الموضوع: يابنت
عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 18-06-2008, 04:19 PM
السَبر السَبر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 383

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزام
ياميـة ربعـي وللهوش عجليـن
ومن فعلنا يابنت شابـوا غمـاراا

كم واحد من ضربنا يشكي البيـن
لاثورت قحص الرمـك بالغبـاراا


السًبر كفوو و صح لسانك و بيض الله وجهك

... تقبل مروري
صح أبدانك يامحمد


وماعليك زود ووجهك أبيض


وشرفنا مرورك

__________________

رد مع اقتباس