عرض مشاركة واحدة
  #28  
قديم 28-01-2010, 11:19 AM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215
فديت آمي..


:
إن كان " قلبك " من أوجاعي / يحاتيني ؟!
يا خوفي , من حالتي ,, آتَعِّب عيونك ... .!
الله وكيلك .. [ سؤالك ] بس يكفيني ,
يروح - كل المرض - إن قلت : وشلونك ؟
:

__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!