اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزام
ياميـة ربعـي وللهوش عجليـن
ومن فعلنا يابنت شابـوا غمـاراا
كم واحد من ضربنا يشكي البيـن
لاثورت قحص الرمـك بالغبـاراا
السًبر كفوو و صح لسانك و بيض الله وجهك
... تقبل مروري
|
صح أبدانك يامحمد
وماعليك زود ووجهك أبيض
وشرفنا مرورك