عرض مشاركة واحدة
  #247  
قديم 19-12-2010, 08:24 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486



نهلي بك
يابعد دنيا غدت عقبك
بدون الوان......
هلا يأطيب بشر بالكون
هلا بك ياصافي النيه
هلا يصرخ بها لساني
بصوت منتهي ولهان
يرددها بدون شعور
هلا للمره الميـــــه

__________________