اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى ضـيوف العـجمـان ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 19-02-2008, 10:43 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الأخ القدير
ابو فزاع

الحمدلله على سلامتك وجعلك ما تشوف شر
تسعدنا عودتك لمنتداك

الأخت القديرة
القحطانية

لك الشكر على هذه البادرة الطيبة

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20-02-2008, 01:00 AM
الصورة الرمزية ريــــــانـه العــــود
ريــــــانـه العــــود ريــــــانـه العــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قلبي تولع "بالرياض" حبٍ ورثته من الجدود
المشاركات: 19,921

الحمدلله على السلامه اخوي ابو فزاع

والله يعطيك العافييييه يالقحطانيه

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20-02-2008, 02:12 AM
حبيشي و افتخر حبيشي و افتخر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 11

يا مرحبا و مسهلا

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20-02-2008, 02:37 AM
دااانة البحرين دااانة البحرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 11,703

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حمدلله على السلامة أخوي ونورت المنتدى مره ثانيه ...


أجر وعافيه يارب


وتسلمين يالقحطانية على هالبادرة الطيبه حبيبتي

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20-02-2008, 09:26 PM
الأجـودي الأجـودي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,119

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز ابو فزاع

الحمدالله على السلامة

وظاهر من الشر ان شاء الله

وكل الشكر لكي اختي الكريمة القحطانيه على هالبادرة الطيبة ...

__________________





رد مع اقتباس
  #16  
قديم 21-02-2008, 10:22 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

يستاهل ولدنا

والحمدلله على سلامته

ولكم

القحطانيه كل الشكر على هذي البادره الغير غريبه منك

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21-02-2008, 03:51 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

السلام عليكم

ابو فزاع

الحمدلله على سلامتك اخونا الكريم

لا بأس طهور ان شاءالله

ونتمنى لك حياة مليئة بالصحة والسعادة



القحطانية

تسلمين عزيزتي عالبادرة الجميلة

اطيب تحية وتقدير..

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 23-02-2008, 01:49 AM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129

احلى خبر سمعتو

حياك الله معنا من جديد

والف الحمدالله على سلامتك


وماتشوف شر يارب


جد نور المنتدى برجعتك

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 23-02-2008, 03:00 PM
أبوفزاع أبوفزاع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,537

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al876anya

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الأخوة والمحبة في الله
بسم من يتهاوى له القلوب حباً وتعبداً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية نابعة من سحائب الرحمة والألطاف الإلهية تحف بكم أخواني وأخواتي في الله ..
تحية اللقاء المبهج الزاخر بالفرح والابتسامة ومصافحة الأيدي بحرارة ..
تحية برائحة العبق الذي يتغلغل بقلب الزهور مسكاً زكياً طيباً ..


.."وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ "..

يسعدني أن أصافح أول ساعات هذا اليوم بتقديم أحر التهاني والتبريكات بعودة الأخ القدير/أبوفزاع

أخي الكريمـ حمدلله على سلامتك وأجر وعافية, أسال الله سبحانه أن لايريك مكروه ..

قد لاتفي الكلمات الموقف حقه فالتعذر قلمي على التقصير ..

أختك في الله
القحطـانية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



لكم عندي سلام من فؤادي
كماء المزن يسقي كل وادي
سلام فاح في الآفاق مسكاً
يطيبكم بأشواق الفؤاد
سلام لو رآه الناس يزهو
لمدوا نحوه كل الأيادي
لكنني أخص به أناساً
هم الأقمار من بين العباد







الاخت الفاضلة / القحطانية


صاحبة القلم المنير والقلب النضير والكلمة الطيبة والتي جعلتي لك لدى الجميع رصيدا من التقدير والاحترام لاينفذ ولاينقطع ولاتزيده الايام الا اشراقا

لك مني كل الشكر والتقدير على هذه البادرة الرائعة وغير مستغربة منك على الأطلاق

فالكل هنا يشهد لك بهذا وأما انا فشهادتي بك مجروحة

أسعدني هذا الشعور والاحساس الرائع منك

والذي يعبر عن تلك الاخوة الاسلامية

ويعبر عن كريم نبلك ومشاعرك

أشكرك جزيلا على هذا الترحيب الذي يشع صدقا ووفاء من اخت شرفني كثيرا حضورها المشرق

وتواجدها المثمر في كل ارجاء المنتدى

فكان لي في حضورك تعويضا عن غياب اضطررت اليه وكان قاسيا على قلبي كثيرا وكثيرا

فبارك الله فيك يااختي الرائعة على جميل ماتفضلتي به من حفاوة الاستقبال

مااحلى العودة الى هذه الواحة الرائعة التي تمتلئ بالاقلام الطيبة وتمتلئ بالخير والمحبة والاخاء

واسأل الله تعالى ان يجمعنا على الخير دائما

فما كان لله فهو باق

وماكان لوجهه الكريم فهو دائم ومتصل

وماكان لغير الله انقطع وانفصل


اختي الفاضلة


سلمك الله تعالى وحفظك من كل مكروه انتي وجميع الاخوة والاخوات هنا والمسلمين عموما

ابشرك

وابشركم جميعا

ولرب نازله يضيق لها الفتــــى********ذرعا وعند الله منها المخرج
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها*********فرجت وكنت اظنها لاتفرج



الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات مرحلة صعبة كثيرا حبكت حبكا شديدا

ولكن مرت بسلام ولله الحمد والمنة

ويسرني ان اتقدم لكم جميعا على ماخصصتموني به من دعاء صادق كان له الاثر العظيم في نفسي

قبل ان يكون في حالي وفي صحتي


لكم مني جميعا كل الشكر والتقدير

واسال الله تعالى ان يجزيكم خير الجزاء على صنيعكم جميعا

وبيض الله وجيهكم يوم تبيض وجوه وتسود وجوه

اسال الله تعالى ان يرزقني واياكم الفردوس الاعلى وان يوفقنا جميعا لما يحب ويرضى


قبل ان اختم

لدي ملاحظة لم يكن بودي ان اذكرها

ولكن طلبني وامرني من اسرني بكرمه وغمرني بفضله وشجعني بدعمه فعجزت ان ارده لاني لااقوى على ذلك ابدا امرني بالمصداقية فاجبته الى مااراد

قد كنت اريد اخفاء عنكم بعض الألام ولكن له ماطلب

اخبركم باني لازلت بحاجة الى فترة نقاهة بسيطة باذن الله

فلاتحرموننا من دعواتكم الصادقة

وجزاكم الله كل خير


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

__________________


فهل نعجز عنها ؟؟




رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23-02-2008, 03:06 PM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على سلامتك يا ابو فزاع واهلا بعودتك مرة اخرى بيننا
ويا رب تكون خاتمة الاحزان و ما تشوف شر ان شاء الله
صراحة تعجز الكلمات عن الترحيب بعودتك للمنتدى مرة اخرى
تقبل تحياتي
دمت بكل ود

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com