اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 28-01-2010, 08:37 AM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215



أول الموت انتظار ..
وآخر الصوت الوصولْ !
بانتظارك من جديد ..
يكمل إحساسي وأعيد ..
وابتدي فيك الفصول ..!0
.




..

من عرفتك والحكايا ياسمين ..
كلها عطر وزهر
من وصفتِك في عيون العابرين
والمرايا تنبهر ..!
ياسما ليل الصحاري .. يانجوم الحالمين ...!

لو تغرّبنا دهر
صرت أنا والليل بعض العاشقين
نجمع غيابك سهر ....!



:

__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!

  #22  
قديم 28-01-2010, 08:45 AM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215




عــآيش .. مــآ عنده في حيآتــه معــآنــآة
وآضــح عليـــه : من آلتعـــب وصْــل حــده
وآعزتـــي له ! لـو منــآمه بـ / ( مخبـآهـ )
أدنــــآة رف ٍ ../ يحســب إنــه مخـــــده !!


__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!

  #23  
قديم 28-01-2010, 08:50 AM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215





ارتكي لهموم خلق الله و أشيل
...............وأنا حملي مالقيت اللي يشيله
الجميل ماعاد يجزا بالجميـل
...............والخليل اليوم مايذكر خليلـه
الوفا بالوقت هـذا مستحيـل
...............والليالي في هداياهـا بخيلـه

__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!

  #24  
قديم 28-01-2010, 09:33 AM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215



لاضاق صدري شلت صفر المعاميل
............ونزلت لي في راس ضلع منيفي

أجر صوتي في قصيد ومواويل
............وأشب ضويـــــــــي لو أنا بعز صيفي

وأدنيت يمي عزبة البن والهيل
...........وسويت لي كيفن على كيف كيفي



__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!

  #25  
قديم 28-01-2010, 10:20 AM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215


:

:


هـَذآ آلغيـَآبّ آللي خذآنآ } على ويـَنْ !
كلـَنْ معّ آلأيـَآمّ عـَآشّ بـَ/سكآتـه ،
نزعـَلَ . . و نتضآيـقّ . .
و نبعـَدّ . . و بعّدينْ !
. . .} كلّنْ يـَدورَ له عـَذرّ فـَي حيآتـَه ,,
لو صآحبك عـَنْ " دّنيتـَه " غـَآآبَ يومينْ . .
و منـَك ولآ حتـَى آلمرآسيل } جآتـَه ،
و عـآآديّ إذآ طـَآل " آلجفـَآ " فـَوقّ شهّريـَنْ !
يمكنْ { يمُـَوتّ ] ولآ تـَدريّ بوفآتـَه !

:

:


__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!

  #26  
قديم 28-01-2010, 10:32 AM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215




صبّ الهوى لمعذّب القلب صبّـــه
فنجال حبٍ من لذيــذ المشاريـــــــب

أشقر حمـر قلــب المعنّـــا يحبّــه
كنّه خضابٍ في كفوف الرعابيـــــب

أجمع حطبك ونار الأشواق شبّه
وبين الضلوع أرك الدلال المحاديب

__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!

  #27  
قديم 28-01-2010, 10:43 AM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215




لڪَ "وحشَهّ" عيَتّ تفَآرقّ } عيُونَي ،‘

و أنْ } غبتَ ،‘ ڪَنْ آلڪُونْ فَي غيبّتڪّ غَآآآآبَ . . .

!!

__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!

  #28  
قديم 28-01-2010, 11:19 AM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215
فديت آمي..


:
إن كان " قلبك " من أوجاعي / يحاتيني ؟!
يا خوفي , من حالتي ,, آتَعِّب عيونك ... .!
الله وكيلك .. [ سؤالك ] بس يكفيني ,
يروح - كل المرض - إن قلت : وشلونك ؟
:

__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!

  #29  
قديم 28-01-2010, 06:58 PM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215






يا صقر واهنيك لك جناح تطيــــر
ليطرى لك نزعت وطرت يم الهوا
بين قلبي وبينك فرق والله كبير
لي كفخت انطلقت ولي كفخت التوى

انت حايم وانا بالقاع دوبي أسير
في صحاري زماني ذيب ليلي عوى
فوق جوك سحاب وحدر جوي هجير
القدم فوق رمضا والخفوق اكتوى

الحذر ياصقر لايشبكونك أسير
ويل صقـر يتله مربطه لى نوى
برقعته الليالي فوق وكر قصير
عقب صفقة جناحه بالهوا لى اهتوى

كل حر إلي ضاق انتهض للمطير
حومته بالسما ساعه لقلبه دوا
وا عذاب الجناح اللي يجره كسير
كلما فز مكسور النواهض هوى

__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!

  #30  
قديم 28-01-2010, 10:35 PM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215




هذا وانا وياك والقلب ملهـوف
......................الله يعين القلب لا غبـت عنـي
ما تدري انك كاسبٍ فيَ معروف
.......................لامن عيونك بالغلـط طالعنـي
ليتك بحالي يا بعد حالي تروف
........................وليتك علي بالوصل مـا تمنّـي

__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com