اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #241  
قديم 18-12-2010, 10:53 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486



__________________

  #242  
قديم 18-12-2010, 11:01 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486



صبَآحْ الطِيفْ ..

لآمرّ - الغَرِيبْ - وَ تآه بَه درَبه !

__________________

  #243  
قديم 18-12-2010, 11:05 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486

في يوم من الأيام كان [ حلـمي ]
يعانـق حـدوود الثريـــآ

و بثوانــي ...!


أستــــوى بـ الثـــرى ...!

أستــــوى بـ الثـــرى ...!

أستــــوى بـ الثـــرى ...!

__________________

  #244  
قديم 18-12-2010, 11:33 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486

__________________

  #245  
قديم 19-12-2010, 01:17 AM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486



__________________

  #246  
قديم 19-12-2010, 01:33 AM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486

__________________

  #247  
قديم 19-12-2010, 08:24 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486



نهلي بك
يابعد دنيا غدت عقبك
بدون الوان......
هلا يأطيب بشر بالكون
هلا بك ياصافي النيه
هلا يصرخ بها لساني
بصوت منتهي ولهان
يرددها بدون شعور
هلا للمره الميـــــه

__________________

  #248  
قديم 19-12-2010, 08:27 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486



بعض المواقف تجي
وتروح ماتبقى..

وبعض المواقف
صداها بالعمر باقي..

ياصاحبي لامعي تتعب
ولا تشقى..

يتبدل الوقت واخلاقي هي اخلاقي

ان جيت أرحب
واذا ماجيتني
تبقى..

انت أكثر انسان
عزيته
من اعماقي ..

__________________

  #249  
قديم 19-12-2010, 08:43 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486



أبيـــك تعـــرف شــي عـن غلاك
........ وأرجــــوك بســــري لا تبوحـــــي
أحبك وأحبـــك حيـــل وأفــــداك
........ وأرخص لك الغالـــي و روحـــي

__________________

  #250  
قديم 20-12-2010, 09:45 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486



اي والله آضناني على شوفه الشوق ,
.. .. .. وأنا غريب .. وراس مالي مشاعر ,

يكفيني أني كاسب إعجاب مخلوق ,
.. .. .. أنا بـ قلبه عشق : وآحساس شاعر

__________________

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com