الاخ شبل راكان
تحيه طيبه و بعد اعتقد انك فهمت المقصود من البيت غلط
( ياليت ربي كفانـي شـره وخيـره)--القصد اطلب من الله ان يبعد عني شر وخيرهذا الشخص المعني بالقصيده
(والاخلقني له اقرب لـه مـن زراره) او يهيئ لي الظروف لأكون قريب منه جداً
ارجو ان اكون قد وضحت لك المعنى واشكرك على هذه النصيحه القيمه وحرصك على
عدم المساس بالثوابت الشرعيه جزاك الله خير. تقبل تحيات اخوك زهير