

أسعدني هذا الشعور والاحساس الرائع منك

والذي يعبر عن تلك الاخوة الاسلامية

ويعبر عن كريم نبلك ومشاعرك

أشكرك جزيلا على هذا الترحيب الذي يشع صدقا ووفاء من اخت شرفني كثيرا حضورها المشرق

وتواجدها المثمر في كل ارجاء المنتدى

فكان لي في حضورك تعويضا عن غياب اضطررت اليه وكان قاسيا على قلبي كثيرا وكثيرا

فبارك الله فيك يااختي الرائعة على جميل ماتفضلتي به من حفاوة الاستقبال

مااحلى العودة الى هذه الواحة الرائعة التي تمتلئ بالاقلام الطيبة وتمتلئ بالخير والمحبة والاخاء

واسأل الله تعالى ان يجمعنا على الخير دائما

فما كان لله فهو باق

وماكان لوجهه الكريم فهو دائم ومتصل

وماكان لغير الله انقطع وانفصل


اختي الفاضلة


سلمك الله تعالى وحفظك من كل مكروه انتي وجميع الاخوة والاخوات هنا والمسلمين عموما

ابشرك

وابشركم جميعا

ولرب نازله يضيق لها الفتــــى********ذرعا وعند الله منها المخرج
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها*********فرجت وكنت اظنها لاتفرج



الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات مرحلة صعبة كثيرا حبكت حبكا شديدا

ولكن مرت بسلام ولله الحمد والمنة

ويسرني ان اتقدم لكم جميعا على ماخصصتموني به من دعاء صادق كان له الاثر العظيم في نفسي

قبل ان يكون في حالي وفي صحتي


لكم مني جميعا كل الشكر والتقدير

واسال الله تعالى ان يجزيكم خير الجزاء على صنيعكم جميعا

وبيض الله وجيهكم يوم تبيض وجوه وتسود وجوه

اسال الله تعالى ان يرزقني واياكم الفردوس الاعلى وان يوفقنا جميعا لما يحب ويرضى


قبل ان اختم

لدي ملاحظة لم يكن بودي ان اذكرها

ولكن طلبني وامرني من اسرني بكرمه وغمرني بفضله وشجعني بدعمه فعجزت ان ارده لاني لااقوى على ذلك ابدا امرني بالمصداقية فاجبته الى مااراد

قد كنت اريد اخفاء عنكم بعض الألام ولكن له ماطلب

اخبركم باني لازلت بحاجة الى فترة نقاهة بسيطة باذن الله

فلاتحرموننا من دعواتكم الصادقة

وجزاكم الله كل خير


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

__________________


فهل نعجز عنها ؟؟




رد مع اقتباس