اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزام ياميـة ربعـي وللهوش عجليـن ومن فعلنا يابنت شابـوا غمـاراا كم واحد من ضربنا يشكي البيـن لاثورت قحص الرمـك بالغبـاراا السًبر كفوو و صح لسانك و بيض الله وجهك ... تقبل مروري صح أبدانك يامحمد وماعليك زود ووجهك أبيض وشرفنا مرورك
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com